Rudina
Rudina
اذا كان الله ساق جنازته لاحدى الحرمين فهذه ارادة الله عز وجل انه يصلي عليه المسلمين ويدعون له
مع احترامي لشيخ اذا جات جنازه هل يصح في هالموقف اسال سني ولا شيعي ولا من اي طائفه !!
انا مبدأي من يشهد بانه لا اله الا الله وان محمد رسول الله (مسلم) وربي اعلم بما تكن الصدور
~~ عِقـــد فُـــل
قُل الحمدُللـ? فِي عزِ وجَعك ..

ووَقت فَرحك وغضبك وَصمتِك ; إنطُقهآ ب كُـل قَلبك ..

" رددِها دوماً " !

ولن تَضعَف مهَما كآنت الأحوَال ♡

آلحمدللَه? .. !
أحلام ليلكية
أحلام ليلكية
جزاك الله خير معلومه مهمه جدا وخصوصا للغيورين على دين الله وعلى عرض رسول الله عليه الصلاة والسلام وصحابته اجمعين عليهم رضوان الله
بدايع
بدايع
جزاك الله كل خير حبيبتي على التنبيه

نعم مايجوز الترحم على الروافض لعنة الله عليهم واللي تقول يهديه ربي طيب مات وهو ما اهتدى زي ماقال الشيخ اعتقد هو الحل الامثل
سلوااان
سلوااان
والله ماقد فكرت وانا ادعي لعامة المسلمين اني اشمل رافضي ولا مجرم في دعائي لايماني بانه ربنا سبحانه وتعالى هو الاعلم بالنيه وهو المجيب للدعاء ولو بامشي على منطق الشيخ جزاه الله خير فلازم اعرف اني لازم حاستثني الروافض اللي هو سماهم مسلمين ولازم استثني اي سني اجرم في المسلمين ولا يخلو الاسلام منهم فعلى حسب اجتهاده اشوف اننا بالاولى نطلعهم من الملة وننفي عنهم الاسلام قبل مانتعنى ونفكر واحنا بندعي اهل اشملهم في دعائي او لا فعذرا الشيخ على راسي وعلمه اكبر مني لكن ايماني ويقيني بالله يحتم علي ادعي لعامة المسلمين بدون ماكلف واحدد واستثني فالله اعلم بحالي وحالهم ويمكن دعائي لاي مجرم منهم سبب في هدايته وكف اذاه وشره
والله ماقد فكرت وانا ادعي لعامة المسلمين اني اشمل رافضي ولا مجرم في دعائي لايماني بانه ربنا...
كلامك عين العقل