كيف اترتب مليييييت

المنزل والديكور

خواتي السلام عليكم ابي منكن تعلمني كيف اترتب انا والروتين اليومي انا ماعندي وقت لنفسي ابد يعني اول مافتح عيوني بالمطبخ اسوي فطور وبعدها اغسل المواعين وعندي بنات ثلاثه اصغرهم سنه لازم اغيرلها واوكلها وابدا انظف شوي ابرتاح يجي وقت الغدا وهي وهي اصعب شغله ماحبها اني اطبخ غدا بسبب مواعين الاكل والقدور وابدا بعده انظف المواعين واكنس البيت وبعدين قهوه وشاي وحلا ولاجا الليل عشا وملابس وكرف وحوسه ماتروش الا لمااجي انام والواحد يتعب موفاضي يتروش مرتين والله شكلي متبهذل ولا احب اني كذا زوجي ينتقدني بس وش اسوي لوتركت المواعين يتراكمن والشغل اهملته يتراكم مو ملحقه لو اسير يم اهلي وانا تاركه الشغل ادفع الثمن غالي لو خليته ثاني يوم وانا اكره اشتغل واطبخ وفيه مواعين بالمغسله احس اعتفس وصرت مااحب اكشخ..لان ماعندي وقت والله لمااطيح بفراشي انام مباشره من التعب ولو طوفت وجبه ماطبخت يروحن بناتي ياكلن خرابيط بطاطس وحلويات وانا ماحب كذا وزوجي ماديته علي قده مايقدر يجيب شغاله بس هو دفع الثمن غالي لاني احس اني شغاله موزوجه وهو عنده سكر لو طوف وجبه يجيه هبوط طقت تسبدي . تعبت من 10سنين علي هالموال وش الحل :(:09:
41
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ارجو الانتباه
ارجو الانتباه
الله يعيني و يعينك
نفس حالتك ميخلص شغلي
روسيل3
روسيل3
ربي يعينك وياجرك بكل شي حاولي وانتي تطبخين شكلك مرتب شعر مرفوع وكحله داخل العين وبجامة أو روب قصير وعقب الغداء دش سريع ولبسي بنطلون أو شورت أو فستان ناعم قصير اريح لك من الطويل وارفعي شعرك واستشوري الغره وروج وكحله ومرطب يكفي وخلك العصريه كذا لين وقت العشاء خلصي عقب تروشي مره وحده ولبسي الي يريحك ..ترى كلنا كذا أمهات أعيال وحوسه طبخ بس أهم شي مرتب شكل انا مثلك 3 أعيال وتعب جدا ارتب واطبخ واوكلهم ..والملابس خلي وقت دوام زوجك حتى الكنس وقت دوامه وتنظيف ..حاولي تجلسي معاه ومو شرط يوميا اكشخي حتى لو بجامه شورت حلوه أقعدي فيها مايضر نوع من تغيير وقت تعبك
Secret softness
Secret softness
الله يكون بعونك حبيبتي
سلاش توت
سلاش توت
الله يعينك .. حاولي توفري وتشتري اجهزة تساعدك زي غسالة الصحون وغسالة ملابس اوتوماتك حتختصري وقت كتير وتوفري جهدك .. وبناتك خلي لهم مكان واحد للعب وعلميهم يلمو العابهم ويرتبو مكانهم  بطريقة المسابقة ومين اسرع وشجعيهم .. والاكل يكون فمكان واحد وممنوع احد ياكل وهوا يمشي عشان ما يتوسخ المكان ورتبي جدول لشغل البيت يكون مريح  .. انا زيك اكره الطبخ وحوسة الصحون والقدور الحمدلله على كل حال بس اسوي فكرة تريحني بما اني حقضي وقت طويل فالمطبخ اذن اطبخ ليومين يصير تاني يوم ارتاح  .. ولاتتسي تربطي شعرك وقت الطبخ عشان مو كل يوم تغسليه تقدري تغسلي جسمك بس وتتعطري وخليكي مرتبة طول الوقت حتى وقت الشغل والبسي مشخلع مدام بناتك صغار.. وترا الرجال مايتزوجو عشان يلاقو البيت والعيال نظاف والاكل جاهز وبس صح هادي اشياء مهمة بس الاهم منها الجلسة الرايقة وهدوء البيت  وريحته الحلوة وابتسامتك .. الله يعيننا كلنا ويعطينا الاجر 
