للبيع أفضل أجهزة تنظيف البشرة كلاريسونيك ميا 2 الاصلية 100%
Clarisonic Mia 2
تعتبر كلاريسونيك الاكثر تطورا وبميزات لا توجد في اي اجهزة أخرى مثل خاصية التنبية عند الاستخدام للإنتقال من منطقة لاخرى والشحن اللاسلكي pLink وتقنية التنظيف sonic cleansing الحاصلة على براءة اختراع.

صناعة امريكية 100%

0565579645



الصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	cats.jpg‏
المشاهدات:	394
الحجـــم:	25.1 كيلوبايت
الرقم:	510524
11-08-1435 هـ, 03:35 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
ماهو تعريف فرشاة كلاريسونك التي تعتمد على النظام الصوتي لتنظيف البشرة؟
تعتبر فرشاة كلاريسونك التي تعتمد على النظام الصوتي لتنظيف البشرة الفرشاة الاولى التي ينصح بها أطباء الجلد . بفضل التكنولوجيا الصوتيّة المتذبذبة الحائزة على براءة إختراع، تطّهر فرشاة كلاريسونيك أكثر بـ6 مرّات من يديك وحدها. تعتبر فرشاة التنظيف الصوتيّة خطوتك الأولى لبلوغ التحوّلات البشريّة الصوتيّة وضمان النظافة، النضارة وبشرة شابة.

ما هي عملية التنظيف الصوتي للبشرة؟
تعمل فرشاة كلاريسونك التي تعتمد على النظام الصوتي لتنظيف البشرة والمدعومة بالتكنولوجيا الصوتيّة الحائزة على براءة إختراع، تعمل مع مرونة طبيعيّة على البشرة وذبذبات تصل إلى أكثر من 300 حركة في الثانية وذلك لتدليك لطيف يلغي الشوائب الموجودة داخل المسمات.

لماذا يعتبر مطّهر سونيك للبشرة فريداّ من نوعه؟
إنّ مطّهر سونيك للبشرة هو تقدّم مفاجئ في عملية تنظيف وجهك وهو خطوة أولى في مجال تحوّلات سونيك البشرّية. وخلافاً لأساليب التنظيف التقليدية وفرش التنظيف الأخرى الموجودة في السوق والتي تدور أو تهتزّ، تتحرّك فرش كلاريسونك التي تعتمد على النظام الصوتي لتنظيف البشرة ذهاباً وإياباً مع مرونة طبيعية على البشرة وذلك للتخلّص من الأوساخ والزيوت والماكياج - وهو يطهّر أكثر بـ6 مرّات من يديك وحدها. وعندما تصبح البشرة خالية من الشوائب، لا تشعرين فقط بالنعومة إنّما تصبح أكثر إشراقاً ولمعاناً.

ما هي فوائد تقنية التنظيف الصوتي الحائزة على براءة إختراع؟
• تطّهر الجلد أكثر بست مرّات من التنظيف اليدوي.
• تزيل الشوائب الموجودة في البشرة والمسمات بحيث يصبح إمتصاص الكريمات والمرطبات أسهل.
•هذه التقنية لطيفة لدرجة أنّه يمكن استخدامها مرتين يومياً حتى على البشرة المتضررة بسبب بعض الحالات المرضيّة مثل الوردية وإلتهاب الجلد الدهني.*

*إذا كنت تحت رعاية طبيّة بسبب أي مشكلة على مستوى البشرة، يرجى إستشارة طبيبك قبل استخدام فرشاة التنظيف الصوتية.

ما هي ميزات فرشاة كلاريسونيك التنظيفيّة الصوتيّة؟
•مضادة للمياة تُستخدم في الحمام أو حوض الاستحمام
•قابلة للشحن
•تملك ميزات بديهية ومتخصصة تجعلها فريدة من نوعها

ماذا يشبه مطّهر سونيك؟
Tتشعرك حركة التدليك الخفيفة والصغيرة بالرّقة وهي تبعث الشعور بالراحة فيما تتحرّك الفرشاة على الوجه. لا يجب مطلقاّ أن يشعرك رأس الفرشاة بالحكاك أو الإنزعاج. وإن حصل ذلك، تأكدي أنّ كلّ من أن يكون وجهك ورأس الفرشاة مبللين و/أو حاولي استخدام كمية إضافية من المطهر. لا تفرطي في الضغط على الفرشاة عند استخدامها، عوض ذلك إسمحي لوزنها الخفيف بالقيام بالعمل المناسب لك.

