ساره بنت بدر
ساره بنت بدر
ماليزيا جميله جدا فيها جزر 😢
اصبع توكس
اصبع توكس
وعليكم السلام ..هناك المعيشه مرااا رخيصه فاندنوسيا ..للكن تذاكر السفر هي الغاليه مررره لاكن الافضل تروحون للي يجهز لكم السفره مع حجز المكان
r o z e s
r o z e s
انا جربت ماليزيا ممتازه بس المبلغ مايكفي لان تذاكر شرق اسيا مرتفعه شوي انتي حاولي تحجزي من بدري وتشوفي اسعار الفنادق من بوكينج حطي تاريخ الفتره اللي حابه تسافري فيها وتطلعلك الاسعار بذاك الموسم كم تكون ان شالله تقدري تزيدي المبلغ وتسافري وتنبسطي
انا جربت ماليزيا ممتازه بس المبلغ مايكفي لان تذاكر شرق اسيا مرتفعه شوي انتي حاولي تحجزي من بدري...
طيب روحي تركيا احنا شرينا التذاكر قبل رمضان ورحنا حول 12 يوم خمس ايام قبل رمضان وسبع برمضان روعه مره واتوقع تناسب ميزانيتكم لاسبوع كذا تكفيكم التذاكر كانت حول 1250 للشخص ويمكن بوقت المدارس تكون ارخص تابعي المواقع والرضيع اقل من سنتين سعر التذكره كان 125 ريال طبعا يجلس فوقك بس بالعاده اذا رايحين وقت مدارس فاكيد بتلقين مقعد فاضي تحطينه في والفنادق حجزانها من بوكينج وبعطيك جدولنا وايش سوينا ممكن انت تختصرون اشياء فيه والسكن مو لازم غالي اذا سويتي بحث ببوكينج بيطلع لك خيارات مصفيات من فوق حطي تقييم النزلاء وكمان حطي السعر من الجنب بالصفحه وبكذا بتطلع لك الفنادق والمواصلات بتركيا تقدرون تستخدمون المترو والتكاسي مو غاليه ولو سكنتو بمنطقه حلو تقدرون تمشون واسطنبول مليان عرب بس اللي اعرفه المترو والترام رخيصه شوفي موقع المسافرون العرب فيه طريقة استخدامهاواسعارها مره بتوفر لكم المبلغ بس بتتحسفين اسواقهم ومواعينهم روعه والاكل شوي غالي تقريبا زي اسعار السعوديه فاحسن شي تاخذون فندق بفطور او تمشون حالكم كنا نفطر ناخذ الاغراض من البقاله ونفطر بالبيت والعشاء او الغدا من برا والحمدلله وفرنا مبلغ حلو سافرنا ثمنيه اشخاص كبار وطفلين صغار كلفتنا الرحله حول 35000 ريال وانتو بس شخصين واذا حابه ارسلك جدولنا وكل شي عالخاص
كاريس07
كاريس07
الله يسسسسسسعدكم بنات

وحمستووووووني بخصوص تركيا مررررررا

Rozes  ياليت ترسلين لي جدولكم بالخاص 
جررح مظلومة
جررح مظلومة
تركيا مرة غالية والمبلغ الي معاك قليل ارخص شي اندونسيا بس لازم تزيدي شوي اقل شي خمسة الاف زيادة