بحر الود

بحر الود @bhr_alod

عضوة نشيطة

الطابعة ساعدونى فيها لكم الأجر

الحاسب والجوال

السلام عليكم ورحمة الله وبراكاتة
اخواتى عندما اريد طباعة صفحة كاملة من الانترنت فأن الطابعة تطبع الصفحةمن الاسفل الى الاعل هذا يفقدنى الكثيرمن اوراق الطباعة ومن الجهد فما هوا الحل
برايكم ولكم منى جزيل الشكر :27:
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بارقة خير
بارقة خير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي ياليت توضحين مشكلتك أكثر....

هل قصدك إذا تطبعين أكثر من صفحة الطابعة تطبع الصفحة الأخيرة ثم التي قبلها وآخر شيء تطبع الصفحة الأولى؟؟؟

وكيف يفقدك الكثير من الورق؟

ودّي أساعدك بس ما فهمت
بحر الود
بحر الود
جزاك الله خير يااختى بارقة خير انك رديتى علي
اختى المفروض من الطابعة عندما تريدين
الطباعة تصورك من اعلى الصفحة الى اخرها
صح الكلام
لكن هذا عكس تطبع من اسفل الصفحة الى اعلها يعنى تطبع النص والصور التى تكون اخر
الصفحة الأنترنت الي الاعل يمكن ماريد النص الذى فى الاسفل بس ايد الذى في الاعل
فأطر استنى تطبع الذى تحت حتى تصل الى النص الاعلى لى اوقف الطباعة
وكذللك عندى مشكلة اخرى ياليت تحليها لى
انا عندى صور اطفالى مخزنة على الجهاز واريد طباعتها فشتريت ورق فتغرافي حق الطباعة
ولكن حجم الورق مثيل لحجم الكف فعملت تصغير للصورة بطول والعرض حتى تتناسب مع الورق ولكن دون فائدة ارجوا منك الافادة ولك جزيل الشكر
بارقة خير
بارقة خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي إذا أردتي طباعة جزء معين من الصفحة ممكن تظللينه بالماوس ، بعدين تختارين من فوق:
ملف -> طباعة
راح تطلع لك خيارات الصفحات التي تريدين طباعتها ... هل تريدين الجميع أو الجزء المظلل أو صفحات معينة تحددينها أنت (المشكلة عندي بالانجليزي لذا لا أعرف اسمها بالعربي بالضبط)...

إذا بغيتي تطبعين بتحديد الصفحات أول شيء تعملين ملف -> معاينة قبل الطباعة عشان تظهر لك الصفحات كيف راح تنطبع وانتي تحددين من صفحة كم إلى كم تبغين من شاشة الطباعة..

بدل ما تتعبين نفسك تلغين الطباعة كل مرة ... ممكن تسوّين أحد هذه الطريقتين (التظليل ثم الطباعة أو تحديد صفحات معينة)

أما إذا بغيتي تغيرين إعدادات الطابعة بحيث دائماً تبدأ بالطباعة من البداية...
فافتحي ابدأ ثم الطابعات والفاكسات ثم اضغطي على اسم طابعتك بالزر اليمين واختاري إعدادات الطباعة أو شيء حولها (الخيار الثاني أو الثالث) راح تطلع لك شاشة الإعدادات لازم تبحثين فيها عن الخيار الذي يحدد هل الطباعة تبدأ من الأخير أو الأول .... وهذا يعتمد على طابعتك كل طابعة صفحة الإعدادات تبعها مختلفة ... فلذلك لازم تشوفين الخيارات الموجودة عندك ..
إذا بالانجليزي راح يطلع لك يمكن باسم Page Order أو ترتيب الصفحات
إذا Front to Back يعني من البداية للنهاية
إذا Back to Front يعني من النهاية للبداية

أما بالنسبة لطباعة الصور فبأي برنامج تطبعينها؟ وهل عندك برنامج الفوتوشوب؟؟
♥● نوران ●♥
♥● نوران ●♥
هلا

شوفي هذه طابعتي وبلا فخر هلكتني تبداء من تحت لا وكمان تطبع بخمس صفحات موضوع واحد بس تسحبهم وتخليهم تحت بعض وتطبع ..
المشكله العيال لعبوا فيها وخلاص خربت حاولت معاها مانفع شيئ جربي طريقة بارقة لعل وعسى.. أذا مانفع مافي حل غير أنك نثبتيها من جديد ويمكن تمشي معك أسبوع وترجع ريمه لعادتها القديمة..

المهم الأن أذا ماعندك سيدي تعريفها ضعي لي أسمها أبحث عن الدرايف حقها..
الصوريه
الصوريه
اتبعي وصف بارقة خير

وتحياتي للجميع