السلامة / الفعاليّة

هل تعتبر فرش كلاريسونيك التي تعمل على النظام الصوتي لتنظيف البشرة مُختبرة طبياً؟ نعم، يُنصح باستخدام فرش التنظيف من كلاريسونيك وسبق أن تمّ اختبارها على يد كبار المتخصصين في مجال الرعاية بالبشرة بما في ذلك متخصصين بالأمراض الجلديّة، جراحي التجميل ومستشاري التجميل.
كيف أعرف أنّ فرشاة كلاريسونيك التي تعمل على النظام الصوتي لتنظيف البشرة آمنة ومناسبة بما يكفي لبشرتي؟

أستكون فرشاة التنظيف آمنة ولطيفة بما يكفي على بشرتي؟ تستخدم فرش كلاريسونيك التي تعمل على النظام الصوتي لتنظيف البشرة ويوصى بها من قبل كبار المتخصصين في مجال الرعاية بالبشرة بما في ذلك متخصصي الأمراض الجلديّة، جراحي التجميل ومستشاري التجميل. وقد أُثبت أنّ المنتجات آمنة ولطيفة حتى خلال استخدامها على بعض أنواع البشرة لا سيما تلك التي تعاني من الورديّة أو حبّ الشباب مثلاً.* br/>
*إستشيري خبير العناية بالبشرة الخاص بك قبل استخدام فرشاة التنظيف الصوتية إذا كنت تعانين من مشاكل على مستوى البشرة.

هل تسبّب فرش كلاريسونيك التي تعمل على النظام الصوتي لتنظيف البشرة أي ضرر على مرونة البشرة؟
كلا، إنّ فرش كلاريسونيك التنظيفيّة تنظّف بلطف من خلال العمل على مرونة بشرتك الطبيعيّة. تبقى ذبذبات الفرشاة في منطقة مرونة البشرة الطبيعيّة الآمنة، وهذا يعني أنّها لا تسبب أي ضرر.

هل تعتبر فرشاة كلاريسونيك التي تعمل على النظام الصوتي لتنظيف البشرة آمنة لاستخدامها على البشرة الحساسة والدقيقة جدّاً؟
نعم، لقد تمّ إثبات أنّ فرش كلاريسونيك التنظيفيّة آمنة ورقيقة على معظم أنواع البشرة. وقد صُممت رؤوس الفرشاة الحساسة والدقيقة خصيصاً لتُلائم أنواع البشرة الأكثر حساسة. إن كنت تستخدمين منظفاً آخر، ننصحك باختباره مع فرشاة التتنظيف على ساعدك أولاً قبل استخدامه على وجهك. فإنّ بعض أنواع المنظفات، لا سيما تلك التي تحتوي على الأحماض، قد تهيج بشرتك عند استخدامها مع فرشاة التنظيف.*

* استشارة الطبيب الرعاية المهنية الجلد. لا تستخدم فرشاة التطهير Clarisonic مع التقشير الميكانيكي مثل بلي أو قذائف.

هل يمكنني استخدام فرشاة كلاريسونيك التي تعمل على النظام الصوتي لتنظيف البشرة على بشرة متقدّمة في السنّ؟
لقد صُممت فرش كلاريسونيك التنظيفيّة لاستخدامها على معظم أنواع البشرة.

إن كنت أعاني من حبّ الشباب أو أي مرض جلدي آخر، هل لا يزال آمناً أن أستخدم فرشاة كلاريسونيك التي تعمل على النظام الصوتي لتنظيف البشرة؟
فرش كلاريسونيك التنظيفيّة لطيفة جداً على كلّ أنواع البشرة بما في ذلك تلك المتضررة بسبب مشاكل جلديّة معقدّة.

