ليس مهما

ليس مهما @lys_mhma

كبيرة محررات

بنات هل وضعي طبيعي استحلفكم بالله تساعدوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بنات حواء حبيباتي ربي يسعد قلوبكم راح ادخل بالموضوع ع طوووول بنات انا زواجي بعد شهرين وطبعا الفرح بيكون بمدينه اهلوا حاولت اقناااعه وافق بس ابوووه رااافض وانا وهو نحب بعض وراح نعيش بمنطقه مافيها اهلو ولا اهلي المهم والاهم يابنات صرت اكرهوا من كل قلبي وادعي ان اموت قبل اعيش معاه اكرهوا وما اكلمه ابدا مع العلم كنت احبه وهو حب الطفوله بس اللي خلاني اكرهوا اهلي دايما يدموه وبالامانه عمره ماجرحني وعمره ماكسرني ويصلي واحس فعلا انه يحبني ولايدخن بس ما اعرف ليه صرت ما اطيقه ولمى يرسلي احن ونفسي ارسله بس نفسي مو راضيه عليه وابغى افسسخ لاكن اهلي رافضين تماما والله صرت بس ادور اي شي يقهروا واسويه وهو محترم جدا

بنات تتوقعوا بعد مانتزوج بصير احببه !!

الله يفرج هم كل من بتساعدني
22
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليس مهما
ليس مهما
شايله هم الغربه يابنات وهدا اكثر شي مخليني اكرهوا ووعدني انو بعد سنتين راح ينقل شغله ولاتقولوا اتعرفي ع ناس مايعجبني ما احب اااه ياصغر الفرح في قلبي
منجو
منجو
إلي أبفهمه كيف أهلك يذموه ؟!!!! طالما مو راضين عنه ليه يوافقون على زواجكم ؟!
هالشغله غريبه بصراحه ؟! هذا شي الشي الثاني أنتي كارهته ليششش عشان بتعيشين
بمدينه ثانيه و معتبرتها غربه ؟؟؟ أجل لو تتغربين خارج المملكه وش بتسوين ؟!
حبيبتي هذا زواج مو لعب ولازم تكبرين عقلك و تفهمين الحياه زين
لما نتزوج ما ندري القدر وين يودينا مو كل ما نتمناه ونرغبه بنحصله و بيتحقق لنا !!
هالشي لازم تفهمينه زين طيب لنفرض رفضتيه عشان غربه و تقدم لك واحد غيره و بيسكنك
بديرة أهلك و فعلا تسكنين سنه سنتين ثلاث بعدها يتقرر له ينقل بتعارضين و بتقولين أبنفصل ؟!!!!!
مو منطقي أبد تفكيرك ! طالما الرجل أخلاق و دين و يصلي و كل الصفات الزينه فيه
ماشوف فيه سبب يخليك تكرهينه و تبين الإنفصال إلا في حاله وحده إذا آنتي مو متقبلته كزوج !
هنا لك كل الحق تنفصلين أما موضوع غربه و كذا مالك حق بهالشي لإنك بتتعبين إذا بيكون
تفكيرك أبي أكون قريبه عند أهلي ما أبي آتغرب !!
ازههار
ازههار
ابد مو هذا السبب انك تكرهينه !!!!!!! لاتدخلي احد بحياتك الشخصيه خصوصا انكم تحبون بعض اش دخل اهلك يذموه. معليش بس دام هذا بديتهاا وانتي كذا وعلى طول تتغير مشاعرك كيف بعدين هذا زواج مو لعبه
لاتفسخي ولا شي دامك مرتاحه محد بينفعك بعدين
استخيري مرا واثنين وثلاثه
وفكررررررررري قبل ماتسوي شي
والله ييسرر امرك
فسفوريه كشخه
فسفوريه كشخه
والله موكاسر خاطري الا خطيبك اللي تحاولين تجرحينه وو ليششش ليشش اجل على ايش احبوو وابغااه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فكككري بعقل ولاتخلين الشيطان يضحك عليك ولاتسمعين لأهلك ابدددد انتبههههي ؟؟؟انتي حابه تكملين زواج مع ذا الانسان حابه شخصيته ان شاء الله يسكن بالربع الخال ؟؟ ايه لا انتهى النقاشش...... ترى ليين عافك وطلقك اوول من بيعايرك اهلك
عزتي في. ديني
عزتي في. ديني
لاااااااا وضعك ابد ومو طبيعي كيف تجرحينة وهو محترم معاك واهلك ليش يذموة وهو محترم ويصلي وما يدخن ؟! اختي لزم تعرفين انا الزواج مو لعبة ومسؤلية مو كلة رومنسية واذ على الغربة راح تتعودين كلنا تغربنا ما زدنا ولا نقصنا