بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,


مشروح مربح بـ اقل رأسمال 2500 ريال


معلومات :


طبعا الكثير يعرف التسويق الالكتروني او تسويق منتجات الغير
ولكنها عمليه متعبه جداََ وقد لا تحصل على عملاء محتملين ,

الفكره ,:


لايوجد لديك منتجات , او متجر هنا ليست المشكلة فكل شئ متوفر


متجر كامل وجاهز بجميع المنتجات ,

هنا انت لاتتعامل مع شخص بل تتعامل مع الشركات الأم مثلاََ :

اتاني شخص هوايته التصوير والكاميرات يريد متجر نيكون او كانون .

سوف نقوم بتوفير متجر كامل له وسيط مع هذه الشركتين
وايضا
انت بدورك وسيط بين البائع والشركة عمولات لكل عمليه مبيع تصل من 20% الى 50%


ليس ذلك فقط التفاصيل في الاسفل :


المتاجر الإلكترونية أصبحت الأكثر شهرة و إستخداما فى مجال التجارة الإلكترونية و الذى لا ينحصر فقط على المتاجر الإلكترونية و لكن حديثنا هنا سيتركز فقط على النقاط الهامة الخاصة بالمتاجر الإلكترونية و كيفية إنجاحها و الأفكار و الخدمات المطلوبة , و لا تنسى أن تضع فى إعتبارك أن التسوق عبر الإنترنت فى الخليج العربى فى إزداياد حذر كما نسمية نحن لأن أغلب العرب يخشى التعاملات الغير مباشرة لفقدان المصداقية بها و هذا ما نحن بصدد طرح حلول له أيضاً .
نصيحتى لك أن تضع 3 أيام إضافية على موعد شحن ووصول المنتج تحسبا لأى تأخير و حتى لا تحدث مشاكل مع عملائك بسبب تأخير التسليم



أخرى
يظن الكثيرين أنه لابد من توفير منتجات خاصه بهم لبيعها من خلال المتجر الإلكترونى و هذا خطأ شائع لأن المتاجر الإلكترونية مرتبطة بالتسويق الإلكترونى و بالتالى تنوع الخيارات أمامك سواء تسويق مُنتجاتك أو منتجات المتاجر الإلكترونية الشهيرة و الحصول على عمولة أو تنتقل بمتجرك لمستوى أعلى و تتيح للبائعين تسجيل حساب خاص لبيع منتجاتهم من خلال متجرك و العديد من طرق التسويق المتنوعة , إضافة إلى خدمة الوسيط فى البيع و الشراء من المتاجر الأمريكية و الذى يُعد ثانى أهم إستخدام للمتاجر فى مجال التجارة الإلكترونية , و سوف نتحدث عن كل هذه النقاط تفصيلا و لكن يجب توضيح أن المنتجات التى تُباع فى متجرك لا يشترط أن تكون قابلة للشحن حتى منزل المُشترى حيث يمكنك عرض مُنتجات رقمية مثل الملفات بأنواعها صور و موسيقى و ملفات برمجية و برامج إلخ …





ما هو المُتاح ! سؤال هام يجب أن تطرحة على نفسك لتعرف ما هو المُتاح من موارد و إمكانيات لديك و لا نقصد الإمكانيات المادية بل نقصد خبراتك و علاقات و ما تستطيع فعلة لإثراء متجرك الإلكترونى بالخدمات و المُنتجات , فعلى سبيل المثال أنت قد لا تمتلك منتجات و لا تمتلك محل تجارى على أرض الواقع حتى أنك فى الأساس ليس لك علاقه بالبيع و الشراء و ليس لديك الكثير من الوقت لإدارة المتجر فما الحل مع هذه الإمكانيات المتاحة لديك !!! دعنى أسالك . هل تمتلك حساب بنكى و فيزا أو ماستر كارد يقبل الشراء عبر الإنترنت ؟ إذا جوابك بنعم فأنت على أول الطريق , كيف هذا ؟ يمكنك خلال ساعه أو إثنين يوميا إختيار و عرض المنتجات من المتاجر الشهيرة على الويب فى متجرك الإلكترونى و تبيعها كوسيط لمن لا يستطيعون الشراء عبر الإنترنت و هم كثيرين خاصه النساء و المنتجات النسائية مطلوبة . فقد يأتى إليك أحدهم يطلب منك شراء منتج لديك أو يطلب منك التوسط فى شراء منتج من متجر عالمى و هنا أنت تتقاضى عمولة مقابل عمليات الشراء هذه و طريقة إحتساب تكلفتها و أرباحها سهلة فأنت تجمع سعر السلعه / المنتج + تكلفة الشحن + عمولتك = التكلفة النهائية







حُرية الإختيار !

قد تعتقد للوهلة الأولى عند الحديث عن المتاجر الإلكترونية أنه يتوجب عليك توفير منتجات قابلة للشحن و ملموسة و لكن هذا ليس صحيح لأن التجارة الإلكترونية بشكل عام و المتاجر الإلكترونية بشكل خاص كأحد سُبل و طرق التعامل على الويب تعطيك الحرية كاملة فى عرض و بيع كل ما يحتاجة المستخدم العربى من الخدمات المعتادة و المطلوبة و التى فى كثير من الأحيان تحتاج لتنظيمها .

