في سحابة
في سحابة
يعني خلصتوا من فيها وما فيها وبتحطونها بعد ممسوسين ومسحورين ؟

يا بنت الحلال اكثرهن ما فيها الا العافية وبلاها من اهلها يتشرطون يا نسب يا غنى يا ......

وقبل كل شيء هو نصيب

مو ضد الرقية بس بلاش ترك الاسباب الرئيسة والتعلق بغيرها
ذكرى الفجر
ذكرى الفجر
بالعكس الاخت صادقه بس النسبه كبيره شوي والا انا اشوف بمحيطي ياكثر اللي فيهم المس ماتزوجوا
ترف ايطاليا
ترف ايطاليا
اكثره انتشار المس بسبب مس دورة المياة الاغلب يخلع ملابسة ومايسمي والجن تعشق والاصابة بالعين منتشرة وقلة قراءة القران وكثرة الرقص وسماع الاغاني وممارسة العادة السرية والنظر للافلام الاباحية وسحر الخدم منتشر بكثرة والعلاقات المحرمة ينتشر بها السحر بشكل كبيرة جدااا وسبق حذر الشيخ تركي المنصوري من ذالك وقال انة اغلب الحالات التي رقاها كانت سحر بسبب علاقات محرمة بين شباب وبنات
ايضا ممارسة الشذوذو وهذا منتشر من سحاق ولواط تصيب بالمس العاشق لانها من وسائل التقرب للشيااطين

