مهمومه الله يفرج همي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بفضفض بحاول اطلع كل اللي بقلبي لكم انا يابنات من بعد سالفه الخاطب اللي انرفض وانا مهمومه واحس هم الدنيا كله في صدري والله مو قادره اتهنى برمضان ولا بالعباده مدري لاني كبيره بالعمر واخاف هالفرصه ماتتكرر مره ثانيه مع ان امي عادي الوضع عندها لما كلمتها قالت لي انا فرحت لانه احتمال شر وربي ابعده عندك لماا قلت اخاف محد يجيني قالو لا تخافين بيجيك وبتتعبين وتشقين بس لا تخافين انا ساعتها قلت في نفسي وين يمه انااا كبيره والله احس ان اليأس دخل قلبي والله اني ادعي واستغفر ولا امن اعمالي بس احس ماتقبل اعمالي او ان دعائي مايستجااب هو مدري من ذنوبي او الله غاضب علي مدري وش السالفه بس اسألكم بالله يابنات لتدعون لي الزوج الصالح العازب عاجلا غير اجل وخاصه احناا بشهر فضيل لعل وعسي وحده منكم ربي يستجيب دعوتهاا
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Um Kroom
Um Kroom
الله يرزقك بالزوج الصالح باذن الله ولكن عليك بالدعاء والاستغفار وتحري اوقات الاجابه
برائة بنوته
برائة بنوته
تقربي إلى الله بالنوافل بعد إصلاح الفرائض
وأكثري من ذكررر الله والإستغفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
وأكثري الدعااء من السجوود

راح تشوفي اليسر والفتح من الله لك
رؤية رأيتها وفسرته هذا فرج بعد ملازمتك لذكر الله والإستغفااار
ماأدري هذا حديث أو ....!(الله يعطي الذاكرين أكثر مما يعطي السائلين )!!!
بكره تزين
بكره تزين
تقربي إلى الله بالنوافل بعد إصلاح الفرائض وأكثري من ذكررر الله والإستغفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار وأكثري الدعااء من السجوود راح تشوفي اليسر والفتح من الله لك رؤية رأيتها وفسرته هذا فرج بعد ملازمتك لذكر الله والإستغفااار ماأدري هذا حديث أو ....!(الله يعطي الذاكرين أكثر مما يعطي السائلين )!!!
تقربي إلى الله بالنوافل بعد إصلاح الفرائض وأكثري من ذكررر الله...
الله يرفع قدرك بس مافهمت نقطه تقولي رائتي في روياء..?
بكره تزين
بكره تزين
الله يرزقك بالزوج الصالح باذن الله ولكن عليك بالدعاء والاستغفار وتحري اوقات الاجابه
اللهم امين الله يرفع قدرك
برائة بنوته
برائة بنوته
يعني كل ماأكثرتي من ذكر الله هو سبب بعد الله في تييسير الأموور
انا كنت اقول كل ذكر 100 مررة والإستغفاار أكثر منه طوال اليوم مايتعدى عن 1000

عندي تعطيل في حياتي ورأيت رؤيه وكان هذا تفسيرة الي كاتبة في ردي الأول ..