من واقع شغلي كمصممة اكسسوارات....
للاسف... مافي اي تقدير للتعب والمجهود....
مهما رخصت شغلك ما راح يعجبهم السعر مع انك هاتكوني ظلمت مجهودك....

ومن واقع شغلي ايضا اقول لك ابعدي عن معارفك واهلك ومافي داعي يعرفو اي شئ....

وايضا..
انصحك اقبال الناس في النت شيئ وفي الواقع شئ اخر....

الله يوفقك لاتنسي الاستخارة
شوفي حبيبتي فكرتك حلوة ,, وبأبدأ معاك منها ,,

اول شيء شغلي الآنستقرام زي م قالوا البنات

ثاني شيء بناتك كم اعمارهم ؟ إذا كبار شوي خديهم معاك المحل

انا شفت وحدة في محل تأجير ملابس وعندهم اطفالها مامسويين شيء الاطفال ورا امهم ,,

مافي افضل من انك تديري محلك بنفسك ,, تعرفي ان ذا مصدر رزقك وكل شي تسويه راح يعود عليك
تعاملك اخلاقك ,, الاسعار ,, مثلا لو وحدة تبي ذا الطقم

انتي تبيعيه بـ 200 مثلا ,, وهي م عندها الا 190 ,, هنا انتي ممكن تتناز لي عن العشرة حتى تكسبيها زبونه

بس لو كانت وحدة غيرك م تقدّر تتصرف وممكن ترد باسلوب يبعد الزبونه ,, فأنتي خسرتي هنا

المحل يحتاج / اخلاق + مرونه + وتقبل لكل حالات الناس المزاجيه والنفسيه والآخلاقيه

محلي / طبعا راح اطرح كافه جهدي ,, لانو كل شيء بسويه احصده بكرى

مو محلي / يمكن بكرى او بعد بكرى اطلع منه ,, بسوي اللي اقدر عليه ,, بس ماراح احمل نفسي فوق طاقتها

الامر الثالث / لاتدخلي بس هالفكرة ف محلك

جيبي اواني من كل الانواع والاشكال بكافه الاسعار >> وركزي ع كافه الاسعار

لحتى يدخل محلك جميع حالات الناس ,, وهذا سبب من اسباب الرزق

واطرحي فكرتك ف زاويه ,, وبكذا يكون عندك باب رزق ان شاء الله ماشي

وفكرتك موجوده ف السوق ,, لما تشوفيها تمشي عدل بطلي بيع الاواني المنزليه العاديه وخليه محل للفكرة اللي عندك

هذا رأيي والله يوفقك
الله يرضى عليكم راح اخذ بأرائكم ونفعتوني والله ...كل وحده رايها فيه بركه اللهم لك الحمد كأني استشير اخواتي فعلا الوحده ترد علي كانها في مكاني وحاسه فيني ...يارب يرزقني ويرزكم بكللللل ماتتمنون ...كل الشكر لكم جميعا
انا افضل دام المحل فمنتزه جيبي شغاله واديها راتب العامله وتمسك بناتك وتلعبهم قدامك وتريحك من شغل البيت وانتي ديري محلك بنفسك
سبحان الله وبحمده .سبحان الله العظيم
فكرتك جدآرائعه وسوي اكقم ترامس القهوة والشاي بالفناجيل والصحن والسكريه من تجميعك وذوقك وتبيعينها طقم كامل وابدئي بيعي بالانستقرام سوي لك حساب وبعدها حبه حبه افتحي محل وجيبي لك وحده ثقه او شغاله تبيع لك وحطي كل قطعه عليها سعرها وعشان الزبون يشوفها وانتي كذالك وبكذا مايمديها تتلاعب

الساعة الآن 11:33 .