ايضا الحسد والعين تصيب بالمس

والاسباب كثيرة جدااا

وخاصة بوقت اهمل الجميع قراءة الاذكار وقراءة القران والكثير يهمل الورد اليومي من القران
شموخ الجنوب57
شموخ الجنوب57
يعني خلصتوا من فيها وما فيها وبتحطونها بعد ممسوسين ومسحورين ؟ يا بنت الحلال اكثرهن ما فيها الا العافية وبلاها من اهلها يتشرطون يا نسب يا غنى يا ...... وقبل كل شيء هو نصيب مو ضد الرقية بس بلاش ترك الاسباب الرئيسة والتعلق بغيرها
يعني خلصتوا من فيها وما فيها وبتحطونها بعد ممسوسين ومسحورين ؟ يا بنت الحلال اكثرهن ما فيها الا...
كلامك صححححححيح
بنت الالمعي*
بنت الالمعي*
السلام عليكم
كيفكم يابنات ربي يسعدكم ويسعد الجميع
انا حابه اتكلم عن قصتي ونفسي واتمنى اعرف هل هذا طبيعي ام فيا شي مش طبيعي
انا عمري 29 والحمدلله ماامدح نفسي لكن بتكلم بشهادة كل من شافني قال جميله ولا كانك سعوديه
انا اصغر وحده في اخواتي
واختي الكبيره كنت اقعد عندها وانا صغيره وكنت اعتبر زوجها الاب الثاني ليا وكبرت ولا غطيت عنو لانو تقريبا رباني وكبرت قدام عينو وكان دايماً بيقول محد حيزوجك غيري انتي بنتي المهم صارت مشاكل بينو وبين اختي واوشكوا ع الطلاق وكنت بلاحظ تصرفاتو معايا صارت غريبه من نظرات ويلمس اماكن في جسمي وانا طفله مابفهم ويوم تحرش فيا بس باللمس سبيتو ورحت غرفتي ابكي وخفت اقول لاختي او احد من اهلي ومع الوقت نسيت ولمن كبرت وصار عمري تقريبا 14 ولسى بكشف عليه ولا بغطي منو كنت عند اقارب لنا انا وامي واختي اللي هيا زوجتو وهما متزاعلين وقتها وجالسه عندنا وعرف انو كنا عندهم وجا ولمن خرجنا من عندهم كانت اختي وامي قدامي وانا وراهم ولا اعرف الا احد حاضني من ورا وساحبني عليه الا وهوا زوج اختي اللي كانت تمشي قدامي ترك زوجتو وكلمني انا طبعاً استغربت وخفت تزعل اختي مني بس وربي انا مابعتبرو الا اب مش زوج اخت المهم وهذيك كانت اخر مره اشوفو فيها لانو تطلقو هوا واختي والحمدلله ربي عوضها باللي احسن منو والله يسعدها يارب المهم ماشاءالله دحين اخواتي واخواني كلهم متزوجين ومبسوطين في حياتهم والله لا يغير عليهم وانا اللي لسى ماتزوجت وعايشه مع الوالده والوالد الله لا يحرمني منهم يارب لكن اللي مستغرباه انو من وانا عمري 16 سنه والخطاب يدقوا بابي ولا حصل زواج اللي مستغرباه اكثر انو بيجوا الاهل يشوفوني والاحظ عليهم الفرح والاعجاب ويقولوا وهما خارجين جايينكم باذن الله قريب بس استنوا مننا اتصال ولا حس ولا خبر وع هذا الحال لمن صار عمري 19 سنه وتقدم ليا شخص وحصلة الموافقه وقلت الحمدلله انحلت عقدتي واخيراً حلبس الفستان الابيض وصارت الملكه وانا فرحانه وطايره من الفرح وهوا كنت بلاحظ عليه انو مجنون فيا يوم الملكه لدرجة حياكلني بعيونو المهم بعد الملكه بيكلمني ع طول في الجوال وكل شويه يتصل عليا لمن بعد الملكه باسبوعين تقريبا معد اتصل ولا حس ولا خبر اتصل عليه اول مره مايرد ثاني مره الجوال مقفل الله ايش في ايش صار خفت مره وقلقت ارسلو ايش فيك طمني عنك قلقتني عليك فيك شي ولا يرد لمدة شهر ع هذا الحال واتصلت ع اختو وكلمتها وقلت لها اشفيه مايرد عليا قالت يمكن بعيد عن الجوال قلت طيب عرفت انها بتصرف رجعت رسلتلو وقلت شوف لو مارديت عليا دحين وربي لاعلم اهلي وهما يتفاهموا معاك رسلي الصدمه انو انا فيا عين متعباني وخطبت قبلك كثير بس ماقدرت اكمل الخطبه الا وانا طايح ومغمى عليا ولا اصحى الا وانا في المستشفى ودحين رجعت الحاله مو قادر حتى اكلمك او اسمع صوتك انا اسف بس حطلقك انا شفت الرساله وانهرت بكى وتجننت وقلت ليه كذه ياربي ليه حظي كده ايش معنى انا ليه انا مش غيري ايش سويت انا عشان يصير معايا كده وبعدين رجعت رسلت لو وقلت حاول تتعالج وانا بستناك وان شاءالله تتشافى والله يخليك اخر حل فكر فيه الطلاق وتعالج وجلست ع ذمتو 6 شهور وانا في خلال هذي الاشهر المرض مافكني من مرض في مرض غير الاحلام المرعجه احلم بجن وثعابين ولا اقدر انام تعبانه ونحفت نحف مش طبيعي واخر شي الله يكرمكم المرض وصل لدرجة البواسير امساك قوي ولا ينزل مني الا الدم نزيف مو طبيعي ورحت المستشفى وانا حموت خلاص هذي كلها فترة الملكه وبس طلقني وربي حسيت براحه وحسيت الحياة رجعتلي وراحت الاحلام والامراص ورجع لوني صفي ورجعت طبيعيه لكن رجعت لحالتي القديمه كل