Nana 87
Nana 87
فوووووووووق فوق هام السحب وان كنت ثرى ;)
روز الحمراء
روز الحمراء
شوفي اختي انا كاتبه موضوعي عن السلوليت بس حبيت انقل ماكتبت اذا تبيون الفايدة حسب ماطلبتي

شوفي السلولايت اللي عندي كان بشع جدا واتنكد منه ونفسيتي تعبت للاخر

ورحت لمركز مايز وانا كلي امل انه يرووح ولو ربعه وكان ودي بشيووول يشيله ويشييل اللشحمم معه مع ان وزني شوي 50 كيلو بس لكن مشهوني بدرجه فضيعه متعرفط عرفطه وقشرة برتقال على سنع وترهل شديد وععععععععععع

والله اني صادقه بكلامي ورحت لمايز والحين ياسلااام احمد ربي واشكره والله من كثر ماتعبت نفسيتي والله اني ادعي اذا طفت بالكعبه واشرب مويه زمزم وانا انوي انه يروووح

وفعلا بعد صبر وجهني ربي لهالمركز

والحين الحمدلله راححح بالمره مع اني ماطولت بس تسع جلسات والعادي لازم 12 جلسه

وشد جسمي لانه يشد هالجهاااز

والعرافيط رااحت صاير املس وصغرت المؤخره وتناسقت

والله اشكر من كتبت الموضوع بالساابق وادعي لها بالجنه

والجهااز عبارة عن تدليك قوي ويشفط بالهواااء من برا زي المكنسه ويدللك في وقت وااحد
وصدقوني مافيه كيمااوياات ولاشئ يدخل جسمك ابدا بس تجريك للانسجه المتراكمه عشاان يتحرك المويه اللي مسبببه السلولايت وتختفي بعدها السموم

لكن

مهم جدا لازم بعدها تحااافظين على اكلك لازم صحي ومعتدل وتمضغين زين عشاان تمووت السموم بالاكل
وصدقيني ماراح يرجع لك للابد واقرب مثال شوفي الغرب كيف اجسامهم

والبنات يقولون يرجع زي اول اقوول نعم يرجع اذا اكلتي دهوون وسموم مثل اكلات سريعه وعدم اكل الفاكه والخضار الطازه

وتقولون مافيه فايده
اقولوكم انتي مثلا سويتي رجيم عادي ونحفتي وشفتي جسمك زين هل ياترى بتقولين خلاص جسمي زين رااح اكل ماابي وكل مااشتهي رااح يرجع جسمك زي اول او اخس بعد
ليش يسبون بالالبي جي؟؟؟؟ العيب مو فيه العيب فينا ما نحط حدود لااكلنا
لاتنسسسسسسسسسسسسسسيييييييييييي ييييييييييق ولا نظام

بس
انا كتبت اللي اعرفه
وارجوا ان الباقي يسدتفيدون

وملاحظه مهمه
لازم تكثرين شرب المااااااااااااااااااااء >>>>>>>>>>>>>مهم جدا واقوله لين ينبح حلقي

واذا تبين الجلساات تظبط معاااك لاوم تشرب كثير

والمركزبنات المركز كانكم تعرفون حياة المراه هو بجنبه اللي تحته دايت شوب

وهذا رقمه012168877

اسمه مايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز

وشكرا
كل***الغلا
كل***الغلا
miss smilie أتوقع الأفضل تستخدمينه بعد ما تثبتين على وزن معين.. وحتى اللي أوزانهم قليله عادي يستخدمونه.. لأن السليوليت مشكله عامة للنحاف والسمان.. بالنسبة لشفط الدهون.. مايمدحونه أبد أبد..! يمكن على قولتك يصلح للي أوزانهم كبيره.. يسلمووووو على المرور ياقلبي.. وان شاء الله البنات يفيدونك أكثر
miss smilie أتوقع الأفضل تستخدمينه بعد ما تثبتين على وزن معين.. وحتى اللي أوزانهم قليله...
هاااااااي بنات
انا جديده واتمنى اكون اخت لكم :D ياطويلات العمر كنت قبل يومين تقريبا في مشغل عند اخصائية بشره وشعرمعروفه بالخبر ويمرون عليها كل اشكال البنات ومن ضمنهم البنات الكشخه مره اللي كل اسبوع بلبنان واللي ماهمهم الا يضبطون في اعمارهم المهم اسمعها تقول ان مجموعه من هالبنات كانو دباااااااات مره لدرجة ان السرير اللي لازم ينامون عليه عشان تسوي لهن تقشير ما كان يكفيهن المهم يوم من الايام شافتهن تحلف انهن صارو( سمباتيك) وسالت وحده منهن وقالت لها جهازال بي جي عند مركز اسمه روزانا بالخبر ويقولون بعد ان مستشفى المواساه الدمام عنده بس مو فعال مثل اللي عند روزانا لانو على حسب الخبير اللي يشتغل على الجهاز والله اعلم بس حبيت افيد بنات الشرقيه واقولهم ان مشغل روزانا افضل من المواساه مع انهم نفس الجهاز بس على حسب الخبير**** انتبهوا
وانا انشالله بروح اجربه وبعطيكم النتايج قريبا انشاء الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين))
بس وحده حلوه
بس وحده حلوه
قريت في موقع اجنبي أنه هالآله ..( وفي نوعين منها مب بس ال بي جي)
من أحسن الحلول للسلوليت

ومرت اخوي جربتها

نايس

بنجزلنا موعد أنا وامي

مع التحيه
الورده الثلجيه
miss smilie أتوقع الأفضل تستخدمينه بعد ما تثبتين على وزن معين.. وحتى اللي أوزانهم قليله عادي يستخدمونه.. لأن السليوليت مشكله عامة للنحاف والسمان.. بالنسبة لشفط الدهون.. مايمدحونه أبد أبد..! يمكن على قولتك يصلح للي أوزانهم كبيره.. يسلمووووو على المرور ياقلبي.. وان شاء الله البنات يفيدونك أكثر
miss smilie أتوقع الأفضل تستخدمينه بعد ما تثبتين على وزن معين.. وحتى اللي أوزانهم قليله...
طيب جده؟
وش احسن محل بجده؟؟؟؟؟