الى ورده مفتحه

كيف حالك حبيبتي

اذن لتنظيم الدورة الشهرية ارجو ان تستشيري طبيبات عيادة النساء وباذن الله سيدلوكي على الانسب لكي.
هذا وبالاضافة الى ان الجينسيج سيساعد على انتظامها باذن الله

اما اسلوب الحياة السريع فارجو حبيبتي ان تحاولي تنظيم وقتك بحيث يتبقى متسع من الوقت لتريحي فيه جسمك وتنامي جيدا بدون قلق او تفكير

اما بالنسبة لظنك انها مشاكل بالكبد فهل اجريتي تحاليل لوظائف الكبد ووجدتي فيها اي خلل ؟؟؟

ولكي مني خالص التحية
انا استخدمت كبسولات شكلها كبير وزادت وزني
بصراحه انا كنت اخذها لبشرتي وشعري
وهي مرة روعه
والبخاخ والامبولات لشعر مرة روعه
أختي أبي اسألك عن الحبوب الصينيه لزيادة الوزن

هي مكتوب عليها

GINSENG
KIANPI
PIL

كبسولات لونها أخضر فاتح تقريب

وياها حبه لونها بيج لتثبيت الوزن

حبيت اسألك هالكبسولات لها أضرار لأغن أكو بنات بالمنتدى خوفوني منها

بس أختي مجربتها ونفعت وياها وأنا تو أستخدمها حاسه إني تخنت شوي بس كلام البنات خوفني
الى دلوووعهة حييييل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بكي عزيزتي معنا

لا يوجد شئ اسمه حبوب تثبيت الوزن فيكفي هذه الكلمة فقط لاتأكد وتعرفين ان هذه الحبوب ادعاءات وسحب لاموال البنات والسيدات اللاتي يسعون وراء الوزن المثالي وزيادة الوزن

لذا حبيبتي انصحك بالجينسيج الذي يباع في محلات العطارة او الاقراص او الكبسولات كما ذكرت اختنا "المندوبة جمانة" وتاكدي من الشركة المنتجة لها وتكون لدى الصيدليات اذا لم يتوافر لدي العطارين

كما انه في كل الاحوال لا يمكن الاعتماد على الجينسيج فقط لزيادة الوزن لانك بمجرد ان تتوقفي عن استخدامه سيعود وزنك للنقصان مرة اخرى وذلك لانكي لم تعالج السبب الحقيقي في نقصان الوزن وهو صغر حجم المعدة الناتج عن قلة كمية الطعام المتناولة واهم وسيلة لزيادة الوزن وضمان عدم النقصان مرة اخرى هو اتباع نظام نظام غذائي يزيد من وزنك
كتبت فأحسنت وقلم رائع
في زمن تتبدل فيه الأشياء شكلاً و معنى,,
تظل صداقتك أجمل ثوابت العمر...

الساعة الآن 10:23 .