من دق بابي راح ولا رجع وكنت دايماً بين كل فترة وفترة احلم بزوج اختي السابق واستغرب ايش خلاني احلم فيه واحلام مش طيبه يعني يطاردني ويراقبني من بعيد ويجي عندي ويحاول يحضني وانا ادفو وكارهتو في الحلم واصحى افتكر واستغرب واكلم اهلي يقولولي هذا من عقلك الباطن ومعرف ايه عشان تكلمنا عنو قبل فتره واقول يمكن وكنت بين فتره وفتره المح جن واحلم بكوابيس واشوف جاثوم لدرجة والله ماكذبت عليكم حلمت ان الجاثوم ضاغط ع بطني بكل قوتو وانا بصرخ وبحاول ابعد يدو ويدو يد عجوز واظافرو طويله وبحسها بتغرس في بطني وصحيت مفجوعه وبروح الحمام الله يكرمكم بلاقي الدوره نزلت ووالله مش موعدها وقلت لاهلي وطنشوا الموضوع ودايماً بحلم بعقارب وثعابين وصراصير بس اكثر شي العقارب والثعابين السودا وقبل شهر قلت ارقي نفسي واشوف ان شاءالله لو فيا شي لا قدر الله يروح مع الرقيا ولو مافيا شي فالحمدلله بس اقلها اتطمن ع نفسي وسويت الرقيا وتمنيت اني ماسويتها طبعاً هيا كانت لمدة ثلاث ايام وكنت ع طول بقول الاذكار وبحصن نفسي مع الرقيا ولا حسيت بشي وقتها طبيعيه جدا لكن بعدها باسبوع لاني بطلت من الاذكار والتحصين اول مالاحظت انو انا مش في وعيي بالمره لدرجة انو صرت انتف بالملقاط حق الشعر شعر رجولي اللي تحت الجلد واصلا انا كنت بنتف اللحم والجلد يعني قطعت رجولي ولمن قطعت ساقي كلها وشوهتها قمت ع صدري وع نفس الحال ولمن خلصت فقت وجلست اطل في سيقاني وصدري وانا مصدومه وابكي واقول اشبي انا مجنونه شوهت نفسي وبعدها بكم يوم طلعة حبوب كثير في صدري وانتشرت في صدري وبطني وكبيره وصغيره ولونها احمر وتحت الجلد ومش دهنيه ولا حب شباب انا انجنيت واستغربت من ايه ورجعت في ظهري ومن ظهري لرقبتي ومن رقبتي لوجهي وتجرحت وجروح عميقة وشوهتني وبعدها بكم يوم الوالد الله يحفظو طلبني اسويلو كوب شاي رحت اخذت الكوب حطيت السكر والشاي وملعقة وماسكه الكوب بالمسكة حقتو واول ماغلت المويه صبينها في الكوب وربي يابنات اول ماوصلت المويه لاخر الكوب تخيلو وربي انقسم الكوب نصين حتى المسكه بقيت في يدي وانكبت المويه بالسكر بالشاي بحرارتها القويه ع فخذي اتجننت ومن الالم بكيت وعلمت في فخذي وبعدها بدات تطلع حشرات في غرفتي وبشوف كانو في احد يراقبني لمن بخرج من غرفتي وكل يوم الاقي حشره جديده في غرفتي وغريبه اول مره اشوفها لدرجة انهم صاروا يهاجموني ويدخلوا في جسمي ويقرصوني ومهما اسوي مايروحوا ووالله حتى النوم معد انام اجلس بالاربعة ايام صاحيه بس اللي بنامو فيها حق 10 دقايق بالكثير وقلت حقراء البقرة يمكن ارتاح وقرات وانصدمت لانو ماكنت قادره اقراء من النوم وكنت بحاول واشد ع نفسي انو ماانام بس نمت غصب عني وصحيت وانا بقول كلام مش مفهوم ع اني بقراء وجلست بحاول افتكر الكلام اللي قلتو بس مره مش مفهوم ولا قدرت افتكرو وجلست اقراء واحارب النوم لمن بالغصب خلصتها وبعدها انسدحت ع السرير وانا مرهقه مره وتعبانه وجسمي بيرجف وفيا خوف وقشعريره ولا اعرف من ايه وبس ابغى ابكي وتعبانه مره ولا ايا نفس في الاكل والحشرات زادو وصارو حتى في راسي ويقرصوني وانا انظف في الغرفه وادعي الله انو يفكني من هذا البلا ونفسيتي تدمرت مع انو مابحام بكوابيس وجن بس متعذبه في يومي كلو ولا بنام وقلت حاخذ مويه واقراء فيها وارشها في الغرفه وجيت قرائت البقره ونفس الشي تعبانه ونوم جنني ولمن خلصتها بعد تعب طبعا لاحظت خروج دم من فمي واصلا وانا بقرائها كان عندي غثيان وحاسه انو خلاص حستفرغ بس خلصت منها طلع دم من فمي ونزلت مني افرازات الله يكرمكم وطلعت ريحه عفنه مره في فمي وطعم مابقدر حتى اتذوق واتلذذ في اي اكل من الريحه والطعم المقرف اللي في فمي حتى المويه بيطلع طعمها قرف وفرشت اسناني لدرجة انو فرشت لساني ولا في اي فايده وبتجيني حالات انو ارجف ولا اقدر اتحرك ودايخه وبشوف غشاوه وتعب قوي في جسمي وكنت بحسب انو انخفاظ في السكر بس الحمدلله كل شي عندي طبيعي فاتمنى اللي تقراء وتكون عارفه حالتي تفيدني احس انو انا مش طبيعيه اتمنى تفيدوني وتقولولي باللي عندي ولا تخبوا عليا جزاكم الله كل الخير واسفه اني طولت عليكم الله يحفظكم ويحميكم والله لايبلا ولا يصيب كل مسلم ومسلمه مكروه وربي انا في عذاب مايعلم فيه غير الله والحمدلله ع كل حال
بنتظر ردودكم ع موضوعي وجوزيتم خيراً