الحقوني بالخياطة التجميلية

الحمل والإنجاب

حبايبي الله يسعدكم أن في مشكلة مايعلمها إلا الله أنا ولدت من أربع شهور ولادتي الخامسة ولادة طبيعية ولله الحمد

المشكلة أنا ماهتميت أبدا في نفاسي ماكان عندي أحد يساعدني وكانت نفسيتي زفت تصدقون كنت أفطر أحيانا الساعة وحدة أو ثنتين الظهر طبعا على الآخر الاربعين لأني مانأم وإذا نام البيبي ما أصدق وأنام نجي للمشكلة أنا خررررررررررررربت زوجي أحس متغير مررة ولاوده يفشلني والله فيه أشياء محد يصدقها بس ماأقدر أقول لأنه حرام وش أسوي فكرت بالتجميلي مع إنا على وجه رمضان بس حالتي ماتستحمل قبل ينقال كلمة تجرحني وفكرت أقول لزوجي معي التهابات عشان مدة الخياطة الحين أبي دكتورة ممتازة بالخياطة الله يحرم وجيهكم على النار بس ما أبي منى الريس لأنهم يقولون ماتشد مرة والتوسع عندي كبير الله يسهل عليكم ويوفقكم دنيا وآخرة ياليت دكتورة سودانية بس تكون خياطتها معقولة ما تضيق مرة وتسوي لي مشاكل تكفوووووون

لا أحد يجي هاوش ويقول ليش ما أهتميتي أنا كان عندي ظروف اجتماعية صعبة سدت نفسي مرة عن الأكل وأي شيء
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الماسة زهرية
الماسة زهرية
رفع 
دانه الدلوووعه
دانه الدلوووعه
اذا انتي بالرياض
روحي لمستوصف الجزيره عند دكتوره نيللي وان شاءالله تظبطك
سحايب صيف
سحايب صيف
ليتك طلبتي خياطه مع الولاده عشان ترتاحين مره وحده
عموما ابحثي في النت عن افضل دكتوره تسويها وان شاء الله ربي يسهلها لك
هيونه الأموره
هيونه الأموره
انا اسمع الي حوالي يمدحون ايه بمستشفى داله ودعواتك لي بالحمل الثابت بالطفل الساليم المعافى
الورود المتاقطه
نصيحه ياختي لوجه الله روحي ليلى المسعود مستوصف السلام الطبي الي مقابل كليه المعلمين رووووووووووووووووعه سويت مرتين عنده احسن شي انا الخياطه بس اسبوع وتفكه لك وطبعا لازم تستني اربعين يوم وبتنبسطين فيها مره ماشاءالله عليها شغل مظبوط واحسن شي انها تفك الخيوط بعد اسبوع بترتاحين على الاخر سويها وادعيلي في رمضان من جد انصح كل وحده فيها