لمياء2013
لمياء2013
اصلا اللي يخونهازوجها   اقسم بالله فيها شي مو عاجبه 
لان الزوج لو فعلا لقى زوجته متكامله من كل النواحي والله حتى  النظر  مايناظر للحريم ...
ولاتجي وحده تقوول زوجي خانني وانا كامله  مستحييل 
اكيد بتشوفي نفسك كااامله لان مافي احد يشوف عيوبه 
بس الواقع غيييييييير 

طبعا انا اتكلم عن اسباب الخيانه فقط
مو قاعده ابرر للرجال
وانا اول وحده فيكم لو امسك على زوجي شي مستحيل اسكت له ومستحيل استغبي
بس فيه حكمه تقول الوقايه خير من العلاج
لازم نحافظ على ازواجنا ونوفر لهم كل شي دلع واسلوب انوثه رقص ...الخ

عشان عيونهم ماتزيغ
asz_1985
asz_1985
فعلاً انا اقلك من واقع تجربه فالبدايه صرخت وزعلت وكبرت المشكله واخذني علا قد عقلي واكتشفته انه ماتاب بس بعدين قررت اني استخدم ذكائي الانثوي وبدأت بالتفكير فنفسي بجديه لقيت نفسي فيني اخطاااااء كثيره وعدلتها وحده وحده واولها علاقتي الخاصه معاه والله العظيم تغير ميه وستين درجه
سمر 5555
سمر 5555
كلام سليم ...رغم اني توني متزوجة مااعرف كيف راح اتصرف بس اعرف ان مواجهة الزوج الخائن ابدا مو شي مليح و يقدر يقلبها عليك ويزعل ويسوي نفسوا بريء وانت اللي تهمتيه وتشكي فيه وهو ما عمل شي رغم انك ماسكة ادلة عليه ولا شي راح ينفع معه غير السياسة والتخطيط وما تخليه يدرى انك كاشفتيه الين تضرب الضربة كأن تصوري في وضع متلبس او تواجهيه في لحظة الخيانة سعتها يتمنى الارض تنشق وتبلعوا بس في رجال ما تنفع معاهم ها الطرق تلاقيه بايع زوجتوا ولا درت عنه يبقى اخر هموا. اللهم اجرنا من الخيانة.
دووومه
دووومه
فعلا الكلام سهل بس مانقدر نطبقه ع ارض الواقع ومو شرط الزوج يخون عشان زوجته والله ماشبعته حب وحنان او ماتتكشخ اصلن ماسلك هالطريق الا بسبب ضعف الوازع الديني وعدم الخوف من الله وطول الامل وعلاجه التوبه والخوف من الله
فراشه الوصل
فراشه الوصل
والله العظيم وعن تجربه افرشي لزوجك ورد حيخونك حيخونك وحيتزوج عليكي حتى اذا كنت ملكه جمال بس حسبي الله ونعم الوكيل ويرد كيده في نحره