معاناتي مع الإجهاض

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي قصتي كالتالي
في شهر 7اللي فات نزلت علي الدوره يوم ومتقطعه وبعدها ماعد نزلت غير ذاك اليوم وكنت بأمتحانات توقعت ان نفسيتي من الامتحانات تعبانه المهم عقب الدوره جلست اسبوعين ماكلت الحبوب انتظر تنزل طبعا زوجي كان مسافر قبل يجي بكم يوم كلت الحبوب اللين كملت الشريط وكالعاده انتظرت الدوره يومين وتجيني بس هذي المره تاخرت يوم زياده كمان شلت فكرة الحمل المهم هذاك اليوم اللي هو يوم18/8 جتني الفجر وكانت متعبه وادوخ تعب تعب موب طبيعي دورتي موب كالعاده المهم واشرب قرفه وزنجبيل واشتغل بالليل حسيت شي نزل علي مره وحده
رحت للدورات المياه وانتم بكرامه الا واشوف كيس الجنين انصدمت دارت بي الدنيا حامل وانا اكل حبوب ومنتظمه المهم اسبوع بس نزلت تعبت تعب مايعلمه الا ربي وقفت الدوره في22/8وعدت اموري على خير بس احس بتعب بحكم ان التسقيط متعب
المهم حصل جماع في 1رمضان المهم احس بالام ضهري مره قويه وارحامي وصدري منتفخ رغم ان التسقيط الامه قد هدت بس انا باقي للدوره المعتاده 12 يوم هل ممكن اكون حامل ولو حللت بيبان في التحليل سواء بول اعزكم الله او دم
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

-بنت الريف-
-بنت الريف-
وعليكم السلام

اول شئ الله يعوضك ياقلبي خير ولاتزعلين بما انك حملتي راح تحملين ثاني يارب

الاسقاط بعده ب 40 تقريبا راح تجيك الدوره ومكن تحملي بعدها على طول الله يكتبلك بس الافضل انك تنتظري اقل شئ 3 شهور
انا بعد مااسلبت جلست تقريبا 4 لى 5 شهور بس كنت مهتمه وقت الدورة اشرب حلبه ع الريق اول 3 اياك انصحك فيها وطبعا انا ماكنت استخدم حبوب نهائيا
والله يفرح قلبك فالقريب العادل ياااااارب
حواء تهمني
حواء تهمني
الله يسعدك ويرزقك ماتتمنين
الحمد لله راضيه بقضاء ربي وانا نفسي اتأخر بعد الاجهاض لكن الحبوب شلتها من راسي خصوصا هذي الفتره عشان كذا اشك اني حملت اللي مرت بنفس تحربتي تروي لنا الله يسعدكم اخاف امر بنفس الاجهاض مره ثانيه
حواء تهمني
حواء تهمني
ارجو افادتي بالانتظار
كستناء مشوي
كستناء مشوي
الله يعوضك ويعوضني
رفع
بنت جميله
بنت جميله
انا سقطت 30شهر 7 وجت الدوره 1 رمضان واحتمال كبير مايصير حمل الا بعد اول دوره من الاجهاض كنت ابغى احمل ع طول لكن الدكتور قالي نسبه قليله يحملون والافضل راحه بعدين ليش ماتسوي سونار تتاكدي ان رحمك نظيف بعد الاجهاض انا سوو لي تنظيف