بقايآ حَـنـينْ
بقايآ حَـنـينْ
اهتمي بنفسك وبعيالك

الله يعينك ويصبرك يارب
يدويات
يدويات
وين الايمان بالله ؟؟

وين الرضى بالقضاء والقدر

اللي صار لك ربي كاتبه لك من قبل تولدين

قولي الحمد لله عندك عيال
عندك وظيفة
عندك ابو تتسندين عليه .

قومي غسلي دموعك وصلي وصومي وارحمي النفس اللي ربي

موكلك اياها ضعيف لاحول له ولا قوة ..

وزوجك اذا انت عايفته انفصلي بدون ماتمرضين نفسك ..
أحلام غريبه
أحلام غريبه
الله يفرج همك ويجعل زواج زوجك بردا وسلاما على قلبك ويبلغك بعيالك
انا يوسوس لي الشيطان ان زوجي بيتزوج علي لاني اكبر منه بسنه ونص وعندي طفلين بعمليات جبتهم والعمليات كلها التصاقات وخايفه من الحمل وهو يموت بالاطفال صحيح يحبني بس حبه للاطفال اكبر والله انه ينوم عياله على صدره ووده لو كل سنه اجيب له طفل بس قدر الله وماشاء فعل
وحاليا عايشه بهم وخوف وشلون لو فعلا تزوج الله يلطف بحالي وحالك وحال المسلمات
julnar
julnar
الله يصلح مابينكم ويطمن قلبك
زوجك شاريك لا تتنازلين بالسهوله خليك قويه عشان عيالك و طالبيه في نفقة اولاده ومصروفهم زمن اول ولى انتي الحين تأخذين حق اولادتك لو رحتي عنهم بيتشتتون ومارح يطولون شيء من ابوهم الا الاهمال الام عمود البيت الله يصلح مابينكم ويسخره لك . من اليوم لا لتنازلات ابداً وتضحيات كذا الحرمة اذا جتها صفعه قويه تصحى بعد فوات الاآوان )؛
والله الرجال مالهم آمآن ابداً
إنسانة جديدة
إنسانة جديدة
ياروحي أنتي ...النار اللي أنتي فيها أنا عشتها 11شهر بين البكاء والقهر ...كنت أحس نفسي مقهورة مرررررة مش بسبب الزواج نفسه وإن كان زواجه علي بحد ذاته مؤلم لكن اختياره للحرمة كان صاااادم جدا لي جدا جدا ياأختي وخااصة إن مجتمعنا مختلط وبيني وبينها مواقف كثيرة ...والله إني كنت أحرق عيني من كثر الدمووع والصدمة والخبر عرفتها في أيام رمضان الماضي يعتي وقت فضيل ومع ذلك وإلى فترة قريبة وأنا مو حاسة للحياة طعم ولا للذكر طعم كنت أتخيل وجهها ولؤمها واناصارها علي مع إني ماأذيتها لكن كنت أحذره منها دايم...والنهاية ربي فتح علي بالأسنغفار والصلاة على النبي وزيارة مسجد الحبيب صل الله عايه وسلم وقتها بس كانت البداية ...البداية لكل أخباري المفرحة ..صحيح مازال بالقلب غصة والماضي بكل تفاصيله أليم ..لكن أنا بكل صدق أعيش حالة طيبة ومرتاحة كثييير ...صدقيني انا الشيطان كان يصرفني عن العبادة عشان اعيش على طول في الكآبة اللي كنت فيها ..ولما قررت بفضل الله أنفضه عني وذكرت الله وبكيييييت كثيير في الروضة المشرفة ...والله بكيت بحرقة وأول مادعست باب بيتي إلا البشارات هلت علي يارب أوزعني أن أشكر نعمتكي يارب...ابشري ياأختي الله كريييم رحيييم....فقط اقتربي منه وسوف ترين عجبا...الله يهههون عليك والله كتبت اللي كتبته لأني جربت اللي أنتي فيه  ..فمابالك لو كنتي تعرفيها عز المعرفة وقلبك كان ينغز منها مثلي أنا  ايش كان سويتي....ارمي حملك على الله حبيبتي