مين كان جنينها نازل لتحت وكملت حملها عادي

الحمل والإنجاب

سلام عليكم اخواتي ان شاء الله الاقي تفاعل منكم وردود لاني ما انام الليل وبالاخسر الي كاتبو الله يصير
انا لي 10 ايام بالالسادس احس بثقل شديد اسفل البطن وحركة الجنين وكانها في المهبل وساعات احسو وكانه راح يخرج كشفت لقيت الجنين نازل ولازم الراحة مطلقة
وانا الحين اخد مثبتات وتحاميل ولازمة السرير
انا خايفة كثير كنت متشوقة كتير للبيبي والان خايفة عليه عندي بنت عمرها 6 سنوات وهدا الثاني ان شاء الله يارب يتمم علي خير وسبق ان اجهضت السنة الي فاتت في 4 شهور.
اريد اعرف تجاربكم ويايش تنصحوني
دعواتكم يا اخواتي
26
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهوة الدنيا
زهوة الدنيا
ماني عارفة ليش انا بذات ما احد يرد علي موضوعاتي مع اني اجواب الاخواتي بالشي الي اعرفو وما ابخل عليهن
ساره بنت بدر
ساره بنت بدر
الله يثبت حملك ارتاحي والحمدالله مابقى شي ع السابع لو صار شي لا سمح الله ولدوك بالسابع
دبية وخدودي وردية
انا كان الحمل تحت ببكري اصﻻ ﻻني حملت بعد اسﻻب وتنظيف على طول البويضه انزرعت قريب عنق الرحم كنت نايمه على ظهري ممنوع الحركه حتى الدكتورة تجي البيت والممرضه تجي تعطيني اﻻبرا بالبيت واخذت 3انواع مثبت اثنين حبوب وابره كل اسبوع لين اخر السادس ارتفع الجنين بس استمريت على المثبتات والراحه وهذا هو الله يحفظة رجال
m_a__1
m_a__1
الله يتمم لك على خييير يارب
رفع
julnar
julnar
حبيبتي زهره اعرف وحدة مثل حالتك العام
كيس الجنين نزل في شهرها السادس تحس بضغط فضيع تحت وتنومت في المستشفى مدينة الملك فهد الطبية شهر ونص وكانت ملازمة الراحة التامة والحمدالله
ولدت في الثامن وجابت ولد ماشاءالله
يهبل انا شايفته الحمدالله الحين يمشي ماشاءالله وصحته احسن من اخوه الي قبله الله يبارك لها ويحفظهم يارب
اهتمي بنفسك واستودعي جنينك ربي
واخذي إبر للرئة الجنين والزمي السرير
والراحة للحد ماتنتصفين السابع اقل شيء ..
الله يتمم حملك على خير يارب