أمي قرة عيني
أمي قرة عيني
يا حبيبتي وربي الذي لا اله الا هو كأنك تتكلمين عني لدرجة جتني كتمة وتذكرت كل شي صار لي
الله ياخذ حقناا بالدنيا والاخره
وامي مثل امك واكثر لدرجة طردتني عشان ترضيه ههههه يا ربي اضحك والا ابكي
ع العموم احنا صرنا ببيوتنا معززات مكرمات ولله الحمد والباب اللي يجيك منه الريح سده واستريح
تصرفك صحيح
واخوك مثل اخوي الحين قلب حتى ع امي بعد ما خسرت الكل عشان ترضيه
يا شيخة انا كانت تخليني ابوس رجله وهو اللي ضاربني لدرجة الموت
الله فووووووووووووووووووق الكل
وبتذكرين كلامي بانه ربي بياخذ حقنا والدنيا دواره
أمي قرة عيني
أمي قرة عيني
ياقلبي معلمة الدين مو شيخ يأخذ بكلامه إذا كان هالشخص منه أذى وبيخرب علي حياتي مقاطعته واجبة لأن فيه أذى وضرر الدين يسر وسهولة يمد يده عليها ويأذيها بلسانه ويحشش وتقولون حرام مقاطعته هذا مو بعيد يسوي فيها جريمة بقدر الأمكان ابتعدي عنه ليسبب لك عاهه أو يخرب عليك حياتك الزوجية
ياقلبي معلمة الدين مو شيخ يأخذ بكلامه إذا كان هالشخص منه أذى وبيخرب علي حياتي مقاطعته واجبة...
معااااااچ انا ميه بالميه وسألت شيخ بهالخصوص وكان نفس كلامچ
السكر الأسمر
السكر الأسمر
حبيبتي امي قرة عيني عذا انا اكبر منو بسنة يعني لازم يحترمني انا اخت كبيرة و ضربني و عذبني انت اخوك اكبر منك؟ والله حتا كلمة أخ كتيرة فيهم عقدني في حياتي منو لله ! احكيلي هو بييجي عندك للبيت؟
السكر الأسمر
السكر الأسمر
حبيبتي امي قرة عيني عذا انا اكبر منو بسنة يعني لازم يحترمني انا اخت كبيرة و ضربني و عذبني انت اخوك اكبر منك؟ والله حتا كلمة أخ كتيرة فيهم عقدني في حياتي منو لله ! احكيلي هو بييجي عندك للبيت؟
حبيبتي امي قرة عيني عذا انا اكبر منو بسنة يعني لازم يحترمني انا اخت كبيرة و ضربني و عذبني انت...
شو حكالك الشيخ يا اختي ؟؟؟
أمي قرة عيني
أمي قرة عيني
لا اسم الله علي ان شاء الله مايجيني اببببببببد
وبعدين هو اكبر مني بسنتين ونص وكان ضربه لي كله على توافه وبسكوت وامي وحضورها وانهزاميتها كاني يهوديه تنضرب قدامها وتعالي شوفي الاثار الجسديه اللي بتقعد على جسمي ووجهي
اما الاثر النفسي ما بيروح لين اموت
والشيخ قلت له كل شي قال لي قطيعتك له منعاً للضرر وكف الاذى
يا اختي انا تبهدلت بعد وفاة ابوي الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة واموات المسلمين
لا توصل مشاكلك لزوجك انتبهي خليه يقدرك ويحترمك