انا اشوي فيها دجاج وبرقر
اللي اقصدها اللي نفس حقت التوست بس مقلمه بالله ردو 
ابي افكار
حبيت افيدك. السخان مقتصرة بس علئ تسخين بس شواية تسخني فيها وتشوووي انا لما بديت دايت ورجيم صار اكلي فيهاااا اقطع خضاري كلة بذنجان كوسة جزر بشكل طولي والبصل حلقات وفلفل رومي والقرع دوائر سخيفة مو عريضة وصب عليها ملعقتين زيت زيتوووون وخلطهم مع بعض بالملعقة تقليب بعدين اصفهم علئ شواية حقتي تيفال الحمرا وسكرتها وتبدا تشووري واذا هلصت دفعة حطيت الثانية واحمس البصل وطماط وثوم وشوي فلفل اسود وحط الخضار وخليها شوي تتسبك بعدين اقدمها او احطهت بصنية مع الخلطة الصوص جبن وقشطة وعلئ الفرن تتحمر او اذا ابيها سلطة بدال الكشنة زيتون وليكون وخل وفلفل اسود وحط مع اوراق الجرجيريررر وتصير احلا سلطة وشي الثاني. اخذ دجاجة وقسمها لنصفين وحطها بالقدر وحط عليها 2زبادي وصوص الصويا وخل وملح شوي وبودرة الببريكا الحمرا وبودرة ثوووم وخليها تطبخ الين تستوي دجاجة واطلعها وسبق اني حضرت كاتشب وصلصة صويا وشوي ببريكا ودهنها فيها وحطها بشواية وتطلع روووووعة الون وطعم مع سلطة خضرا تجنننن وثومية طبعا كل هذا بدون قلي ولاسعرات عالية
وبعد هههههه معليش انتي الي طلبتي المهم. اجهز سمبوستي بحشوة الحم او دجاج والفها ودهنها بس بشوية زيت زيتووون واكبس عليها شواية تطلع تجنننننن وبدون زيت كنت ناوية اشتري القلاية فلبس بس والله هونت من شفت السمبوسة وطعمها وان شالله اعتمدها برمضان وكذالك اسوي عجينة من الطحين البر وبيضة وملعقتين حليب بودرة وشوية ملح مع الموية وشوي كركم علشان الون احبهااا صفرا شوي العجينة واسوي دوائر ودهن السواية اول بزيت زينون شوية بس وكبسهااا تطلع دوائر وقصها انصاص وحسيها بتونة والخس وشوية جبن مسحة بس وحلوووة لهل الدايت ورجيم دعواتكم لي بالوظيفة وصلاح بناتي واكون احلا وحدة هههههههه

الساعة الآن 12:03 .