ساعدوني بخصوص زواج اخوي

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم
انا زواج اخوي 10/3يعني بالعيد وحابه اوزع توزيعات للمعازيم اول مايدخلون القاعه كاضيافه يعني بس مو عارفه ايش اوزع فياليت تفكرون معي بلييزز
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حمص وتبوله
حمص وتبوله
انا نفس وضعك تماما

لو حابه نتساعد بالترتيبات والافكار حياكي خاص او واتس اب لاني ما ادخل هناك كثير
الريلام
الريلام
عليكم السلام.. أختي اعطيك فكرتيوياليت تعجبك..انك توزعين ورده حمراء او بيضاء وفيله بطاقه صغيره هذي اللي يبيعونها في محلات ابو ريالين ومكتوب به عيد مبارك وتحته على طولممكتوب زواج 1453/10/3
رهام السلطان
رهام السلطان
عليكم السلام.. أختي اعطيك فكرتيوياليت تعجبك..انك توزعين ورده حمراء او بيضاء وفيله بطاقه صغيره هذي اللي يبيعونها في محلات ابو ريالين ومكتوب به عيد مبارك وتحته على طولممكتوب زواج 1453/10/3
عليكم السلام.. أختي اعطيك فكرتيوياليت تعجبك..انك توزعين ورده حمراء او بيضاء وفيله بطاقه صغيره هذي...
والله حضرت اكثر من زواج قبل رمضان الناس كلها وش صارت تسوي بطلت توزيعات صارت تحط بالنص عند المدخل طاوله كبيره عليها بخور يمين ويسار وبالنص صحن او صحنين شكولاته كبار وجنبهم صحن فيه حلاوه صغيره وصحن فيه علكه وعلي جنب حاطين كم عطر وبس والله كثير طاحو فيها واشوفها حركه جديده وتوفر عليك واجد بدال التوزيعات
انغاس الفجر
انغاس الفجر
لا تتعبي نفسك وتجلسي تباشري الضيوف صارو الناس يحطون طاوله مدخل القاعه ويحطون نافوره شوكولاته وجنبها صحن فراوله وصحن حلويات روحى محل الحلويات بتحصلي اشكال رووووعه خشي النت وشوقى اشكال النافوووره مررره رووووعه
ترف الحياء
ترف الحياء
نفس كلامهم اغلهم صارو يسون مدخل مميز لاهل العريس ياشعبي اوعادي وهابين بحلويات ريتان عندهم شغالات حلوه تنفع مداخل