latme
latme
gaamra gaamra :
الحمد لله على سلامتك بس ياليت تشرحين لنا خطوات العملية
الحمد لله على سلامتك بس ياليت تشرحين لنا خطوات العملية
خطوات العمليه قررت بشكل سريع يعني ماكنت مفكره من سنوات استشرت واستخرت وارتحت رحت للطبيب على اساس بسوي بس شفط بدون شد يعني بنج موضعي بس رفض قال عندي تهتك في عضلات البطن ولازم عمليه شد لان عندي ترهل فضيع بالجلد توكلت على الله دفعت رسوم العمليه22000وسويت تحااليل1000ومشد750ودفعت اجرت غرفه خاصه ثلاث ايام زياده1500وهذااختيار تقدري تطلعي بعد يومين بس اناحبيت اظل خمس ايام رحت يوم العمليه الصباح الساعه سبع ونص صايمه من الليل دخلت ع السلعه 11طلعت ع الساعه4الالم يسيطرون عليه بالمسكن بس اللي ضايقني ضيق النفس لانه خيط عضلات البطن ولاعاد اعرف اتنفس زين يعني ابي اتثاوب وافشل وهالشي ضايقني بس جلست كم يوم وتعودت وكانوا لافين علي لزق للحين فيني هي مضايقتني لانها حاره وكاتمه نفسي العمليه المها معقول جدا ثاني يوم مسيت منحنيه وللحين لي 14يوم المشيه فيها انحناء شوي بسبب الشد اللي مضايقني المشد واللزق فقط واخذ النفس يكون بصعوبه تخيلي شكلك لابسه ضيييييق كيف بيكون وضعك غير مريح هذا هو فقط عدم ارتياح رغبه فالحكه ولااقدر لان لزق ومشد على كامل بطني يقول اسبوعين واشيل اللزق الليله موعدي اشيل باقي الغرز يارب مايحط لزقات
شلت قبل يومين دبابيس لانه حاط دبلبيس وغرز
النتيجه طيبه كبدايه بالرغم من فيه تورمات بس البطن رااااح تماما ماشاء الله
والله يتمم لي المشوارطويل مع هالمشد
latme
latme
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اناجتني الدوره خامس يوم للعمليه تبهدلت بس اناالبس كلوت تحت المشد وخليها على الله المشد عذاااااب هو اللي غذبني والله يعيني عليه
latme
latme
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
امين الله يجزاتس خير
ليال الدلوعه
ليال الدلوعه
بشرينا شالو البلاستر والا باقي
وكيف نفسيتك اليوم 😊
latme
latme
بشرينا شالو البلاستر والا باقي وكيف نفسيتك اليوم 😊
بشرينا شالو البلاستر والا باقي وكيف نفسيتك اليوم 😊
الحمد لله شالوه وسألوا الغرز وارتحت الحمد لله عندي ورم بالخصر ممتد للظهر بارز زي الليمونه فم ادري طبيعي او لا بروح للطبيب أتأكد ان شاء الله