سويت اشعه صبغه تعالو شوفو وش صار لي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم سويت اشعة صبغه لان لي فتره وانااحاول الحمل وماكتب ربي وطلبت مني الذكتوره اسوي اشعة الصبغه وسويتها والحمد لله على قضاه وقدره طلعت عندي الانابيب كلها مسكرة وحاولت الدكتوره مرتين تفتحهم بس قالت مافيه امل ينفتحون الصبغه ماتمر من الانابيب ضاق صدري مررررره والله ياجرني تكفون الي عندها خلطة مضمونه لفتح الانابيب المتسكرة تنقذني نفسيتي زفت والحمد لله على كل حااال تكفون ادعو لي انها تنفتح والان انا طالعه علشان باخذ تقريري واروح لدكتورتي الخاصه واشوف وش الحل مع هالمشكله وطبعاً سويتها عندالدكتوره نهاد او نهال نسيت في رعاية الرياض بسراحه الالم محتمل وانا اصلاً اخذت حبتين بروفين قبل اروح لها وخفف عني الالم بس والالم محتمل والحمد لله من قبل ومن بعد واي سوال انا حاضره بس ارجع من الدكتوره
27
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلى دنيا دنيتي
احلى دنيا دنيتي
الله يشفيك ويرزق الحمل السليم
رنوية العسل
رنوية العسل
الله يشفيك .. مرات تفتح بالصبغة حتى بعد الصبغ .. عندي قريبتي الدكتور لقى الانابيب مقفلة وقالها مافي امل للحمل اﻻ تعمل اطفال انابيب .. وقررت تعمل اطفال انابيب على حسب كﻻم الدكتور .. وبعد فترة قصيرة حملت بدون عمل انابيب الحمد لله ... وكلي امرك لله وادعى وتصدقي .. وان شاء الله نسمع عنك قريب انك حامل وتجي تبشرينا .... دعواتك لي بالشفاء العاجل
اميرة بأخلاقي
اميرة بأخلاقي
الله يرزقك الذريه الصالحه
بس اذا الانابيب مسكرة كيف تنزل الدورة
رووححي لدايه
Meenaa
Meenaa
ماله دخل الانابيب بالدوره عادي الدوره ممكن تنزل طبيعي والانابيب مقفله 
اختي اللي اعرفه اما تسوين منظار لفتح الانابيب او تسوين اطفال انابيب 
اسأل الله ان يرزقك الذريه الصالحه وماتدرين يمكن يكون فتح مع الصبغه وتحملين طبيعي مثل ماذكرت وحده من الاخوات فوق
متى تضحك لي الدنيا
الله يجزاكم كل خير وماقصرتو يارب احمل من غير علاجات يااارب قادر ياكريم
والي تسال كيف تنزل الدوره عادي تنزل الدوره من الرحم مالها دخل بالانابيب