هندوومه
هندوومه
وعليكم السلام والرحمه اختي انا أخذت فيزتي سنة 2011 وزوجي بريطاني الجنسيه طبعا اكيد عارفه ايش الاوراق المطلوب تقديمها للسفاره البريطانيه في البلد اللي ساكنه فيه ،بعد ماجمعنا كل الاوراق المطلوبه (عقد إيجار الشقه هناك ،إثبات بالراتب ، تقارير حسابه في البنك، صور زوجكم او الحفله اللي سويت ها، إثبات تواصل كم مع بعض طول هالفتره مثلا فواتير التلفون والايميلات بينكم ،وصوره من جواز زوجك، ًجوازك الاصلي واقامتك،واهم شي امتحان اللغه الانجليزية ،عقد الزواج مترجم اكيد ) هذا اللي اذكره الى الان فلما سلمنا ها لهم أخذت الإجراءات اربع اسابيع بالتمام وجاء الرد بالقبول والفيزا موجوده على الجواز الحمدلله . هذا الموضوع في عام 2011 ماكانت تاخذ الإجراءات اكثر من اربع اسابيع ويجيك الرد سواء بالقبول او الرفض ويوضح ن سبب رفضهم ، والأفضل تكون أوراقك كامله قبل التقديم وخاصة امتحان اللغه الانجليزية لان اعرف وحده رفضوا طلبها بسبب انها ماسوت الامتحان فضاعت عليها رسوم التقديم واللي بوقتها كانت 800 باوند ويعادل 5000 ريال سعودي ووقتها كانت فيزا أقامه لمدة سنتين اما الان سمعت انها صارت خمس سنين وبعدها يحق لك الاقامه الدائمه. وإذا حابه تسألي عن اي شي انا حاضره الله يوفقك وتتسهل أموركم يارب .
وعليكم السلام والرحمه اختي انا أخذت فيزتي سنة 2011 وزوجي بريطاني الجنسيه طبعا اكيد عارفه ايش...
روحي ياشيخه ربي يحققلك مناكي ويباركلك في زواجك و يسخرلك زوجك اللهم امين

بسم الله ماشاء الله صادقه في 2011 ماياخذون وقت مثل الايام هاذي شكلك كنتي مقيمه في السعوديه الرسوم كانت 3000 ريال بعدين 5000 والحين 5400 وشكلهم راح يزيدونها قريب مثل ماقلتي 5 سنين وامتحان انجليزي و معدل راتب الزوج اقل شي 18600 واذا فيه اطفال يزيد انتي عايشه في بريطانيا وتعرفين هالراتب قليل من ياخذ زي كذا رواتب

والله العظيم لا عمري فكرت بلندن ولا غيرها بس وش اسوي حظي ونصيبي الحمد الله على كل حال

انا تزوجت في 2009 بس ما قدمت الا في 2013 ودخلنا 2014 يعني سنة من التقديم حسبي الله عليهم
هندوومه
هندوومه
لاحظت في هالسنين مالقيت وحده تتكلم عن تجاربها مع الفيزا بس رجال او مغربيات و ما افهم على لهجة المغرب العربي..

انصح كل بنت تكتب تجربتها .. ماتعرفين وانتي تكتبين تجربتك بتكسبين دعوة بظهر الغيب من باب الفرج على خواتك المسلمات تفرحك وتدفع عنك بلاوي باذن الله اعتبيريها صدقه جاريه لكي ولاهلك

وانا ان شاء الله ان طلعت فيزتي باذن الله بكتبها هنا بعد ما اتاكد ان اوراقي سليمه :smheart:

Unique One
Unique One
ربي يسعدك على هالدعوات يارب
فعلا حتى انا لما كنت ادور معلومات قبل ثلاث سنين ماكنت الاقي ابدا بس يمكن لانه القوانين تختلف كل سنه عن اللي قبلها والطلبات تزيد وما نكون عارفين ايش الجديد في القوانين علشان كذا مو كثير يتحمسون يطرحون تجاربهم
اي انا كنت في الرياض .....انتي وين عايشه؟
واتوقع الراتب هذا معقول بالباوند بس مثل ماقلت لك ماادري عن التغييرات اللي صارت
بس ليش ماقدمتي على طول اول ماتزوجتي كان افضل لان كل مالهم يعقدون الامور بسبب مشاكل زواج البزنس ...
وليش ماخرين الرد عليكم سنه ؟سالتوهم؟
انا عايشه في لندن كمان واذا محتاجه اي استفسار انا حاضره
الله يسهل لك امورك ادري فترة الانتظار قلق لاني مريت فيها بس ربي يوفقكم وييسر اموركم
هندوومه
هندوومه
Unique One اللهم امين تستاهلين كل خير ربي يحققلك كل ماتشتهين
انا معاكي عشان كذا ذكرت بعض القوانين الجديده اللي تغيرت من السنة اللي انتي قدمتي فيها ..
مقصدي ان وحده قدمت في السنة الفلانيه تذكر تجربتها والقوانين اللي كانت في السنه اللي قدمت عليها مهما اختلفت القوانين بس في اشياء ضروريه ثابته زي اللي ذكرتيها وجوب تجميعها ترا في ناس ماخذو فيزهم على طول يعني عصقلت معهم شوي طبعا من بعد توفيق الله لقوا طريقه وتيسرت عليهم فالطريقه هذي تسدحها هنا فهمتي قصدي
زوجي يقول لي صرتي محاميه خخخخخخخخخخخ

وانا من الرياض كمان :icon35:
شفتي كيف بالباوند باوند يطرح باوند خخخخخخخ :icon32:
ظروف حكمت بينا الحمد الله على كل حال ....
ماخربوا علينا الا زواج البزنس حسبي الله عليهم عشان الفيزا!!!
كسروا حرمة الزواج وخلوها لعبة وين يهربون من ربي
لن يصيبنا الا ماكتبه الله لنا بس هالايه كلام ربي اللي مصبرني كل هالسنين يارب لك الحمد على نعمة الاسلام
عاد التاخير هذا اللي ماعرفت سببه للان بس نفكر نرفع عليهم قضيه بسبب التاخير
ياعمري عيشه هنيه زوجي كمان من سكان لندن
ياريت تدعيلي ربي يفرج علي
فتره الانتظار علمنتني الصبر واقوي ايماني بالله انتظاري خمس سنسن مو سنه صحيح ابكي واضايق بس سبحان الله شوي كذا الا يجيني اطمانينه مادري كيف بس الحمد الله ماعمري غيرت او حست واقول اش معنى انا ليش مو فلانه......
اتوقع والله اعلم ان لو وحده غيري كان من اول سنة تطلقت :laughing:
حتى والله يوم ابكي بس عشان اشتياقي لزوجي وودي اكووون ام غير كذا نو ووي
امييين وكل من معي بها المحنه
... و الله حمدت ربي اني تعرفت عليكي من دون اي مجامله وربي ياريت تتقبليني كاخت لكي وصديقه لكي دومتي بود
هندوومه
هندوومه
اي صح هذا موقع الله يسلمكم كثيييير استفدت منهم الموقع بالانجليزي يلا تقويته اللغه :laughing:

http://www.immigrationboards.com