رهوفة تبين رايي اذمتحمسة للموضوع وتحسين شيء بتحاولين تبدعين فية سوي هالمشروع وممكن بعد اذا ارسلتي خياطتك تعرضلك جلابيات حلوة انتي مفصلتها لك اولاهلك وممكن تعرضين بعد بضايع ترسلينها مع الخياطة بكتالوج وممكن بعد ترسلينها لمدارس تفصل ثياب تخرج
ܓܟܢܐܦܢܬܓܟܢੲੜتـــــصفي ةلقط ع منوعة ماركات اصليـة مستعمل وجديد==مـوضوع متجددੲܓܟܢܐܦܢܬܓܟܢੜ

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3041605
اقتباس مشاركة  (بنت الجزيرة1)
حياك الله اختى شارع السويلم فية
المكاين والسحابات
والابر والخيوط وادوات كثيرة ارخص
اما الاقمشة فخذي بالطول من محلات الجملة فى اوشيقر بس قبل كذا
ركزى على موديل او اثنين وخليها تتقنهم
وبعدين اشترى نفس القماش بالمتر وجربية فى الغسل ثم روحى اشترى الطاقة كلها
ابتدي باشياء بسيطة اوفر
حياك حبيبتي تسلمي يارب والله تعبتك يالغالية ربي يوفقك وين مارحتي بإذن الله لو ربي سهلها من عنده رح اعمل بنصايحك وربي ييسر ادعولي

اقتباس مشاركة
bessma تحتاجين تصريح لان الغرض من الاستقدام ليس لخدمة خاصة بل عمل خدمي عام
واذا ولي الامر منع ذلك فقد تكسبين اثم
افتحي مشغل واذا ما قدرتي خلي الخياطة تشتغل في البيت والمنتج وزعيه على المحلات
والله يوفقك ويرزقك ويسخر لك
هلا يا قلبي انا بحتاج تصريح لو فتحت مشغل اما مادامت الخدمة خاصة يعني الحرمة عندي فما اظن اني احتاج تصريح بعدين انا احتمال كبير اخليها تخيط وانا الي اصرف البضاعة .. وبالنسبة لولي امري انا مستحيل اسوي شيء بدون رضاه
شكرا لك يالغالية وربي يوفقك ..

اقتباس مشاركة
اخصائيةنفسية رهوفة تبين رايي اذمتحمسة للموضوع وتحسين شيء بتحاولين تبدعين فية سوي هالمشروع وممكن بعد اذا ارسلتي خياطتك تعرضلك جلابيات حلوة انتي مفصلتها لك اولاهلك وممكن تعرضين بعد بضايع ترسلينها مع الخياطة بكتالوج وممكن بعد ترسلينها لمدارس تفصل ثياب تخرج
هلا اخصائية كيفك يا قمر ..
اكيد ابي رايك والله اني متحمسة بس الاقي تحطيم من اهلي كبييييييييييييي ير يقولون دراستك اهم وبعدين ما يشجعوني من البداية يقولون الموضوع فاشل وغير ناجح انا قلت على قولتك هي تفصل وانا اصرف البضاعة ويا عمري تسلمين على الفووووكرة الحلوة اني افصل طقوم التخرج الف شكر لك يالغالية ربي يوفقك ويسهل امرك
Never Give Up

هلا رهوفه

لا طبعا مااعطيها نسبه ولا ريال

هي جايه تخيط عندي براتب وبس

والله يوفقك يارب بالنسب لصورة الماكينه مااقدر اصورها

صعب شوي
رهوفة:التحطيم لابد منة بالبداية بس انتي لايهمك احد اذ الفكرة عاجبتك وتحسينها بتنجح كمليها وممكن تفصلين جلابيات عارضينها لمصممين تطبقينها وممكن عبايات وممكن لبس خدم فخم مرة غير الي بالاسواق وممكن تفصلين تيورات وفساتين جدا ناعمة يكون مقاس مطلوب وتعرضينهم للبيع
ܓܟܢܐܦܢܬܓܟܢੲੜتـــــصفي ةلقط ع منوعة ماركات اصليـة مستعمل وجديد==مـوضوع متجددੲܓܟܢܐܦܢܬܓܟܢੜ

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3041605
اقتباس مشاركة
غــداف هلا رهوفه

لا طبعا مااعطيها نسبه ولا ريال

هي جايه تخيط عندي براتب وبس

والله يوفقك يارب بالنسب لصورة الماكينه مااقدر اصورها

صعب شوي
هلا غداف ربي يسعدك .. بس الي سمعت يا قلبي اني لما اعطيها راتب بس ممكن تتكاسل بالعمل لأنها كذا ولا كذا بتاخذ الراتب سواء اشتغلت ولا لا .. لكن لما اقول لها ترى لك نسبة من شغلك يعني كل ما اشتغلتي كل ما اخذتي نسبة وكل ما زاد شغلك كل ما زاد نصيبك .. ربي يوفقك بس ما رديتي علي الماكينة تستخدم لكل شيء ولا بس للخياطة اما التطريز والشك لها مكاين ثانية ؟؟

اقتباس مشاركة  (اخصائيةنفسية)
رهوفة:التحطيم لابد منة بالبداية بس انتي لايهمك احد اذ الفكرة عاجبتك وتحسينها بتنجح كمليها وممكن تفصلين جلابيات عارضينها لمصممين تطبقينها وممكن عبايات وممكن لبس خدم فخم مرة غير الي بالاسواق وممكن تفصلين تيورات وفساتين جدا ناعمة يكون مقاس مطلوب وتعرضينهم للبيع
انواع التحطيم يا اخصائية آآآآآآآآآآآآه بس خليها على الله والله يطلعون لي الف عذر وعذر يقولون وين بنحطها وكيف تشتغل وشلون تتعاملين معها والناس شنقولهم وكيف وكيف ؟؟ تعبت عقدوني .. بس ان شاء الله ربي يوفقني من عنده واقدر اقنعهم والف شكر لك يا لغالية
Never Give Up

الساعة الآن 12:11 .