اختي ميسم ميمو ...فكرتج وايد حلوه ....فكرت فيها بعد انا زوجي قبل.....لكن فكرنا اننا ناخذ هالسيارات من امريكا لانها هناك تكون ارخص فالفايده تكون اكبر....لكن حسيت اني اريد اسوي مشروع انا ابذل فيه جهد فاجلت هالموضوع.لكن صدقيني ان شالله انها فكره ناجحه جدا وبالذات اذا قدرتي تورفين هالسيارات من برا.لانها تكون انظف و ارخص......وبحاول اشوفلج شخص يساعدج فهالموضوع اذا حبيتي
لاتقول "ياارب" همي كبيرر....لكن قول: ياهم "ربي كبير"...

اختي امرأة الاعمال شكرا على عرضج الجميل......وانا اول وحده بظيفج عندي عالمسنجر عشان اعرض عليج افكاري وتحاولين تساعديني و تقدمين لي النصايح و لو فيها تعب عليج ....وان شالله اول ما ندرس الافكار بعرض المناسب منها فالموضوع عشان الكل يستفيد

حياك الله اختي ملاك12 وبكل الاخوات
مرحبا صبايا و الله افكاركم حلوه ان شاء الله بتتوفقوا فيها. اما عني فأنا جديد خلصت Master in industrial managment and logistics و سوق العمل بالسويد حاليا مش كتير منيح. فكرت بمشروعين و عم بحاول انه اطبق واحد فيهم بس المشروعين بدهن شوية راس مال. المهم اول مشروع هو شراء ملابس داخلية من الصين و بيعها هنا بالسويد و عن طريق النت للدول العربية- الموديلات كتير حلوي و كتير ناس من الدول العربية سألوني عنها. بس المشكلة انه الصيني طولوا علي بالرد و البارحة ردوا. فوصيت على 200قطعة موديلات مختلفة و ان شاء الله رح ادفع بعد بكرة بس خايفي يضحكوا علي مع انهم شكلهم بيعرفوا بشو بشتغلوا. المهم بدها الشحنة شي شهر لتوصل و ان شاء الله تمر من الجمارك من غير مشكلة. هذا عنوان الكتلوج تاع الملابس الداخلية اللي ناوية ابيعها
http://pg.photos.yahoo.com/ph/ladies...e_sw/my_photos

و رح تكون المبيعات بالجملة, الزبون بوصي مني و البضاعة بتنبعت من الصين للزبون و الاسعار كتير مقبولة. انا بصراحة كان عندي حلم كبير انه كم صبية يكونوا شبكة حول العالم العربي, نصير نبيع بالجملة و المفرق و نساوي محل على الانترنت online store ممكن زبونات يشروا منه ملابس داخلية, مثلا اذا وحدة اشترت ملابس داخلية و عايشة بالسعودية, الموزعة اللي هناك تبعتلها البضاعة الخ.

اما مشرعي التاني هو بيع مكن ازالة الشعر بالضو بسعر رخيص وحكيت مع شركتين و قالوا انه ممكن اكون وكيلة بس المشكلة اني ما بعرف ال Quality تاع المكن مع انه كل شي فيهم ممتاز و على المكن ضمان سنة. ما بعرف كيف اتابع هذا المشروع لانه لو زبط بعدبطلع ذهب. قلتلي وحدة رفيقتي انه في طلب على هيك شي و لو كانت بعدها عايشة بالخليج لجابت وحدة صينية او فيليبينية دارسة بهذا المجال و شغلتها. لان في من المكن يحمل و الخبيرة فيها تشيل الشعر عند الزبونة. فمابعرف شو اساوي بهذا الموضوع.
اهلين اختي BabygirlSw .ماشالله عليج بصراحه افكارج جدا حلوه ومنظمه وانا اشجعج على الاستمرار.......يم ن مشروع مكائن ازالة الشعر مشروع جديد و حلو لكن يحتاج دراسه اكثر....اما بالنسبه للملابس الداخليه فانا اشوف ان افكارج حلوه واستمري فتنفيذه.....ماعتق انه في شركات ممكن تشوه سمعتها عشان مبالغ بسيطه يعني تطمني من ناحية الامانه ان شالله البظاعه اكيد بيوصلونها لج ومابيظحكون عليج.....وفكرة المندوبات بعد حلوه وممكن تلاقين وايد بنات يتعاونون معاج فمشروعج بالذات اذا كانت اسعارج مناسبه للكل.اتمنالج التوفيق و مشكوره حبيبتي على المداخله

الساعة الآن 01:37 .