تجربتي مع منتجات هيمالايا

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تجربتي مع منتجات هيمالايا استخدمت فقط :
1-غسول النيم والكركم
2- مقشر المشمش والأولوفيرا
استخدم الغسول يوميا
والمقشر من مرتين الى ثلات مرات اسبوعيا
والنتيجة الحمدالله خفت عندي الحبوب والأثار خفت كماان شوي بس ما شالها كامل ووجهي صار حلو وناعم الحمدالله
وفي الصباح وبليل قبل ما انام استخدم مرطب من كلين اند كلير خالي من الزيوت ومزدوج الفعالية مع واقي من الشمس..صرااحة انا بشرتي دهنية وشووي حساسة وهذا المرطب عجيييييب 3 في 1 كريم مرطب ومفتح وواقي من الشمس وكثييير فادني الحمدالله *شاقة الأبتسامة*:icon30: ولما تحطينه من اول مرة يعطيك تفتيح طبيعي ما كأنك حاطة شي ^^
هذي كانت تجربتي لليوم اتمنى تستفيدوا منها وحابة انبه مو كل شيء ينفع معي ينفع معك لأن كل وحدة بشرتها تختلف عن الثانية واتمنى اي وحدة تنفع معها تجربتي انها تدعيلي ان الله يحقق لي امنياتي وإن يشفي امي .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
10
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الملكه1
الملكه1
ياااحياتي الله يجزاك خير طيب انا بشرتي جاااااافه قحط صحراء الربع الخالي ههههههه وش تنصحيني فيه
جذور الصبر
جذور الصبر
مشكوره
انثى وحيدة
انثى وحيدة
ياااحياتي الله يجزاك خير طيب انا بشرتي جاااااافه قحط صحراء الربع الخالي ههههههه وش تنصحيني فيه
مشكوووووة كثيررر عالمرور

صراحة ما عندي خبرة بس لقيتلك هالموضوع ان شاء الله يفيدك
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3394072&referrerid=1448659
تماضر55
تماضر55
مشكوووووة كثيررر عالمرور صراحة ما عندي خبرة بس لقيتلك هالموضوع ان شاء الله يفيدك
مشكوووووة كثيررر عالمرور صراحة ما عندي خبرة بس لقيتلك هالموضوع ان شاء الله يفيدك
سبحان الله وبحمدة ,سبحان الله وبحمدة
الوحيدة في الدنيا
ماشاء الله الله يهنئك في أغراضك ام انا الحمد الله الأهل الله يهديهم رافضين اشتري هذا الأغراض مدري ليش يقولون كله كذب ودعايات حتى كرهوني اسم صيدليه وعطار وبس