مهاوي 77

مهاوي 77 @mhaoy_77

عضوة نشيطة

بنات الكويت ....اللي عندها عرس او مناسبه وتبي نفنوف مميز وسعر رووعه

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم

اشلونكم خواتي

حبايبي صديقتي فتحت محل حفلات شغلها واااااااااايد حلو

طبعا فيه نفانيف سهره راقية شغل لبنان وعندها مصمم يسوي طلبات حسب ذوقج وعندها مشغل تنفذ لج فيه الموديلات سواء شغل المصمم او من الكتالوجات
بالنسبه لنفانيف العرايس ممكن تاجرين منها او تفصلج حسب طلبج ايجار لبسه اولى

اهم شي انها ما تكرر شغلها يعني الموديل حقج ما تسويه حق غيرج مثل ما قاعد نشوف وحتى الفساتين اللي جابتهم من لبنان مو مكرره منهم يعني بالنادر لما تلاقين من الموديل 3قطع معظم موديلاتها على قطعه او قطعتين واسعارها واااااايد حلوه

على فكره اهي كانت تشتغل بالسهرات من قبل تحط شغلها بمحلها مال الدراريع وكان يمشي بسرعه لان فعلا شغلها نظيف ومميز واللحين افتحت محل للسهرات

اللي تبي عنوان المحل تقولي واحاول ان يكون فيه خصم خاص لبنات المنتدى

يستاهلووووووووون :icon28:

بانتظاركم
19
768

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فديت عيالي وابوهم
بس لبنات الكويت ؟؟ وبنات قطر مالهم رب ؟ علعموم بالتوفيق مع اني اثق بذوق الكويتيات
مهاوي 77
مهاوي 77
بس لبنات الكويت ؟؟ وبنات قطر مالهم رب ؟ علعموم بالتوفيق مع اني اثق بذوق الكويتيات
اكيد لهم رب بنات قطر والنعم فيهم
لكن صعبه طلب فساتين الحفلات

بس ولا يهم اذا فعلا انتي جاده وعندج مناسبه وتبين نفنوف راسليني على الخاص ومالج الا طيبت الخاطر
ام الغزلان_3
ام الغزلان_3
اللي تبي عنوان المحل تقولي00سلام اختي لوسمحتي ابي اسم المحل وعنوانه ورقم الهاتف بعد اذنك ولو ترسلين صور من شغلها بالدراريع0علشان انا من السعوديه وان شاء الله الاقي احد يجيبهم لي من الكويت0
&أسيرة الذكريات&
اى لو سمحتى انا ابى العنوان لن عندى حفله بشهر واحد وابى بدله تكون تصميم خاص
ومبروك المحل وعسها من احسن الى احسن
farstar
farstar
اختي ممكن اسم المحل وعنوانه ورقمه0000والف شكر