الا تعرف حالة وحدة زوجها يعاني من الدوالي تجي بسرعه

الحمل والإنجاب

سلام شخباركم اخواتي العزيزات
جيت اليوم حبيت استفسر عن الدوالي عند الرجال هل بعد عمل العملية ممكن اصير حمل؟؟
لانه زوجي بسوي العملية يوم الخميس وحنا متخوفين عليه او على النتائج
فكل وحده تعرف اي شي تطمني او هل احملت زوجت الا في دوالي بعد العملية؟؟
رجاء طمنوني الله يرحم ولديكم :icon33:
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمرقند 77
سمرقند 77
للرفع
القطة المدللة
انا زوجي عنده دوالي ومارح نسوي العملية لانه 99% من اللي عملوها ماحصل معاهم فرق وفي دكتور قلي بصراحة هي محاولة بس ممكن متأثر والدكتور اللي كان هيعملها فال لازم وانا حسيتها قضية مادية لانه هيستفيد من العملية
NssN
NssN
مرحبا جنان :27:
شوفي عزيزتي:
انا زوجي كانت عنده دوالي وصلح عمليه بس للاسف مافيش نتائج تذكر..
والحمد لله على كل حال..
وفيه واحد معرفه صلح العمليه ونجحت وزوجته حامل ماشاء الله
اتوقع ان الرجال يختلفون
بس اهم شي يكون زوجك اخذ راي اكثر من دكتور لان الدكاتره يقولون مو لازم يكون الضعف من الدوالي
احيانا" يتعالج ويصير تمام وهو فيه دوالي
اما اذ كانت السبب الرئيسي طبعا" العمليه مهمه
والله يوفقكم
والله يرزقنا جميع بالذريه الصالحه بالقريب العاجل بأذن الله
Mrs TaTa
Mrs TaTa
أنا صديقتي زوجها كان عنده دوالي وسوى العملية 3 مرات لأن في كل مرة كان الدكتور يترك شيء من الشعيرات الدموية فتتجدد نفس المشكلة (ارتفاع درجة الحرارة مما يؤدي لموت الحيوانات المنوية ) وبعد العملية الثالثة حملت صديقتي بعملية حقن مجهري وعندها الآن توأم بنات ما أحلاهم
لا تعلقي أمورك على ما يحصل للمخاليق وكلي أمرك لله وتضرعي إليه بالدعاء والله قادر يرزقك ولو بعد حين
القطة المدللة
اخت mrs tata انتي صديقتك حملت ولله الحمد وكان السبب بعد ارادة الله بسبب الحقن المجهري وليس شيل الدوالي يعني بدل متعملت العملية 3 مرات عشان يشيلوا الدوالي كان ممكن الدكتور لو امين اقترح عملية الحقن المجهري من الاول لانه مافي تناقض بين وجود دوالي وعملية الحقن المجهري،وهذا ماقته للاخت انه لو هي باذن الله راغبة في الحمل حاليا تتجه لعملية الحقن بدل متخسر في علاجات رايحة جاية كلها تكهنات لانه الى الان لم يتم التوصل لسبب نقص الحيوانات طالما ان الهرمونات الذكورية منضبطة،والله يرزقنا جميعا