الم من جهه اليسار

الحمل والإنجاب

بنات اخباركم انا دخلت السابع وعندي مغص والم بظهري نفس الطلق ويمسك الالم فخذي اليسار من مثل حالتي طمنوني مره تعبانه
6
989

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احســـــــاس طفله
وانا زيك بنص الثامن واعاني من المغص والم في جهة بطني اليسار اذا ضغطت عليه لو ضغط بسيط جدا ...وكذالك تحجر البطن ويتبعه الم غير الثقل الي تحت واحس شي بينزل لذا وقفت. .... افيدونا بنات هذي علا مة ايش

اسفه ياصاحبة الموضوووع علا الكتابه في موضوعك

والله يسهل لنا ويرزقنا الولاده السهله الميسره والأطفال المتعااافين
احســـــــاس طفله
اي صح كمان ذابحتني دقاااات القلب السريعه عند تحجر البطن واحس شي كاتم علا نفسي الله يعين يارب
@ عذبة إحساس @
@ عذبة إحساس @
روحي لدكتورتك افضل يمكن تحتاجي مثبت انا كنت باول شهر الالم بس من الجهه الايمنى وفخذي اليمين ذبحني من الالم يالله امشي منه ويوم دخلت الثاني نزل علي دم ورحت ع طول لدكتورتي وقالت عادي ان شاءالله انه طبيعي وعطتني مثبت والحمدالله راح الالم..الله يسهل علي وعليك وعلى جميع الحوامل ويفرحنا بشوفتهم يارب
جريحة الكلمات
جريحة الكلمات
احساس طفله حياك بصفحتي بالعكس منورتها انا رحت امس الطواري عطوني مسكن واليوم صحيت على مغص ببطني ولكن طمنتي اللي بالمستوصف ان وضغ البيبي كويس الحمدلله وقالت ممنوع تتحركي الا للحمام تكرمون بس الزمي الراحه وين ماتحرك وعندي زوج وعيال 2 الله يحفظهم وعطتني موعد بعد اسبوع اجيها اول اسبوع برمضان ومشكورين كل اللي ردو علي وقالت بتحولني على اخصائي ادعو لي بنات الله يسهل الحمل والولاده وربي يرزق كل مشتاق للضنى
احســـــــاس طفله
احساس طفله حياك بصفحتي بالعكس منورتها انا رحت امس الطواري عطوني مسكن واليوم صحيت على مغص ببطني ولكن طمنتي اللي بالمستوصف ان وضغ البيبي كويس الحمدلله وقالت ممنوع تتحركي الا للحمام تكرمون بس الزمي الراحه وين ماتحرك وعندي زوج وعيال 2 الله يحفظهم وعطتني موعد بعد اسبوع اجيها اول اسبوع برمضان ومشكورين كل اللي ردو علي وقالت بتحولني على اخصائي ادعو لي بنات الله يسهل الحمل والولاده وربي يرزق كل مشتاق للضنى
احساس طفله حياك بصفحتي بالعكس منورتها انا رحت امس الطواري عطوني مسكن واليوم صحيت على مغص ببطني...
الله يسعدك ياروحي والحمدلله علا سلامتك
كويس اطمنتي الحمدلله .... الله يسهل لك ولادتك ويفرحك بشوفة ضناك