الرفيعة

الرفيعة @alrfyaa

عضوة جديدة

وين اللي كانوا يفتشون عن زيت ثمرة shea اللي يزيل التشقق والخطوط ؟ومابيلاقن إالا عندي.

سوق عالم حواء التجاري

أخيرا حتى انا مستانسة بإنجازي وأبغيه لنفسي
أكيد المئات يفتشن عن خلاصة ثمرة الشيى (الزيت)اللي يزيل الخطوط والتشقق وبسبب هذا الزيت نشوف الأفريقيات بشرتهن في منهى النقاوة ولا خط ولا تشقق ومشدووووووده على الآخر لأن الزيت هو علاجهن اليومي طوال حياتهن - في فرنسا اللي موجودة هناك او بتسافر بتلاقي منتجات داخل فيها خلاصة الشيا او التشي بمقادير صغيرة وغاااالي- مابتلاقون الخلاصة رخيصة ابد إلا إن كان مغشوش- لأن كمية كبيرة مكونة من عشرات الكيلوات تعصر تعطي عدة زجاجات- يعني الجماعة يعصرون بالأطنان عشان عشرات الليترات- وفي فرنسا وبعض الدول الأوروبية بدأو ينتجون أدوية للتشقق فيها ثمره الشيى(زيت) بس ياخذ العلاج اموال كثيرة لأنه غالي الثمن والعلبة صغيرة تخلص ولازم تكملين العلاج- هذا الزيت بنفسه بدون أي خليط منتظر أنك تاخذينه نقي 100%
المهم في أي مكان من اللي ينتجون منتجات التجميل مافي خلاصة الشيى بس المصانع تعمل من كميات صغيرة تدخلها في المنتجات اللي هي الكريمات والمرطبات. الحين توفر عندي كمية تكفي عدد بسيط لأن الزيت غالي وأقسم بربي أنه خالص (بيور) وأصلي ومن أفريقيا لأن اللي اشتريت منه حلف لي وقال لي إذا عندك حد يعرفه وشاف انه مش أصلي رجعيه لي بس بشرط مايكون نقص منه أكثر من قطرتين ثلاث وبما ان عندي صديقة أفريقية كنت سالتها عنه وقالت أنه زيتهم المفضل بس ماقدرت تجيب لي لأن ماعندها رخصة استيراد وتصدير- وديته عندها وأكدت انه زيت الشيى وعلى فكرة هو ممتاز حسب ماقالت صديقتي لهاذي الأشياء:
للبشرة كاملة بما فيها الوجة_يعني اللي تشتريه اعطيها وصفات يدخل فيها زيت الشيى_ يدهن به الجسم ولو يوميا احسن لإزالة الخطوط والتشقق ويشد البشرة - يمكن ان يخلط منه ملعقة صغيرة حوالي 2 ونص ملم مع ملعقة عسل ويؤكل يوميا كمكمل غذائي للبشرة والصحة والشعر.
اللي تبغي الزجاجة الواحدة(بحجم غرشة الماي الصغيرة)=(280 مع الشحن بالآرامكس) داخل الإمارات فقط.

أشهد الله على ماقلت ان كل ماكتبت صادق وأن الكمية محدودة وان الزيت هو اللي تكلمت عنه اخت من الأخوات في منتدى البشرة .

11
491

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الرفيعة
الرفيعة
الأخت اللي من العين ارسلتي لي مسج على رقمي اللي موجود عندك من قبل بس انا مااحتفظ بكل الأرقام فرجاء إذا شفتي الموضوع او استلمتي رسالتي اتصلي لأن الرقم اللي ارسلتي منه بالخطأ مسحته وانا مااعرف انتي طلبتي 6 او 7 زجاجات لأن اللي عندي 50 عبوة بس
شمس القمر
شمس القمر
الصراحة اختي الرفيعة انتي دايما مميزة ...الله يوفقك يارب
الرفيعة
الرفيعة
مشكورة ياشمس القمر وربي يشهد أني اخاف الله فيكن واتمنى ان النتايج تكون احسن مما اتوقع
الرفيعة
الرفيعة
الأخوات خارج الإمارات لو في وحده منكن كل دولة خليجية تتبرع تتسلم الطلبيات اللي برسلها بالباص أو السيارة وبعدها كل وحده من نفس البلد توصل للأخت اللي استلمت وتتسلم طلبيتها ولو لقيت مكتب بخبركن لأن الزيوت في الطائرات يمنعونها عشان يخافون من الأشتعال وبالبريد يقولون أن الدول الخليجية احيانا تسمح واحيانا ترجع المرسلات .
بنت_البنات
بنت_البنات
بالتوفيق الغالية