دلوعة ابوها000
دلوعة ابوها000
ما شاء الله انتي الحين ما انتي خاينة تدخلين روم فية شباب
ريمية12
ريمية12
انتي مو غلطانة يحمد ربه انك رجعتيله ، من كثر ماصار الحرام منتشر صار عادي ونسكت عنه ونقول كلهم كذا
وش فرقت انه يكلم البنت عام ولا خاص؟ وش يضمنلك لو كلمها عام مرة ومرتين وثلاث ما تجوز له وينط معها خاص حتى لو سوى حساب ثاني انتي ماتعرفينه عشان بس يسوي اللي براسه
هالبرنامج ماله داعي ولا رح يفقد شي لو حذفه اساسا ليش مثبته عنده ؟!
طيب قوليله انا بخليك براحتك كلم بنات بالعام بس انا بكلم اولاد بالعام بعد وشوفي رده ، حتى لو هو واثق فيك مليون بالمية انك مارح تتعدين حدودك مارح يقبلها ع نفسه
قنآعة فكر
قنآعة فكر
انا ارقى من أني ارد عليك مثل اسلوبك ولا اعتبرك شي عشان ابرر لك ليه دخلت وكلن يرى الناس بعين طبعه .
قنآعة فكر
قنآعة فكر
انتي مو غلطانة يحمد ربه انك رجعتيله ، من كثر ماصار الحرام منتشر صار عادي ونسكت عنه ونقول كلهم كذا وش فرقت انه يكلم البنت عام ولا خاص؟ وش يضمنلك لو كلمها عام مرة ومرتين وثلاث ما تجوز له وينط معها خاص حتى لو سوى حساب ثاني انتي ماتعرفينه عشان بس يسوي اللي براسه هالبرنامج ماله داعي ولا رح يفقد شي لو حذفه اساسا ليش مثبته عنده ؟! طيب قوليله انا بخليك براحتك كلم بنات بالعام بس انا بكلم اولاد بالعام بعد وشوفي رده ، حتى لو هو واثق فيك مليون بالمية انك مارح تتعدين حدودك مارح يقبلها ع نفسه
انتي مو غلطانة يحمد ربه انك رجعتيله ، من كثر ماصار الحرام منتشر صار عادي ونسكت عنه ونقول كلهم كذا...
ي قلبي انتي فهمتيني ونفس كلامي له وش فرقت عام ولا خاص وش يضمني ماتجوز لك وتروح لها خاص لكن بقوله مثل ماقلتي براحتك راسل عام وانا مثلك بشوف ردت فعله
سأكون يوما كمااريد
حبيبتي تعوذي من الشيطان ماشاء الله زووجك باين انه يحبك ويبغا يرضيك باي طريقه بس انتي الله يهديكي الشك لاعب فيكي وانا ما الوومك حبيبتي الرجال اذا يبغا يسوي شي بيسويه قدامك ولا وراااكي بيسويه عشان كذا خليه بكيفه يسوي الي يسوي اهم شي مو مقصر معاكي وتعرفي انه يحبك وسالفه تويتر وانستقرام عادي حبيبتي انا زوجي ضايف بنات وعااادي اهم شي مابينهم شي لاني اعرفه وواثقه فيه فخلاص ليه اشغل بالي واخلي الشيطان يلعب في مخي انتي خليك واثقه منه وصديقييني بترتاحين الله يوفقك حبيبتي ويسخرلك زووجك حبيبك