Um Yousif

Um Yousif @um_yousif_1

عضوة نشيطة

الطفل و مقعد السيارة

الأمومة والطفل

اخواتي في عالم حواء

الله يمسيكم بالخير و يعطيكم الف عافية
عندي سؤال حول مقعد السيارة للطفل....الى أي عمر يظل الطفل يجلس على هالكرسي؟
انا عندي ولد عمره 3 سنين و غيّرنا له الكرسي الصغير و شرينا له الجلسة فقط (ما ادري كيف اوصفها بس هي تجي بس مقعد بدون حزام امان) لكن ولدي الله يهدية ما يرضى يجلس عليه و لا يربط حزام الامان و بس يتحرك و يلعب باليسارة ورا...و انا و ابوه طول الطريق بس نحاول نقنعه يجلس بالترغيب و الترهيب...ما ادري ايش اسوي صار يجيني صداع كلما طلعنا....(على فكرة الكرسي الأول صرت استخدمة لبنتي 3 أشهر الآن)
الله يرضى عليكم اللي عندها اي اقتراحات لا تبخل علي..الله يخلينا و لكم ..والله يهديهم و يطرح فيهم البركة
اسفة طولت عليكم.
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mys_alreem
mys_alreem
بالنسبه للكرسي بتم الطفل يجلس فيه للخمس سنوات وفي كار سيت مخصص للأطفال الصغار من يوم الولاده للسنه مثل هادا الكرسي http://www.aap.org/images/carseats/infantonlypic.jpg
وبعدين بيتغير هادا الكرسي وبيستخدم كرسي اكبر من سن سنه للخمس سنين مثل هادا الكرسي
mys_alreem
mys_alreem
ان شاء الله أكون أفدتك وأي سؤال حياك الله
مدام شوشو
مدام شوشو
السلام عليكم

اهنيه فى امريكا فى قانون للاطفال لازم يستخدموون مقعد السياره لحد عمر 7 سنوات

اول شى يكون مقعد مال الرضع لحد وزن وطوول معين يعنى كرسى السياره الى عندى لحد وزن 20 باوند حوالى10 كيلو وبعدين نغيره لكرسى ثانى يكون الياهل مواااجه للسااائق وهذا بعد فى مواصفات معينه يعنى لحد عمر او وزن معين وبعدين اى الى انتى عندج مثل مخده او وساده ترفع الطفل عشان يووصل لحزام الامااان

بنتى تسع شهور ولحد الحين ماغيرتلها الكرسى

مشكله بنتى مثل ولدج تكره الكرسى تقعد اتصيييييييييييييييييييييييييييح احياناا اشغلها بالالعاااب او اكلمها او اااكلهااااااااا

لما تكون فى مزااج اوكيه تقعد ....عاد اهنيه المخالفه حوالى 500 دولارررر

والله يعين
ويهديهم
Um Yousif
Um Yousif
عزيزاتي mys_alreem و مدام شوشو
شكرا جزيلا على الرد و الله يجزاكم خير
شكلي برجع اشتري كار سيت جديد لولدي على الأقل انا اربط له الحزام و يجلس فيه حتى لو بالغصب...الله يعين....اسعارها هنا مررةغالية..و بالنسبة للقوانين هنا ما ادري عنها بس راح اتأكد.
تحياتي
lovely heart
lovely heart
هنا في السويد لازم يقعدفي كرسي السيارة لعمر 12 سنة او لوزن 35 كيلو