اشكر كل الاخوات اللي
ابدن برايهن وشهادتهم اللي ابصراحه افتخر بها ..واتشرفت بمعرفتكم واسعدني الصراحه التعامل مع خواتي عضوات بنات حواء

بالنسبه الغاليه للكريمات مش متوفره عندي لان الحرمه اللي اتسوي لي الدخونوالعود والمخلطات حرمه كبيره في السن ...يعني تجربتها في المخلطات العربيه والدخون والعود

بالنسبه لسوالج عن مدى صلاحية المخلطات و العطور و الدخون

المخلطات بمعنى ان العطرمكون من كذا عطر ومخلط هذا النوع من العطور كل ما يتخمر ويتاخر اتكون ريحته اقوى واحلي

والعود المعطر والمخمريه نفس الشي كل مايبطي العود في العطر ..اتكون ريحة العود احلى ونس الشي بالنسبه للمخمريه

اما الدخون فالافضل انج تاخذينه في نفس الشهر اللي بتعرسين فيه ان شاء الله او قبل العرس باسبوعين

وموفقه الغاليه
وحياج الله في اي وقت

اختج ام خليفه
04-11-1426 هـ, 12:21 مساءً

هلا الغاليه توته

بارك الله فيج على هذا الرد ......

بس ان شاء الله انا يوم بتزهب بداية شهر 1

و ان شاء الله بداية شهر 2 موعد الزاج يعني 3 اسابيع مع مشواري بالزهبه

يعني برايج أأخر شوي البخور ؟؟

و ان شاء الله عيل بطلب طلبيتي منج بنص شهر 1 يكون احسن صح !!

يعطيج الف عافيه اختي الغاليه .....

و كلمت الاخت شما و كانت في قمة الذوق و الاحترام و ان شاء الله بتكسبوني زبونه عندكم ....

بس الغاليه توته

هل فيه مجال اني اشرف عندج و اشم العطور و ريحة البخور اللي عندج و استلمهم باليد ... اللي يعيبني بشله ؟؟؟

او اللي تامرين فيه لاني مااحب شغل الارامكس و امي رافضه هالشي .... و انا ماابي اخسر الريحه الحلوه اللي عندكم ....
04-11-1426 هـ, 12:33 مساءً

Romanove

مشكوره الغاليه على تواجدج ...

تسلمين
04-11-1426 هـ, 12:36 مساءً

هلا الغاليه
ما عندي اشكال فديتج ممكن اطرش لج البضاعه واتنقي منها اللي ايناسبج
04-11-1426 هـ, 11:28 مساءً

الف الف مبروك الغالية اسيرة العيون الله يتمم لج بخير

انا اخدت من توتة الحلوة ما عليها كلام و بعد اخدت من هايدي 1000 طبعا ما بتحصلين لها مواضيع وايد لانها ما تشارك و لا تعلن وايد عن بضاعتها و انا مستغربة بس للامانة دخونها روعة لا يعلى عليه انتي اتصلي فيها و هي ما بتقصر بطرش لش العينات لين عندج اتنقي اللي تبينه و العود عنها يخبل جربي ما تندمين
05-11-1426 هـ, 10:01 صباحاً

الساعة الآن 06:21 .