ام احمر اصفر
ام احمر اصفر
تلاقينها في محلات المنيع والبسام والمحلات اللي في الحراج اتوقع من 2600 الى 2700 تقريبا
لحن السعادة 2030
لحن السعادة 2030
طيب هل تعدم الملابس البيضا من قوةحرارة المااء زي مايقولون البنات ؟؟؟
طيب هل تعدم الملابس البيضا من قوةحرارة المااء زي مايقولون البنات ؟؟؟
صحيح تعدم ... شلون انا اعلمك :icon29:

فيه احد الخيارات في الغسيل للغسيل الابيض .. لو اخترتيه لاحظي ان درجة الغسيل 90 درجة تمام ..

تعالي شوفي تعليمات الغسيل اللي بالملابس تلقي مكتوب تتغسل بدرجة حرارة 40

يعني تضاعفي درجة الغسيل اكيد بتتعدم

انا ما اتكلم فلسفة او كلام قرأته .. انا من تجربة لاحظت الملابس تنعدم ومرة رسلت ملابس للكواي قال لزوجي غاسل ثوبك بماء حار .. قال ليه .. فقال يعدم اللبس ومايكوي سريع
بعدها انتبهت للملابس الداخلية وملابس اولادي لقيت مكتوب درجة الغسيل 40 درجة بعدها صرت اغسل بالقطن العادي وصارت الملابس زينة :)
anyway
anyway
انا اخذت من اكسترا دايو 11 كيلو غسيل و7 تنشيف

طبعا بوابه امامية

جدا جميله الملابس تطلع نظيفه وجافه وغالبا على الدولاب على طول

فيه ملابس تكون اقمشتها خفيفه لازم كوي خفيف

العباية احط بروحها نص ساعه تطلع مغسوله ومكويه اعلقها على طول طبعا على حسب قماش العباية لان عباتي الثانيه لا لازم كوي

وانتبهي ماتزيدين عن 7 كيلو للتجفيف اذا زدتي ماراح تطلع جافه ومكوية

فيه خيار للغسيل السريع لكنت مستعجله , انا دائما اغسل على خيار الملابس العادية وماشي معي و درجه الحرارة للمويه 40 هي مبرمجه خالصه

تقريبا الغسيل مع التجفيف ياخذ 3 ساعات بس شغليها وانسيها بعدين بتطلع لك صوت انها خلصت على طول طلعي الملابس وعلقيها اذا تأخرتي عليها ماراح تطلع مكوية

وانتبهي للتسليك لازم يكون فيه زي الانبوبه للمجفف عشان تجفف لك صح ويطلع مكوي
الطيبوبه بدوره
الطيبوبه بدوره
جزاكي الله خير ياصاحبة الموضوع.حبيت اسال انتم تختارون التجفيف الدولاب لاني لما اخترت الدولاب طلعت اربع ساعات احس كثير بس انا ابيها ناشفه احطها في الدولاب.واللي تقول تطلع عبايتها مكويه كيف اختياراتك .والله يبلغنا واياكم رمضان ونحن بصحه وعافيه
om maya
om maya
تجفيف الدولاب مرة كتير
انا اخليها ساعة بس و الملابس تطلع ناشفة