إسألي طبيب الأمراض الجلديّة الخاص بك لماذا يُعتبر التنظيف اللطيف مهماً جداّ لبشرة الأشخاص الذين يعانون من إلتهاب الجلد الزهمي، الوردية وحبّ الشباب.*

إذا كنت تحت رعاية طبيّة بسبب أي مشكلة جلديّة، أو إذا كان لديك أو تظنين أنّك تعانين من مشكلة على مستوى البشرة، إستشيري طبيبك. لا تستخدمي فرشاة التنظيف الصوتيّة إذا كنت:
•تعانين من حساسيّة مفرطة في البشرة
•تعانين من حروق شديدة بسبب الشمس
• لديك جروح أو آفات مفتوحة
•تتناولين الأدوية التي قد تسبب حساسية الجلد*
•أجريت مؤخراً عملية تجميلية في الوجه*
تعانين من حبّ الشباب البثري أو إضطرابات حساسيّة جلديّة خطيرة و/أو إلتهابات*
**إن كنت تحت رعاية طبيّة بسبب أي مشكلة في البشرة، يرجى إستشارة طبيبك قبل استخدام فرشاة التنظيف الصوتية.
هل صُممت فرش كلاريسونيك التنظيفيّة الصوتيّة ليستخدمها الرجال؟
نعم، شعر الكثير من الرجال بحلاقة سلسة وناعمة إثر استخدام فرشاة كلاريسونيك التنظيفيّة خلال عملية التنظيف ما قبل الحلاقة أو لوضع مواد الحلاقة الخاصة بهم. كما أننا وجدنا الكثير من الرجال الذين ارتاحوا لدى استخدامها خلال الاستحمام.

هل يمكن استخدام فرشاة كلاريسونيك التي تعمل على النظام الصوتي لتنظيف البشرة على البشرة الشابة؟
تعتبر فرش كلاريسونيك التنظيفيّة من أجهزة العناية بالبشرة التي تستخدمها كلّ الأجيال. إنّ رؤؤس فرشنا لطيفة للغاية ولن تسبب أي ضرر على البشرة عند استخدامها بطريقة صحيحة. ولكننا لا نوصي باستخدام فرش التنظيف الصوتية على وجوه الأطفال الذين لم يعتادوا تنظيف وتطهير وجوههم و/أو لا يفهموا كيفية استخدام الجهاز.

ما هو أفضل عمر للبدء باستخدام فرشاة كلاريسونيك التي تعمل على النظام الصوتي لتنظيف البشرة؟
تعتبر رؤؤس فرشاة كلاريسونيك لطيفة ويمكن استخدامها على البشرة لمعظم الأعمار. إنّما العمر الأنسب لبدء عملية التنظيف يختلف من شخص إلى آخر. نحن ننصح بالإنتظار إلى أن يصبح الأطفال قادرون على استيعاب مفهوم وأهمية تنظيف الوجه قبل تقديم فرشاة كلاريسونيك التنظيفيّة الصوتيّة إليهم.

هل تساعدني فرشاة كلاريسونيك التي تعمل على النظام الصوتي لتنظيف البشرة على الحصول على حلاقة ناعمة أو تساعد في منع نموّ الشعر تحت الجلد؟
حصل الكثير من الرجال على حلاقة ناعمة وسلسة لدى استخدامهم فرشاة كلاريسونيك التنظيفيّة لتنظيف البشرة قبل الحلاقة أو لوضع مرطبات ما بعد الحلاقة.*
*إذا كنت تحت رعاية طبيّة بسبب أي مشكلة جلديّة، يرجى إستشارة طبيبك قبل استخدام فرشاة التنظيف الصوتية.

متى سأشاهد نتائج إستخدام فرشاة كلاريسونيك التي تعمل على النظام الصوتي لتنظيف البشرة؟
تختلف البشرة بأنواعها، وتتغير النتائج من شخص إلى آخر. حصل الكثير من المستخدمين على نتيجة فوريّة إذ أصبحت بشرتهم مشعّة، ناعمة ومتألّقة. تعمل فرشاة كلاريسونيك التنظيفيّة في أقل من 14 يوماً على تحويل البشرة وتخّفف من ظهور الخطوط الدقيقة وتقلّص المسمات وتحسّن تركيبة البشرة.

