جنون انثى..}
جنون انثى..}
انا كنت بشتري البا الايطالي 700 او 800 واط ب800 ريال او 750 حدود السعرين ونصحنا فيه ونوع ثاني ايطالي حصلته ب1500 قدام البا بشارع الستين وفيه صيني ب300 ريال بسوق المطابخ بس ماعجبني واكيد اي كلام وكنسلت الشفاط بكبرره ناس تقول كويس وناس تقول غثا ويجمع زفر ويبغاله تنضيف واهتمام وفكيت عمري
انا كنت بشتري البا الايطالي 700 او 800 واط ب800 ريال او 750 حدود السعرين ونصحنا فيه ونوع...
لا انا اشوف له اهميه وخاصه لما يكون له مكان مفصل فوق الفرن (صعب فاضي) وبيساعد بالشفط مع الشفاط الجداري

صح كلامك اغلب الشفاطات كذا حتى اللي بالجدار يجمع الزفر ممكن من القلي وبما ان المطبخ جديد قريب بيتركب افكر الغي القلي ع الفرن بمعنى يا يكون بقلايه كهربائيه انظف واظمن من تراكم الزيوت بكل المطبخ او يكون بمكان مفتوح خارج المطبخ زي الحوش مثلاً اعرف كثير القلي برا البيت 👍
الله يعطيك العافيه حبيبتي ويجزاك خير ع الافاده

إن شاء الله احد يفيدنا باللي مجرب وماتندم عليه بعد الشراء 😔

وحلو الواحد يفيد غيره مثل مايستفيد ومايبخل بكتابة معلومه تفرج هم من ينتظر الاجابه عليها
وبالتأكيد له الدعوات التي ربما تستجاب بلحظه لاتعلمين سببها وهي افادتك لغيرك لوجه الله😘
هذي رساله فقط للي يدخل الموضوع ويعجز يفيد وهو عنده افاده 😑
حمرة الشفق
حمرة الشفق
عندي شفاط ستار زجاجي ركبت خرطوش وكان تقريبا عالي الواط مااذكر كم لاكن اكثر900 لاكن عادي 😩موذاك الشفط حتي ركبت مروحه حديد جداريه والحمدلله افضل من قبل لاكن اذا الميزانيه مفتوحه نصيحه فصلي تفصيل مثل المطاعم خاصه اذا كان المطبخ مفتوح لاتنسين من دعواتك😘
حمرة الشفق
حمرة الشفق
وعلي تجميع الدهون وكذا فكي الجزء المخرم الوجه يعني وبخيه با موبي حق الافران وابعدي وهوي المكان وغسليه يصير يلمع واذا الزجاج  الخارجي تبع الشفاط فيه دهن خوذي موزيل مناكير وامسحي بس مايكون فيه حراره او مشغل الفرن انتبهي ولازم تكوني حاطه كمام لاني مره اختنقت ماحسيت بحالي اومسحي يطلع لامع بدقايق بلافرك وجع ظهر 😉
جنون انثى..}
جنون انثى..}
وعلي تجميع الدهون وكذا فكي الجزء المخرم الوجه يعني وبخيه با موبي حق الافران وابعدي وهوي المكان وغسليه يصير يلمع واذا الزجاج  الخارجي تبع الشفاط فيه دهن خوذي موزيل مناكير وامسحي بس مايكون فيه حراره او مشغل الفرن انتبهي ولازم تكوني حاطه كمام لاني مره اختنقت ماحسيت بحالي اومسحي يطلع لامع بدقايق بلافرك وجع ظهر 😉
وعلي تجميع الدهون وكذا فكي الجزء المخرم الوجه يعني وبخيه با موبي حق الافران وابعدي وهوي المكان...
الله يجزاك خير ويوفقك ويسعدك ويرزقك الجنه بلاحساب ولا سابق عذاب قولي آمين..
تكفيني افادتك والله وحبك للخير
بالنسبه لتفصيل بأي مكان او محل؟ اول مره تمر علي
المطبخ مسكر مو مفتوح وعندي الشفاط االجداري الحديد بأذن الله اذا ركبت المطبخ والشفاط اللي فوق الفرن راح اوجه الخرطوش حقه ع الشفاط الجداري ماراح استغني عنهم يعني بخليهم يكملون بعض عشان اضمن االشفط
بس انا احترت بالاختيار الانسب لنوع الشفاط ابي شي ما اندم عليه بالمستقبل
يعطيك العافيه
حمرة الشفق
حمرة الشفق
ولك بالمثل حبيتي😘 
التفصيل بيكون عند محلات تجهيز المطاعم وبيكون اكبر من حجم الفرن 
وبحدود الف وشوي هذا قبل 3سنوات ماادري الان 
انتي خوذي لفه علي المحلات وسعري واسالي عن الصناعه والضمان والوكيل 
وقوة الشفط وان شاء الله تلاقين اللي يعجبك