جوجي امها
جوجي امها
طيب خدي طريقتي يمكن تساعدك انا  مسويه غرفه خاصه بالكراكب ومقفله الباب  ومغطيه كنب الصاله بالشراشف واسبوعيا اغسل الشراشف وارجع اغطيهالمن تنشف لانه عيالي صغار ولمن يجو ضيوف ارفع الشر اشف وافرش ف الارضيه شرشف كبير وقت الغدا والعشا وحتا لمن ياكلو بساكيت وحلويات اخليهم يقعدو عليه ومااكنس غير مره فاليوم قبل اكنس 3 مرات واكثر وظهري يعورني وعندي غرفة النوم كومدينات وسرير وتسريحه فقط والاغراض الزايده تخلصت منها وطبقت الملابس بطريقه سهله كل السراويل لحال والبلايز لحال اللي يبغى يلبس ياخد من فوق من غير مايكركب وتشوفي ملابسنا كلها مشكله ههههه سروال شكل وبلوزه شكل انا سويته بالعاني لان هدي الطريقه ريحتني كتير من كراكب  الدولاب اول كل ما اغسل واطبق الملابس اعصب ومااحب اطبق لاني كنت اطبق بالترتيب وكل بلوزه مع بنطلون والقى عيالي حاسو الدولاب  دحين ريحتهم وريحوني ويوم بعد يوم يتروشو لاكن االصغار اغيرلهم في اليوم مرتين وثلاث اهم شي لبسهم يكون نضيف ماصرت اهتم في شكل اللبس وملابس الخروج معلقه ..وبناتي مايحبو البجايم صرت اشتري كله بناطيل وسراويل استرش وشورتات وفساتين وتنانير للخرجات .مايرضو يلبسو بجايم  فالبيت حتا يقعدو شياكه علاطول  ..الحمام اشطفه يوم بعد يوم ومرات امسح الارض بالممسحه ومواعين الغدا في وقته لمن تنشف ارجعها ف الدولاب وشلت المغارف والخلاطات ف الكيس بس حاطه مغرفه وحده اللي دايم استخدمها ف الدرج عيالي الصغار بس يعفسو الخلاطات والمغارف ورفعتها فوق الدولاب واحيانا اطلع حبه دجاجه من المغرب بعد ماتذوب اقطعها وانظفها واكيسها حق الغدا واصحى 12 الظهراكشن عالسريع وارمي الدجاجه واحط مويه حاره وعبال مااصلي قده استوى نص ساعه ماتجي وحده الا والغدا جاهز الحمدلله عادي اخلي عيالي ياكلو الللي يبغوه اهم شي يتغدو لو بعد العصر .وغسيلي كل اثنين صالتي مطبخي وغرفي دايما مرتبه لانه اول باول لمن اصحى وبعدكده اقعد فاضيه  بس حاليا كل شي مرفوع بسبب الصغار **** الله لمن يكبرو لي ترتيب ثاني مع المطبخ ومابهتم له كثير لانه مطبخي متعب كبير والدواليب كثيره  ولونه ابيض ومغبر كل ماامسح يكون في يدهم شكولاته ويمسكو الدواليب بصراحه تعبت من تنظيفه وغير الغبر والدهزن المطبخ يبغاله شغل كثير احيانا يتكوم علي وانظفه غصب وحاليا بدور علا شغاله تكرونيه مضيعه رقمها مره شغلها نظيف ورخيص ماتخرج الا والمطبخ يلمع تسوي تنظيف شامل بس  كمان فكرت شويه قدام لمن عيالي يكبرو  مع الصغار ماينفع كل شي يتدمر مكياجاتي اتدمرت واترمت