أتزيل فرشاة كلاريسونيك التي تعمل على النظام الصوتي لتنظيف البشرة دباغات الشمس؟
تعتبر فرش كلاريسونيك التنظيفيّة، لا سيما تلك التي تملك رؤوساً للجسم وتكون مناسبة مع كلاريسونيك "بلاس" و"برو"، مثاليّة لتحضير البشرة للتخلّص من دبغات الشمس من خلال إزالة البقع الجافة التي قد تسبب تفاوتاً في لون البشرة وذلك بطريقة لطيفة.

هل يمكن استخدام فرش كلاريسونيك التنظيفيّة الصوتية مع الريتين-أ؟
لقد سمعنا من بعض المستخدمين أنّهم نجحوا في مزج فرش كلاريسونيك التنظيفيّة مع الريتين-أ. ننصح باستخدام رأس الفرشاة الحساس وكما نقول دائماً من الأفضل إستشارة أخصائي العناية بالبشرة.

المنافسة

ما الفرق بين فرشاة كلاريسونيك التي تعمل على النظام الصوتي لتنظيف البشرة وأجهزة العناية بالبشرة الأخرى؟
تستخدم الكثير من أجهزة العناية بالبشرة الموجودة في الأسواق تقنية الدوران أو الاهتزاز المصحوبة بكريم للتقشير. أمّا فرش كلاريسونيك التنظيفيّة فتتمتع بذبذبات لطيفة تتحرّك ذهاباً وإياباً مع مرونة البشرة الطبيعيّة وقدّ أُثبت أنّها آمنة وخفيفة لاستخدامها مرتين يومياً.

كيف يختلف استخدام فرشاة كلاريسونيك التي تعمل على النظام الصوتي لتنظيف البشرة عن المنتجات الطبيّة الأخرى؟
كشط المنتجات الطبيّة البشرة ولكنها لا تُستخدم يومياً. بينما فرش كلاريسونيك التنظيّفية، المصمّمة خصيصاً لتستخدم مرتين في اليوم، تستعمل تقنية الذبذبة الصوتية الحائزة على براءة إختراع والتي تعمل مع مرونة البشرة الطبيعية بهدف التنظيف بلطف وعمق.

لماذا سأختار فرشاة كلاريسونيك التي تعمل على النظام الصوتي لتنظيف البشرة عوض الفرشاة الدوّارة المعروفة؟
تستخدم فرش كلاريسونيك التنظيفيّة تقنية حركات الذبذبة الصوتية الحائزة على شهادة إختراع، والتي تختلف كثيراً عن الفرشاة الدوّارة التي تدور وتدور على البشرة. وفي حين تعتبر الفرشاة الدوّارة قاسية على البشرة، تدّلك حركات فرشاة كلاريسونيك التنظيفيّة الدقيقة بلطف وفعاليّة البشرة ذهاباً وإياباً طاردةً الشوائب الموجودة فيها.
•التنظيف المتقدّم: تدور الأجهزة الدوّارة في اتجاه واحد فقط. بينما تتحرّك الذبذبات الصوتيّة باتجاهين. تعتبر البشرة سطحاً ثلاثيّ الأبعاد ويوّفر الاتجاه المزدوج حركة تنظيفيّة أعمق وأكثر حيوية.
•السلامة: تملك فرش كلاريسونيك التنظيفيّة آلية سلامة توقف تلقائياً الذبذبات والحركة إذا تمّ ضغط الفرشاة بقوّة على البشرة. أمّا عندما تضغط الفرشاة الدوّارة على البشرة فهي تستمر بالتحرّك مسببة الأضرار عليها.
12-08-1435 هـ, 05:03 صباحاً
 
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
13-08-1435 هـ, 10:27 صباحاً
 
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
13-08-1435 هـ, 06:30 مساءً
 
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
14-08-1435 هـ, 02:05 مساءً
 


الساعة الآن 05:40 .