يابنات ....أخواتي الغاليات ...عندي فكرة للعمل مدرة ذهب والله على مااقول شهيد لاتحتاج راس مال ولاشي ....انا اعمل بشركة سياحية في ماليزيا معاكم ام عبدالرحمن ....ادرس دكتوراة واشتغل في نفس الوقت ...العمل مريح جدا جدا ...مهمتي هي التسويق لهذه الشركة في بشتى الوسائل ....فيس بوك انيستيجرام او اجلب زبائن عن طريقي الخاص ...في البداية راح تتعبي اذا ماتفهمي شي في الفيس والانستجرام بس بعدين سهل جدا ....مشواري بدا مع هذا الشركة حديثا جدا لكن الحمدالله وبفضل من الله الدخل الي ادخله افضل مليون مرة من اي عمل وادينا بنتسلى ....عرفت الشركة يوم جيت انا واهلي لماليزيا ونبي جولات سياحية محترمة باسعار رخيصة ,,,ولان الشركة هذا توها انفتحت فعامله عرووووض جدا جميلة وهذا موقعهم الي حابة تتاكد www.alezzgroup.net
المهم خواتي الزبدة انتم وضعكم احسن بتواجدكم بالسعودية لاني اعرف ناس متعاملين بالسعودية وعملتهم توصل 20000 الف سعودي بالموسم ....وهما اصلا مو مسووين جهد كبير ...كل الي سووة هما انهم اتفقوا مع شركات سياحية في السعودية ترسل زباينها الى مجموعة العز للسياحة التدريب ماليزيا وهي تقوم بمواصلاتهم ...وعن كل زبون ترسله الشركة الى ماليزيا للشخص عمولة 10% ....واذا كان الزبون بيحجز الفنادق والمواصلات كلها العموله اكيد راح تزيد ....فتخيلو بس تجيبوا اتفاقات من اي شركة سياحية او توصي اهلك او احد من اقاربك ونسبتك تجي لين حسابك في البنك ....الموضوع يبيله شوية شطارة على علاقات اجتماعية .....وبكذا انتي سويتي لك وعيلتك دخل وانتي مرتاحة ....حبيت اشارككم تجربتي ....والله الموفق
جزاك الله خيرا حبوبة

لكن اللي مايقدر يروح للصين شو يعمل
ربي اغفر لي ولوالدي وارحمهما كما ربياني صغيرا

واغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم و الاموات
معك حق انا رحت للصين مع مديري اسعار جنونيه ابو 100 ب 5 ريال بس يبيلك كميه كبيره
وانا موظفه والمبلغ الي اطلعه من الانترنت اكثر بمرتين من راتبي
سيدة اعمال

خبيرة في الفوركس
خبيرة تصميم الموقع والمتاجر
خبيرة مواقع ربحيه
خبيرة في المشاريع التجاريه
0562838304 راسليني واتس

الي تبي وظائف عباره عن خدمات
والي تبيني اساعدها بطرق التسويق الاحترافي
تبلغني
ياقلبي لا تغرك الأسعار الرخيصه الجودة سيئه جدا
وبالاماره اغلب التاجرات اللي يطلبون من المواقع مايصورون البضايع تصوير شخصي يحطون نفس صور المواقع حقت علي اكسبرس وغيرها

انا سبق طلبت من موفع واتورطت وسبق طلبت من تاجرة ملابس واتورطت ولما سافرت بنفسي شفت الفرررق

القطعه نفسها تلاقيها ب5 وتلاقيها ب50 والفرق بالجودة سواء اكسسوار او ملابس او شنط

انصح التاجرات اللي تخاف الله وتبغى تكسب مال حلال تصور البضاعه بكاميرتها الشخصيه مو تحط صور مواقع والبضاعه تكون رديئه

ممكن تاجره يكون عندها المنتج ب100 بس الأصلي والثانيه يكون عندها ب80 بس التقليد وتشوفي نفس الصوره
اطلبي من التاجرتين تصوير شخصي حتى تلاحضي الفرق

نفس تجار علي اكسبرس وغيرها من المواقع يحطون صور كوريه وامريكيه للمنتج ولما تطلبي يرسلون لك حقهم وطبعا فررق في المنتج وتعاد الكره هنا من التاحرات فكونوا حريصين ولشتروا اى شيء بتصوير شخصي وبيعوا بتصوير شخصي حتى الكل يكون على بينه

والله الموفق للجميييييييييييييييع
معاك 1500 تعالي تصير 9000 ريال وأكثر ان شاء الله 💰💵 ‼️ الآن بـ 1500 ريال فقط ‼️تحصلي علي 150 ربع توله مسك أبيض العروسة 👰 نفس القرشي فاخر جداً ومرغوب بأرباع تولات مذهبة فاخرة ➕أيضاً➕ 150 ربع توله عود كمبودى درجه ثانية 👑 ولكن من النوع الفاخر الممتاز بشهادة تجار معروفين بأرباع تولات مذهبه فاخرة ➕أيضاً➕هديه مجانيه 300 حبة أكياس شمواء فاخرة ملونة 💖 —•—•—•—•—• —•—•—•—•—• كل ذلك شامل التولات والتعبئة والأكياس بـ 1500 ريال فقط 💰:|💶:|💴:| 💝 إليكِ الارباح الممتازة 💝 تطلع عليك الربع توله بـ 5 ريال فقط معبأة مع الكيس 😍 تبيعي بـ 30 ريال 300 حبة ✖️30 ريال = 9000 ريال |:💵:|:💷:|:💰💰💰:|💶:|💴:|مشرو
الله يرزقك من اوسع ابوابه

الساعة الآن 03:47 .