- سنقوم بتقسيم المنتجات إلى نوعين :
  • منتجات غير رقمية ( ملموسة و تحتاج وقت لشحنها ) . و نذكر على سبيل المثال ( منتجات نسائية – أجهزة كهربائية – قطع غيار سيارات – مستلزمات كمبيوتر ) ..
  • منتجات رقمية ( غير ملموسة و يتم تحميلها و إستلامها فور إتمام عملية الشراء و تأكيد الدفع ) , و أمثلتها ( قوالب التصميم – البرمجة – أفلام – موسيقى ) ..




هويتى أمام المنافسين .

هويتك هى ما تُعبر عنك على الويب و هى المدخل الوحيد لعالم التجارة الإلكترونية بل و هى الضمانة لتنجح فأنت تصنعها و ليس العكس , لنتحدث أولا عن المنافسين و أصحاب المتاجر الكبيرة و ما هو حجم متجرك وسط هؤلاء ..
لا تقول كيف وصلوا إلى هذا المستوى لان مقومات النجاح معروفة و ظاهرة للجميع و لكن إبحث عن العيوب و ما يحتاجة المستخدمين و إبدأ أنت فى سد حاجتهم أكمل ما ينقص هؤلاء و بعد قيامك بهذه الخُطوة ستجد نفسك لست منافساً لهم بل فى مستوى أخر فأنت أصبحت تَسُد و تلبى إحتياجات المستهلكين أو المستخدمين .
بناء هويتك يبدأ من إختيارك لإسم متجرك و نطاقك و يجب أن يكون لديك رؤية واضحة و خُطة عمل بحيث تقوم ب***** حسابات الشبكات الإجتماعية و ربطها ببعضها البعض بشكل متناغم و نصيحتى لك بالتركيز على جوجل بلس و تويتر و إليك معلومة صغيرة لكن مؤثرة و هى أن 75% تقريبا من الزيارات تأتى لموقعك من محركات البحث و الباقى من الشبكات الإجتماعية و غيرها من الروابط المؤدية لموقعك , و أضف إلى هذا أن الزيارات التى تأتى من محركات البحث هى أكثر العملاء إحتمالاً للشراء منك و بالتالى لا ننصحك بإطلاق حملات إعلانية إلا فى حالات معينة مثل العروض الجديد أو للتعريف حول متجرك بشكل عام ..






إستخدم القليل لتحقيق الكثير !

القليل فى يدك قد يكون كثيرا فى يد الأخرين لذلك و لتحقيق الدخل و عندما نتحدث عن تحقيق دخل فهذا يعنى أننا سنبدأ فى البحث عن مصدر جديد له , و يعنى أيضا أننا نحتاج لتأمينة بحيث لا يكون مؤقت , كيف !
بعد قرائتك للسطور السابقة و تفهمك لمواردك المتاحة و أنواع المنتجات يكون باقى لك كيفية الإستفادة من كل شئ حولك و هذا سيكون من خلال البحث فى الويب عن الخدمات و المنتجات و توفيرها فى متجرك و لكن سنخُص بالذكر هنا خدمات تأخذ عليها عمولة كبيرة جدا و بدون بذل أى مجهود , سأوضح لك أكثر ..
فهناك خدمات مثل البرمجة و بيع الإسكريبتات و تصميم مقاطع الفيديو و الجدير بالذكر هنا أن الخدمة الأخيرة مطلوبة و مربحة جدا و يتم إحتساب تكلفتها بالثانية و الدقيقة , و الأن هل بدأت الصورة تتضح لك ؟ فأنت لست مطالب بتوفير خدمة أو منتج فبكل بساطة يُمكنك البيع بالعمولة و توفير خدمات من مواقع أخرى سواء عربية أو أجنبية ..







دعم الخدمه والمتاجر النسائيه :


[IMG]http://im87.******.com/FNRydr.jpg[/IMG]



لمعلومات على عن الخدمه :


http://wppit.com/




للإستفسار والطلبات

http://wppit.com/%D8%A5%D8%AA%D8%B5%...8%D9%86% D8%A7/













التواصل عن طريق الموقع فقط
الصراحه مافهمت ولا شئ
معاك 1500 تعالي تصير 9000 ريال وأكثر ان شاء الله 💰💵 ‼️ الآن بـ 1500 ريال فقط ‼️تحصلي علي 150 ربع توله مسك أبيض العروسة 👰 نفس القرشي فاخر جداً ومرغوب بأرباع تولات مذهبة فاخرة ➕أيضاً➕ 150 ربع توله عود كمبودى درجه ثانية 👑 ولكن من النوع الفاخر الممتاز بشهادة تجار معروفين بأرباع تولات مذهبه فاخرة ➕أيضاً➕هديه مجانيه 300 حبة أكياس شمواء فاخرة ملونة 💖 —•—•—•—•—• —•—•—•—•—• كل ذلك شامل التولات والتعبئة والأكياس بـ 1500 ريال فقط 💰:|💶:|💴:| 💝 إليكِ الارباح الممتازة 💝 تطلع عليك الربع توله بـ 5 ريال فقط معبأة مع الكيس 😍 تبيعي بـ 30 ريال 300 حبة ✖️30 ريال = 9000 ريال |:💵:|:💷:|:💰💰💰:|💶:|💴:|مشرو
ادخلي الموقع تفهمي ياغاليه
موفقهــ ،،


اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .

(( اللهم صبّ عليّ الرزق صباً صباً ، و لاتجعل عيشى كدّاً ولانكدّاً ))


الساعة الآن 12:50 .