عزيزتي omfato

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بكي في هذا القسم وان شاء الله سنكون معاً الى ان تصلي الى الوزن المطلوب
وهو 58 كجم اي انتي بحاجة الى زيادة 21 كجم

ساتبع معكي يا اختي نظام التدرج بالسعرات الحرارية الى ان نصل الى نظام سعراته الحرارية 3000 سعر حراري حتى تعتاد معدتك على الاكل وعلى كميات الاكل الكبيرة مرة بمرة .

فبعد حساب سعراتك الحرارية مع الاخذ بالاعتبار حاجتك الى زيادة الوزن وجدتها 2211 سعر حراري ، لذا سيكون اول نظام غذائي محتوي على تلك الكمية من السعرات وبعد اسبوعين سازيد لكي السعرات اذا وجدت تقدم في زيادة وزنك لذا اخبريني بموعد اتباعك للرجيم واول وزن لكي بعد اسبوع من اتباعك للرجيم لاستطيع تصور الوضع ومدى استجابتك والتزامك للرجيم.

النظام الغذائي
الفطار
كوب لبن كبيرمحلى بالعسل+ بيضة مقلية بالزبد او زيت زيتون + قطعة جبن كامل الدسم في حجم بيضة مسلوقة +1/2 خبز اسمر + ثمرة طماطم او خيار

ما بين الفطار والغداء: فاكهه باي كمية او عصير فاكهه طازج.

الغداء:
200 جم لحم او كبدة او دجاجةاو سمك مشوي بالفرن او مسلوق +مكرونة بالبشاميل او ارز بالمكسرات + طبق خضروات مطهيه نيئ في نيئ بدون مواد دهنية + طبق سلطة متبل بالليمون وزيت الزيتون.

بعد الغداء: فاكهه باي كمية.

ما بين الغداء والعشاء:
قطعة جاتوه او كيك بالشاي بالبن او كوب عصير فاكهه طازج ومحلى

العشاء:
قطعة بيتزا او سامبوسك او بطاطس مقلية معه 1/2 رغيف ساندويتش جبن + تبولة او سلطة حمص +كوب لبن كبير متوسط الدسم بالشيكولاته (كاكاو) محلى .

واذا احتجتي الى اي تعديل قبل اتباعك للرجيم اخبريني لتبدأي بعدها مباشرة.
الله يعطيك الف الف عافيه وماقصرتي

وكل شي تمااااااااااام وراح ابتدي فيه هاالأسبوع

الله يوفقك يارب ويجبر بخاطرك

إلا العصير لازم يكوون طاازه
الى حبة القرنفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بكي يا حبيبتي

تحتاجي الى انقاص وزنك 5.5 كجم وذلك لان وزنك المثالي هو 59.5 كجم لذا هذه الكيلوات البسيطة افضل وسيلة للتخلص منها هي باتباع طريقة التقليل من كميات الاكل التي اعتادنا على تناولها دون ان تضطري الى اتباع رجيم معين.

وساقول لكي عدة نصائح لتحسين عاداتك اليومية والغذائية التي ستنعكس على تقليل وزنك ان شاء الله:
1- عدم النوم بعد الاكل مباشرة.
2- تنظيم مواعيد تناول الاكل.
3- عدم الاكل الا اذا فعلا شعرتي بالجوع.
4- الغرف في طبق مستقل وعدم الاكل من الطبق الرئيسي.
5- تفادي الاكل امام التلفزيون.
6- تفادي الاكل اثناء وقوفك لتجهيز الاكل لباقي افراد الاسرة.
7- تجنبي تناول ما يسمى بـ Empty Calories او الماكولات التي تمدنا فقد بالسعرات الحرارية وهي في الاساس عديمة القيمة الغذائية مثل المشروبات الغازية والشبسي والملبس واللبان .
8- تجنبي الاكل في مطاعم الوجبات السريعة.

واذا احتجتي الى اي شئ بخصوص انقاص الوزن ستجديني في (من يحتاج الى اخصائية تغذية) وستجدينها في المشاركات الخاصة بي يا حبيبتي وسارد على استفساراتك في الحال.
الله يجزاك الجنة ابحثي لي عن حل
وزني 39 طولي 157 عزباء عمري 21سنة
الى omfato

لا شكر على واجب يا غاليتي

نعم يجب ان يكون العصير طازج حتى تحصلي على الفائدة كاملة فان العصير المعلب لا يحتوي على فائدة من الفاكهه المصنع منها وانما عادة يحتوي على مكسبات طعم ورائحة ولون ومواد حافظة وكل هذا كافي لعدم استخدامنا اياه ونحن لدينا الثمار الطبيعية.

فان كل هدفي يا عزيزتي تحسين العادات الغذائية لنتمتع بالصحة والجمال كما كانوا اهلينا بالسابق


الساعة الآن 09:23 .