كآن حلم وآنتهى
كآن حلم وآنتهى
كلام رائع
بس مو كل رجال يستحقه

مهما كانت أقدار الله مؤلمه ثقوا بأن في طياتها رحمه كبيره❤️
سوسونونولولو
سوسونونولولو
موضوع رائع
أم معتز *
أم معتز *
مشكوره حبيبتي على هالنقل ... بس عندي كلمه لصاحبة الخبرة الي كتبت الموضوع والله حسستني ان الحرمه قذره ودايم وسخه وماتعرف شي وبغت تتهور يقال فاهمه ماعاد الا هي  تسدح لنا طريقتها الخاصه بالجماع اصوات وحنجره ووووو استغفر الله والله والله العظيم مافي حرمه الاوفاهمه الزواج صح  كل حرمه تبي تشبع نفسها جنسيا وجسديا وعاطفيا وماديا قبل الرجل 
حنا فاهمين وش نبي من الزواج من وحنا مراهقات فاهمين كل شي ومتحمسين متى نعرس .... الرجل يقع عليه مسؤليه انجاح الزواج بنسبة 100% متى ماكان يخاف الله في زوجته ومتى ماكان قايم بواجباتها اتوقع ماراح تقصر معه راح تعطيه اكثر واكثر راح تعطيه في الفراش وراح تعطيه اخلاصها في اكله وشربه وشؤن بيته حتى في اهله ماراح تقصر 
انا اتعب لما اشوف اللوم كله على الحريم واتمنى الانصاف في حقهم انا الحمدلله قايمه بواجباتي مع زوجي اكثر من الي كاتبته صاحبة هالخبره ومغرقته بدباديبي  وفعلا بالمقابل القاه يحبني ومايستغني عني مو لاني تعلمت وطبقت لا لاني انثى ببساطه اعشق النظافه لنفسي مو عشانه  والدلع لانه من طبعي والتغنج لان زوجي موجود امامي  لاني انثى ابي اشبع غرائزي انا انسانه مثل ماهو انسان مافي وحده جاهله بهالامور صرنا مسخره كننا مانعرف شي الا اذا تزوجنا ... خلونا ننصف بعضنا ونكون على حق لاننا ببساطه على حق وفينا خير
طولتها بس من قهري على الحريم  
اميرة بأخلاقي
اميرة بأخلاقي
جزاك الله خير موضوعك روعه عسى مايخربونه النفسيات وينحذف
مووووووووون الجنوب
!؟!؟
اتصنع دلع !؟
كل واحد على طبيعته احلى
ماعاد الا اسوى زي حليمه وربي ليجيني مرض من نفسسسي
احلى شي الواحد يعيش على طبيعته ضحك سىواليف ومعروف الانثى بدون تصنع تفتح النفسسس
وووومعروف انثى تكون نظيفه مايحتاج تعطينا نصايح فيها
معليش بس حسيت الانثى اله ياااختي ؟؟؟؟