ياقلبي ... بغيت بخاخ الساقين.. بشرتي حنطيه... فابي لون مايل للون الحنطي مو الابيض..
بغيت 2 منه...شالمطلوب مني ياقلبي؟

تحياتي
روح الحزن
المطلوب منك تحولي لي المبلغ و تطرشيلي عنوانك و صندوق البريد و يوصلوك باسرع وقت بالبريد الممتاز وسعر الاثنين 110+ 40 للشحن= 150 درهم وشيكي على الخاص

نسيا اقولك روح الحزن ان اللون اللي يناسب بشرتك هو الدرجة الثانية

اقتباس مشاركة  (عنبر)
خوووخة
ما ادري ايش اقولك بس والله على ما اقول شهيد كل اللي اخذوه ما قالو مثل كلامك .. في اخت قالت انه بطئ وهذا مذكور منذ البدية ان مفعوله بطئ بس يستمر بعد كدة لفترة طويله ولكن عموما بكل مستحضرات التجميل ناس تنفع معهم وناس لا عموما ارجو من كل من اشتروا مني كتابة رايهم بصراحة
و الاخت اللي اذكرتها لم تشتري مني وليس لديها مصلحة لان تكذب ولم يحدث لي اي تعامل تجاري من قبل ولا اعرفها لكنها تفضلت من نفسها جزاها الله كل خير و كتبت عن رايها و اعتقد انها صادقة لان ليس لها مصلحة بالكذب اولا لانني لا اعني لها شيئا لانني اصلا ما اعرفها ولم ابيع لها شئ من قبل ولا الآن فارجو ان نتقي الله في ابداء راينا حول الغير وان لا نلقي التهم على الغير جزافا و (ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد) و يمكنني اعادة فلوسك اليك اذا كان هذا يرضيك و اتحمل انا الخسارة بنفس راضية و بدون ضغائن والله على ما اقول شهيد

هلا اختي....

انا مجرد اخبرج عن النتيجه .........لا اعق تهم ولاشيء.....ليش تاخذين الموضوع

بحساسيه ....

المهم انا خذته اختي واتحمل النتيجه مافيها شيء برضايه ...انتي لاجبرتيني

ولا شيء...حالج حال السوق ...كيف تطلبين أظلمج واخذ فلوسي....!!!!!!

وتعبج انتي وين راااااااح ..
لاتقولين الكلام هذا .....
غــــــلادبـــي سابقا

الله يوفقك اختي عنبر ونعم الاخت من جد امييييييييييييي نه وصااادقه بكل شي الله يجزاك الخير ..

وعزيزتي خووخه اي تعليق او اي استفسار ياليت تراسلينها عالخااص ..
وجزاك الله خير ..

الساعة الآن 07:56 .