خواتي حبيباتي بنات حوااء ادخلو كلكم ضرووري الموضووع

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم ي حوائيات الجميلات واشهد الله ع حبكم ودايما متابعه لكم بصممت وادعولي لكم 
بس اليوم افكرر برمضان م بقى عليه شي وكم مر جاء رمضان وضيعناه بس هالمرة لا والف يككفي الاعوام الماضيه نبي هالسنةة نتسغله بكل لحظةة وبكل ثانيه ونخليه يغسل همومنا ويكون بدايه لتجديد ارواحنا المنهكهه من تعب الحياه و نحول همومنا الى افراح وأحلامنا الى واقع بأذن الكرريم الواحد الاحد 
طبعا اول حاجات اتخذت فيها قرارات صارمة واسال الله يثبتني مقاطعه جميع المسلسلات والبرامج الغير هادفه يعني بس بتابع البرامج الدينيه وفتاوى فقطط وابي اختم القران اكثر من مره وبتوقف عن الغيبه والنميمة و طول اليوم بيكون خاتم الاستغفار بيدي واستغفر واهلل واكبر وادعي وبحافظ ع السنن وبصلي التراويح بالبيت لان ظروفي م تسمح لي اصلي بالمسجد واشياء كثيررررة كثيررة بخاطري م اضيعها علي اتمنى افدكم وابيكم كل وحده تنززل جدوول حلو وشامل للرمضان وتذكرنا بالاعمال والاذكار اللي بتفيدنابششهر الخيرر عشان نستغله من اوله 
والله يخليكم بنات ارفعو الموضووع اسال الله يسعد كل وحده ترفعه عششان الكل يستفيييد واتمنى الموضوع ما ينقل  ولا يتقفل لان اكثر تواجد هنا وكلنا محتاجين هالتذكيررر  :)
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جولي2010
جولي2010
#                                              
غداً آخر إثنين في شعبان فكن به صائماً فائزاً أو مذكراً به مؤجراً ❤
شجن المرزوق
شجن المرزوق
يسلم لي يدك ي شيخه انبسط اذ شفت مواضيع كيذا هادففهه 
أم الشيخ سعود
أم الشيخ سعود
ياحلو موضوعك

أنا ناويه اترك المنتدى بكبره عشان ارتاااااااااااااااح ومايكون وراي شي لأني إذا دخلت المنتدى لازم اقرأ مشاكل العضوات ولازم ارد عليهم ، عشان كذا افضل ماادخله نهائيا

ناويه يكون نومي بعد صلاة الفجر إلى صلاة الظهر وبعد صلاة الظهر اقرأ قرآن إلى العصر هذا إذا مانمت بعد الظهر وإن شاء الله احاول اقاوم نوم وماأنام بعد الظهر صاير نومي كثيييييييير

وبعد صلاة العصر ابدأ في تجهيز الفطور

وبعد صلاة المغرب افطر واتقهوى واتفرج على برنامج سواعد الخير في قناة المجد وبعدها اقرأ قرآن إلى صلاة العشاء

وبعدها اصلي التراويح وبعدها اجهز العشاء بعدها اغسل المواعييين

بعدها اتفرغ لأطفالي والعب معهم :biggthump

بعدها اصلي الثلث الأخير من الليل وبعدها اتسحر وبعدها اصلي الفجر وأنام بإذن الله

< قلت لكمـ قصة حيآتي :pinklove:
nesreenalnaser
nesreenalnaser
الله يقويكم .. ويوفقكم لطاعته
أم الشيخ سعود
أم الشيخ سعود
الصحابة رضي الله عنهم في شهر رمضآن يتركون دراسة الحديث ويكرسون جل وقتهم للقرآن