الرقم لو سمحتي
و انا بالشرقية
و اللي طلبت في الشرقية
تعلمني كيف وصلها و باي حال و كم كان المبلغ المدفوع من و الى

و دمتم ســــــــــــــ ـــــالمين
ويجزاك كل خير ياعيوني وانا ماقلت الا الصح واللي صار بالنسبه لتجربتي في الحنه ومشكورة
الف الف شكر انك دلتيني عليها والله يوفقك دنيا واخرة يالغالية
الغاليه tanya
التوصيل للشرقيه عن طريق شركة زاج للشحن واتوقع مايكلف اكثر من 15 ريال لانها انا يجيني من القصيم للرياض ب10 ريال

وحتى تسليم مبلغ المعمول مو عن طريق البنك عن طريق نفس الشركه يعني لما تستلمي غرضك تعطيهم المبلغ وماتاخذ منك ولا ريال قبل تاخذي اغرااضك

هذي هي التفاصيل العااامه والرقم على الخاص يالغاليه
حبيبتي ذكريات الاحبه

الف شكر لك على تفاعلك وذكرك تجاربك انا من المؤيدين لذكر التجربه ايا كانت عشان الكل يكون على بينه
وانا عن نفسي احب اشوف تجارب البنات قبل اشتري اي شي

الله يرضى عليك ويبارك فيك ويرزقك ماتتمنين في الدنيا والاخره
وصدقتي كل اغراااااض ام عبدالله قمممممممممممه في الروعه ماشاء الله
حتى عندها اغراااض ثانيه بس ماراح اكتب عنها لحد ما اجربها كم مره انا لي شهر اجرب ادويتها حق الدوره والاشياء هذي بصراااحه روووعه وان شاء الله لما استخدمها كم مره وشفت نتايج ميه الميه بكتب لكم عنها حتى اختي الحين والده وطالبه كل اغراضها منها وان شاء الله لما نشوف نتيجتها المرجوووه بكتب لكم عنها

ودمتي موووووفقه يالغاليه ودمنا احبه نتعاون لكل مافيه فاااائده وخير لبنات هالمنتدى
حبيبتي ذكريات الاحبه

الف شكر لك على تفاعلك وذكرك تجاربك انا من المؤيدين لذكر التجربه ايا كانت عشان الكل يكون على بينه
وانا عن نفسي احب اشوف تجارب البنات قبل اشتري اي شي

الله يرضى عليك ويبارك فيك ويرزقك ماتتمنين في الدنيا والاخره
وصدقتي كل اغراااااض ام عبدالله قمممممممممممه في الروعه ماشاء الله
حتى عندها اغراااض ثانيه بس ماراح اكتب عنها لحد ما اجربها كم مره انا لي شهر اجرب ادويتها حق الدوره والاشياء هذي بصراااحه روووعه وان شاء الله لما استخدمها كم مره وشفت نتايج ميه الميه بكتب لكم عنها حتى اختي الحين والده وطالبه كل اغراضها منها وان شاء الله لما نشوف نتيجتها المرجوووه بكتب لكم عنها

ودمتي موووووفقه يالغاليه ودمنا احبه نتعاون لكل مافيه فاااائده وخير لبنات هالمنتدى

الساعة الآن 10:42 .