قلب مؤصد

قلب مؤصد @klb_mosd

عضوة نشيطة

ماتزوجتي ؟ مطلقه ؟ عانس ؟ ابشري بالخير

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بنات اشوف مواضيعكم كاثره بالقسم بخصوص تاخر الزوااج وعنوسه
واللي متاضيقه يرمون عليها كلام وووالخ

جبيت اقولك حبيبتي

ولعلَّ مِن أَجَلِّ ذلك قولَ الله -تعالى-: {وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُون. فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِين .وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِين}

هذي الايه الله الهمني اسمعها وانا نازله من سيارة زوجي لبيت اهلي مطلقه ؟ وقتها دموعي انزلت على خدي
بحرارة سبحان الله اللحظه اللي نزلت فيها من السياره كان امام المسجد يقراها
حسيت ان الله رايد اسمعها عشان يربط على قلبي :"(

الحمدلله على كل حال

استغفري استغفري استغفري

سبحي سبحي سبحي

التسبيح اخرج يونس من بطن الحوت فما بالك في حالنا ؟

ان الله على كلشيء قدير

لاتقولين مالي حظ الحظ عند الله كبير

ولا اللي تقول عمري وصل مادري كم ؟ اذا المجتمع ينظر لاعمارنا ؟ ربي ماينظر لاعمارنا
بنات قووا ايمانكم بالله واطلبوا منه الخيره في كل اموركم يعني عسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم

خصوصا انتم يابنات ياللي ماتزوجتوا لاتستعجلون في الزواج شوفوا حالنا يامتزوجات شوفوا همومنا ومشاكلنا اللي تشيب الراس ؟ عيشوا حياتكم

العزوبيه جميله مساله انك مو مسؤله الا عن نفسك هذي لحالها راحه

:dry: لاتستعجلون على رزقكم لاحقين على الغثا

دعواتكم لي ربي يفرج لي همي ويخلف علي بخير كما اخلف على ام سلمه بخير البشر محمد صلى الله عليه وسلم ويعوض ولدي خير من ابوه
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تواقة للمعالي
تواقة للمعالي
الله بعوضك بالصالح اللي يسعدك ويرزق بنات المسلمين بالأزواج الصالحين امين ياكريم.

وصدقتي يا اختي والله ان كثير من الاخوات اللي ماتزوجوا والمطلقات في نعمة محرومة منها بعض المتزوجات.. وياليت تستغلون فراغكم بالطاعة وألحوا على تعالى بالزوج الصالح ترى أهم شي الصلاح
قلب مؤصد
قلب مؤصد
الله بعوضك بالصالح اللي يسعدك ويرزق بنات المسلمين بالأزواج الصالحين امين ياكريم. وصدقتي يا اختي والله ان كثير من الاخوات اللي ماتزوجوا والمطلقات في نعمة محرومة منها بعض المتزوجات.. وياليت تستغلون فراغكم بالطاعة وألحوا على تعالى بالزوج الصالح ترى أهم شي الصلاح
الله بعوضك بالصالح اللي يسعدك ويرزق بنات المسلمين بالأزواج الصالحين امين ياكريم. وصدقتي يا اختي...
اي والله اهم شي الصلاح
جرحي عميق
جرحي عميق
الحمدلله ع كل حال

الله يعوضك خير
❤️حمدلله❤️
❤️حمدلله❤️
الله يعوضك بخير يااارب
اصايل اصيلها
اصايل اصيلها
اسال الله العظيم مايجي رمضان الجاي الا وانتي في بيتك ومتزوجه رجل صاااالح مخموم القلب واللسان غني تقي كريم يعوضك عن طليقك وينسيك ايام التعب ويحفظلك ولدك وماتنزل دموعك الافرحا يارب ياكريم استجب

مثلك مطلقه عروس وقلبي محرووووق الله يعوضنا