دكتوره رنده انا خايفه ولا اقادره انام من التفكير

الحمل والإنجاب

استخدم حبوب منع الحمل من سنتين تقريبا ياسمين واخر شريط استخدمته في شهر شوال نسيت منه 3حبات بس على ايام متباعده وانا اللحين خلصت الشريط الااللي نسيتهم ولما جلست 5ايام ما نزل دم بس لما امسح اشوف دم في المنديل هذا شفته نص يوم فقط وايوم الثاني طهرت يا ربي انا خايفه اني اكون حامل ايش رايك يادكتوره انا اللحين لي 7 ايام من اخرحبه كلتها يعني لو احلل دم يبين اذا فيه حمل؟ وهل تتوقعين اني اكون حامل انا بالانتظار
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

UM NAYEF
UM NAYEF
مرحبا اختي مريم

انا مش دكتورة بس بغيت اعطيج نصيحة انج اتحللين بسرعة واتشوفين اذا كنتي حامل والا لا لان اذا كنت حامل ممكن - بعيد الشر - يكون في حمل خارج الرحم او تشوهات تسببها حبوب منع الحمل....
فنصيحة من اختج روحي المستشفى فأقرب وقت ممكن

واسفه اذا خرعتج والا شي بس لأن من كم يوم سمعت دكتورة تقول هالكلام في التلفزيون

وطمنيني عليج......

ناطرة ردج..........

وشكراً................
فرشاة ألوان
فرشاة ألوان
مشكوره يالحبيبه وهذا اللي انا خايفه منه اخاف من التشوهات وينك يا دكتوره ماني عارفه انام
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى الحبوب باذن الله لاتسبب تشوهات فى الاجنة
وممكن طبعا تكونى حامل لانك لم تاخذى الحبوب تانى يوم ولم تستخدمى وسيلة حماية اخرى مثل الواقى الذكرى
لذلك يجب عمل تحليل لنسبة هرمون الحمل فى الدم حتى تتاكدى
وياريت تعملى اشعة تلفزيونية مهبلية ايضا
اكرمك الله بكل الخير
فرشاة ألوان
فرشاة ألوان
دكتوره سويت تحليل وصار ما في حمل ولله الحمد لان طفلي صغير ويحتاج لعنايه .بس وين راحت الدوره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى ممكن تكون الدورة ملخبطة لاسباب نفسية فليس هناك داعى للقلق باذن الله واذا لم تاتى الدورة يمكنك عمل اشعة تلفزيونية للاطمئنان
اكرمك الله بكل الخير وبارك فى ابنك