جاية من قوقل
جاية من قوقل
يعني رايك نطلب خياطه داخليه وخارجيه ؟ والا وش اقول للدكتورة لاني ابي خياطه مضبوطه وابي اولد طبيعي بعدهاااا ماابي اقول تجميلي
يعني رايك نطلب خياطه داخليه وخارجيه ؟ والا وش اقول للدكتورة لاني ابي خياطه مضبوطه وابي اولد...
الله يجزاكم خير يالغاليات
و إن شاء الله ربي يقدرني و أخلص لكم بقية المواضيع

شوفي الثنتين ما تفرق عن بعض بشكل كبير
لأن العناية و نظام النفاس يحكم بعد ..

اطلبي خياطة داخلية و خارجية عشان تنطبق المنطقة كويس
و تكون مجملة أكثر .. لانها مجرد خياطة و الولادة بعدها طبيعية
جاية من قوقل
جاية من قوقل
يسلمو ع الموضوع والله من اول ابغى زيه لاني اقنع بعض البنات انه مستحيل تجميلي وتكون بعد الولاده يقولو الا انا مسويه تجميلي وبعد الولاده ع طول ... اقولها لازم بعدالولاده بكم شهر اقل شي وتراها عمليه تحتاجي راحه بعدها بس مصرين ع رايهم هههههه ولا كمان تقولي اولد طبيعي ع كيفك ههههههههه ...انا اللي اعرفه نفس كلامك التجميلي يتعمل بعد الطفل الرابع او الخامس المهم بعدها تكون الام ماتبغى تحمل صاحبتي كذا بعد الرابع وانا ان شاء الله بسوي كذا بعد الرابع بسوي تجميلي ..اذا ربي اراد
يسلمو ع الموضوع والله من اول ابغى زيه لاني اقنع بعض البنات انه مستحيل تجميلي وتكون بعد الولاده ...
ممتاز إنه لقيت أحد فاهم قصدي مضبوووط و عايش الوضع
هنا تجي مشكلة اشاعات المنتديات و كلام الحريم مقتنعين خلااااص
دايم الكلام الصحيح و السوي ما يعجب أحد ما بتقنعينهم و هم في حالة
هووووس و بعد ما تخسرت أحد يجي يحبطها ..

و الله يسهل لك و تقومين بالسلامة ..
ايزبيلا الهولا
ايزبيلا الهولا
جزاااااااك الله خير على التوووووضيح
جاية من قوقل
جاية من قوقل
انا سويت تجميلي ولي سنتين معي نزيف مواقف ابد
انا سويت تجميلي ولي سنتين معي نزيف مواقف ابد
عادة النزيف يكون من مضاعفات العملية
أنصحك راجعي بعيادة ثانية كاستشارة ..
لأنه غالباً التهابات حصلت للخياطة و ما التأمت كويس
و المفروض يسوون لها كوي من وقت العملية ( و الله أعلم )
أنا ندمانه
أنا ندمانه
ممتاز إنه لقيت أحد فاهم قصدي مضبوووط و عايش الوضع هنا تجي مشكلة اشاعات المنتديات و كلام الحريم مقتنعين خلااااص دايم الكلام الصحيح و السوي ما يعجب أحد ما بتقنعينهم و هم في حالة هووووس و بعد ما تخسرت أحد يجي يحبطها .. و الله يسهل لك و تقومين بالسلامة ..
ممتاز إنه لقيت أحد فاهم قصدي مضبوووط و عايش الوضع هنا تجي مشكلة اشاعات المنتديات و كلام الحريم...
امين يارب عاد لسه انا الحين حامل بثاني طفل بس تفكيري لقدام يعني بعد الرابع او الخامس احس حلو الوحده تسوي تجميلي ...