ساره♡♡
ساره♡♡
افرااااح عسى لك من اسمممك اكبر النصيب ياستتتتي وانا مريت بنفس مرحلتتتك وتزوجت الحمدلله لكن بقول لك شي مممممهههههم من تجربه صح تزوجت ع 26 لكن اغز صديقاتي تزوجت ع 29 وبقول لك تجربتنا ... كنى ندوم سواء وكل وحده فينا همها اكبر من الثانيه ودايم عندنا امراض ونروح المستشفى نوم مافي اجسامنا هياكل عظميه وكلام الناس ما يوقف ....

الحل ...
حبي نفسك احسني علاقتك مع الله مو علشان الزواااج لا علشان توصلي لمرحلة بعبادده تحسي بلذه تغنيك عن الف رجال والف كلام ناس ياستتتتي هذا الي سويناه بدات صديقتي اووول والله اقل من شهر ملكت لاعززب 32 سنه وسافؤت تركيا شهر عسل والله يوفقها ويسعدها ويزيدها وعندها ذرية الان ...

نجي لي انا وصلت لمرحله قطعت علاقتي بلبششر ولذتتتي منجاة الله كل ما جاني هم كسرته بسورة البقره واقؤاها وانا ابكككي ايام وبدات استمتع كنت احس غرفتي جنتي ... لدرجة نسيت اصلا شو الزواج متعتي الوتر والدعاء فيه ومع الايام نسيت الدعاء وصرت بس استمتع بصلاتي وما اضيع فيها فرض خصوصا بعد الفجر اجلس ع سجادتي لين شروق الشمس ...
فتره وانخطبت وتزوجت ونسيت اصلا اني كنت حزينه واضحك ع نفسي اني بلحظه بكيت لن الناس قالو عانس هههههههههههههههههههه وعندي الان بنوتتين الله يحفظهم لي واشوفهم عرايس وع فكره بين زواجي انا وصحبتي اقل من سنه ....

الزبددده يا افراأح عيشي سنه اهتمي بصحتك اي شي تحبيه وما يغضب الله سووويه نامي بدري وصلي الوتر بعد العشاء ولا تنسين الفجر ان قرانه كان مشهودا واهم شي لا تتقربين من الله لجل امر دنيوي ..... الله يوفقك ويسعدك ويحقق لك ما تتمني ....

يا اختي ان عطايا الله عظظظظظظظيممممممه ولا تدري متى يقول لك كن فيكوووون ومهما عصيتيه يحبك ويفرح بتوبتك .... استودعتك الله
ساره♡♡
ساره♡♡
نسيت اقول لك ولما تزووووجت جلست ابكككككي والله والله احن لذيك الفتره الي اصلي فيها واناجي الله اشتقت لغرفتي واقول لزوجي لتنس ما تزوجتك كنت بخير ....
اكتشفت ان حياتي قبل كانت ارووووع الف مره

وهذي سنه الحياه الحمد لله اتكنى لك نصيب اجمل من نصيبي
ranmania
ranmania
يعني انتي ببتزوجين بس عشان الناس ؟!

حبي نفسك يا قلبي وعيشي حياتك ,,والمكتوب بيصير .. محد بيرده عنك
أفرااااااح
أفرااااااح
يافديتكم مشكورين وجزاكم الله خير على الردود والنصايح اللي تثلج الصدر.
انا احب نفسي بس اقاربي وجيراني مايخلوني بحالي لازم ينكدون علي بسالفة الزواج والله حتى صديقتي ترسل لي بالواتس ترى عجزتي ماتزوجتي للان وهي اصلا اكبر مني بسنه وماتزوجت بس طنشتها وهجرتها
عشان اريح نفسي من الكلام اللي يضايقني.
الله يعين وربي اني راضيه بس الناس اعوذ بالله لو يخلوني بحالي بكون مرتاحه.
girl_love4ever
girl_love4ever
التفكير اولاا بالتوفيق و الزوج الصالح و معاملتة و اخلاقة و بعدها الأطفال لأن الرجال اللي راح نرتبط فية هو الأهم قبل ما تجيبين منه الأطفال