مووووووووون الجنوب
انا مدمنه 😁شبسات وعصيرات
يعني ادمان سوبر الناس يطلعون باخضار وصابون
وانا العربيه كلها شبسات وعصيرات
إحساس دآفي
إحساس دآفي
انا مدمنه 😁شبسات وعصيرات يعني ادمان سوبر الناس يطلعون باخضار وصابون وانا العربيه كلها شبسات وعصيرات
انا مدمنه 😁شبسات وعصيرات يعني ادمان سوبر الناس يطلعون باخضار وصابون وانا العربيه كلها شبسات...
ياصاحبة الموضوع بلله الفزعه عطيني من مواعينك ماشاء الله تبارك الله تري فيني هالطبيعه احب اشتري مواعين لكن ابو الشباب عرفلي والله :11: كل مادخلنا اسواق فيها مواعين على طول يمسك يدي :sad: ويخليني امشي سريع مقعد اتفرج امووووت ضحك على حركته يقول عبيتي المطبخ مواعين وين تودين الي تشترينها
انكسرت من الفراق
انا مدمنة شوكلاتات وقهوه ههههههه
Noof_kk2013
Noof_kk2013
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اجل مدمنة مواعين
~ موحده بالله ~
~ موحده بالله ~
كل مااغراك ماعون بجماله وجيتي بتشترينه

تذكري قول الله تعالى ( وكلوا واشربوا ولاتسرفوا انه لايحب المسرفين )

تبين الله يحبك طيعي امره تبينه مايحبك اتبعي هواك

واضح انك انسانه طيبه والدليل انك تدورين على حل

والحل بإيدك

تخففوا من الدنيا ...
وخذوا منها القدر الذى تقيموا به " عبادة الله "

( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا مَا لَكُمْ إِذَا قِيلَ لَكُمُ انْفِرُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ اثَّاقَلْتُمْ إِلَى الْأَرْضِ أَرَضِيتُمْ بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا مِنَ الْآَخِرَةِ فَمَا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فِي الْآَخِرَةِ إِلَّا قَلِيلٌ التوبة (38)
عَنْ أَبِي ذَرٍّ، قَالَ: قَالَ لِي رَسُولُ اللَّهِ (ص ) : " الْأَكْثَرُونَ هُمْ الْأَسْفَلُونَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ، إِلَّا مَنْ قَالَ: بِالْمَالِ هَكَذَا وَهَكَذَا، وَهَكَذَا وَهَكَذَا، وَقَلِيلٌ مَا هُمْ "(1 )
وفى رواية ( مَا يَسُرُّنِي أَنَّ عِنْدِي مِثْلَ أُحُدٍ هَذَا ذَهَبًا تَمْضِي عَلَيَّ ثَالِثَةٌ وَعِنْدِي مِنْهُ دِينَارٌ إِلَّا شَيْئًا أَرْصُدُهُ لِدَيْنٍ إِلَّا أَنْ أَقُولَ بِهِ فِي عِبَادِ اللَّهِ هَكَذَا وَهَكَذَا وَهَكَذَا عَنْ يَمِينِهِ، وَعَنْ شِمَالِهِ ... )
( إِنَّ الْمُكْثِرِينَ هُمُ الْمُقِلُّونَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ، إِلَّا مَنْ أَعْطَاهُ اللَّهُ خَيْرًا، فَنَفَحَ فِيهِ يَمِينَهُ، وَشِمَالَهُ، وَبَيْنَ يَدَيْهِ، وَوَرَاءَهُ، وَعَمِلَ فِيهِ خَيْرًا " ...
) (2)
يقول الله تعالى :
{مَنْ كَانَ يُرِيدُ الْعَاجِلَةَ عَجَّلْنَا لَهُ فِيهَا مَا نَشَاءُ لِمَنْ نُرِيدُ ثُمَّ جَعَلْنَا لَهُ جَهَنَّمَ يَصْلَاهَا مَذْمُومًا مَدْحُورًا ( 18 )
{وَمَنْ أَرَادَ الْآَخِرَةَ وَسَعَى لَهَا سَعْيَهَا وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَأُولَئِكَ كَانَ سَعْيُهُمْ مَشْكُورًا ( 19 ) كُلًّا نُمِدُّ هَؤُلَاءِ وَهَؤُلَاءِ مِنْ عَطَاءِ رَبِّكَ وَمَا كَانَ عَطَاءُ رَبِّكَ مَحْظُورًا} - الإسراء (20)
وروي فى صحيح ابن حبان عن عمر قال : يا رسولَ اللهِ ادعُ اللهَ أنْ يوسِّعَ على أمَّتِك فقد وسَّع اللهُ على فارسَ والرُّومِ وهم لا يعبُدونَه قال: فاستوى جالسًا وقال: ( أفي شكٍّ أنتَ يا ابنَ الخطَّابِ أولئكَ قومٌ عُجِّلتْ لهم طيِّباتُهم في الحياةِ الدُّنيا )