معروف انه الي أوله شرط آخره سلام

خلي شروطك واضحه
اجعليها في مده تجريبيه خلال ثلاث أشهر ولا بد لها أن تحقق أرباح وقدرها كما هو متفق بينكما

إكتبي ماهو مشروعك هنا أو راسليني على الخاص به اذا حبيتي ممكن أساعدك بإيجاد مديره لك
09-08-1435 هـ, 08:41 صباحاً

اقتباس مشاركة  (نسمـــه*)
معروف انه الي أوله شرط آخره سلام

خلي شروطك واضحه
اجعليها في مده تجريبيه خلال ثلاث أشهر ولا بد لها أن تحقق أرباح وقدرها كما هو متفق بينكما

إكتبي ماهو مشروعك هنا أو راسليني على الخاص به اذا حبيتي ممكن أساعدك بإيجاد مديره لك
نسمه ..
شكرا لك على اهتمامك
انا مشروعى معهد تدريب متخصص ف تدريب الخياطه والتفصيل للملابس وللديكور المنزلى من ستاير ومفروشات
والتدريب على التجميل والمكياج
وايضا الحرف اليديويه كلها من اكسسوارات وتحف ورسم على الزجاج
والمعهد ف الخرطوم السودان
اتمنى ان تساعدينى ف الشروط اكثر
09-08-1435 هـ, 12:53 مساءً

ماشاء الله مشرووعك راائع أتوقع بإمكانك تنميته بأفكار ذكيه حتى يتميز وحاولي في جعله أكبر وبشكل عصري وعلى مواصفات عالميه

انصحك أختي أن تبحثي في الإداره بوجه عام

اذا كان مشروعك كبير فيجب أن يكون هناك مجلس اداري وانسان تثقي فيه حتى يكون يراقب سير العمل واذا تمت أمور المديره وأرباحها كما توقعتي وحسن ادارتها ممتازه فسينتهي دور المراقب وتعتمدي عليها في ادارة مشروعك

أنا لا أعلم الكثير في هذا المجال لكن أنصحك في التبحر فيه حتى لا تخسري مشروعك

الله يوفقك ويسدد خطاكي
10-08-1435 هـ, 02:27 صباحاً

اقتباس مشاركة  (نسمـــه*)
ماشاء الله مشرووعك راائع أتوقع بإمكانك تنميته بأفكار ذكيه حتى يتميز وحاولي في جعله أكبر وبشكل عصري وعلى مواصفات عالميه

انصحك أختي أن تبحثي في الإداره بوجه عام

اذا كان مشروعك كبير فيجب أن يكون هناك مجلس اداري وانسان تثقي فيه حتى يكون يراقب سير العمل واذا تمت أمور المديره وأرباحها كما توقعتي وحسن ادارتها ممتازه فسينتهي دور المراقب وتعتمدي عليها في ادارة مشروعك

أنا لا أعلم الكثير في هذا المجال لكن أنصحك في التبحر فيه حتى لا تخسري مشروعك

الله يوفقك ويسدد خطاكي
لالا هو المركز مش يحتاج مجلس ادارة لا اظن
لكن سابحث ف الادارة اكثر وارى
وفعلا ممكن اركز على الارباح الماديه كمقياس للنجاح وايضا على الجوده وتحسينها
10-08-1435 هـ, 11:04 صباحاً

الساعة الآن 02:15 .