هلاوينات2
هلاوينات2
صح كلامك أنا معاك في هذي وأصلا أول واحد جاء خطبني تزوج بشهر 4 اللي راح والله إني اطالع صور زواجه وأقول لإختي حمدلله ماكتبه ربي لي وأتذكر الموقف وحتى خواتي يوم شافوه قالوا حمدلله ما أخذتيه وحتى وجهه واضح إنه إنسان متحجر جدا ولاينفع لك إنتِ بالذات والثاني أنا ماهمني أبد أصلا ولا عجبني بس الثالث فجعني والله لكن أحمد ربي وأشكره وأنا معاك في كل حاجة بس حاسة إنه فيه شيء بحياتي مخليني اتعسر بهالشكل بالزواج والله لوشفتيني انصدمتي مافيني أي عيب أبد يمنعني عن الزواج من ناحية الشكل وحتى شخصيتي تخيلي خالي يقول لإختي فيكم بلوى إنتم مخليتكم كذا تتعسرون بالزواج وخالتي تقول لأمي زوجي بناتك شهاداتهم لأنهم ماراح يتزوجون أصلا وبنت خال أمي تقول لها بناتي بيزوجون ويتوفقون وأنتِ بناتك ماراح يتوفقون أبد وبتشوفين كلن يتريق ويتطنز فينا ويتشمت وكلن يحكي فينا إننا مانتزوج إلا كبااااااااااااااار حيل حيل لا إله إلا أنتَ سبحانك إني كنت من الظالمين اللهم لكَ الحمد على جميع نعمك استغفر الله العظيم وأتُوْبُ إليهِ اللهم إنكَ عفُو كريمٌ تحب العفوا فإعفُ عنا سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا إله إلا الله محمد رسول الله يارب استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم اغفر لنا ذنوبنا وتُب علينا وارحمنا إنكَ أنتَ التوابُ الرحيم اللهم صل وسلم على نبينا محمد
صح كلامك أنا معاك في هذي وأصلا أول واحد جاء خطبني تزوج بشهر 4 اللي راح والله إني اطالع صور زواجه...
استعفر الله واتوب اليه وش هالامسانه ذي وش بناتي يتزوجون وبناتك يقعدون هههههه استغفر الله ليكون ملكة مفتاح الجنه بزواج بناتها وش هالانجاز الي حققوه بناتها
وماتدري يمكن الحوبه تلحق بناتها (الله يتمم عليهم ) لكن ناس غبيه بجد
انت ماعليك من اهلنا بنات كثير تاخرو بالزواج وصار نصيبهم ممع شباب زي الورد واخر دلع لهم الله يوفقهم
وانت حاولي تطلعون وتحضرون مناسبات ويشوفونكم الحريم
//بلوره شفافه//
//بلوره شفافه//
الله يرزقك بالي يسر خاطرك
(((ديالا)))
(((ديالا)))
سبحان الله ياختي احس المشكله عامه بالمجتمع البيوت مليانه بنات ماادري صاير مافيه رجال ولا لشح الوظايف مايتزوجون
بنات عمومتي ماشاءالله الله يرزقهم الازواج الصالحين جامعيات وخلوقات وسنع بالبيت وادب الحين ادخلت اعمارهم 28 وكل وحده من تحتها ثلاث بسن الزواج مافي شي يعيبهم بتأخرهم

الله يرزقك الزوج الصالح واخواتك وجميع بنات المسلمين
Joory-yes-123-No
Joory-yes-123-No
جزاكم الله خيرا