£ نــبــض £
£ نــبــض £
وين الباقين ؟
هوا الحزن
هوا الحزن
تصاحبي مع مامتك وتقهوي معها واضحكي معهااا
سممسممه
سممسممه
ياانك مميزه او جميله او احلى منهم او جسمك اجمل او ناجحه المهم تاكدي مايسوي كذا الا الغيره لو انتي اقل منهم ماسووفيك كذا انا مريحه راسي ومسطحه العلاقه مع اخواتي ومعمقه مع صديقاتي والغرباء
وعايشه بالطول والعرض ومونسه نفسي للاخر واذا حسيت اني ممكن ارد عليهم وانزل لمستواهم امسك نفسي واسيطر عليها لوتوصل اني اطلع من المكان عشان مارد عليهم ذبحتهم ببرودي وصمتي
جربي تصيري مثلي انا لاني مميزه وناجحه وحققت نجاح وتربيتي وتعليمي لاطفالي في مدارس راقيه وكل شي مميز عندي خلاهم يحقدون علي بس ماني غبيه انا سحبت عليهم قبلهم ولاعطيتهم فرصه
تصدقين الحين اذا شفتهم يحنون على اطفالي اضحك بنفسي واقول على مين هههههههه من برى الله الله ومن جوا كارهينا وحاقدين فمعطيتهم جوووهم للاخر وقاتلتهم بسكوتي والله لويحرقو الدنيا قدامي ماقول حرف وسبحان الله دايما ربي ناصرني هههههه والله اليوم الثاني ربي يوريني فيهم اقسم بالله
عموما الناجح دايما محارب والغيره تاكل قلوب الحريم معروف هالشي بذات الاخوات
الفراشه الاسيره
الله يعينك
um faisel
um faisel
ﻻتدققين على كل شي وعلى كل تصرف وكل ضحكة ... خليك متساهلة مع اخواتك بكرة تتزوجين وتشوفين مشاكل الحموات والسﻻيف وتعرفين ان اخواتك مالك غنى عنهم وانك مكبرة الموضوع حبيهم وبيني حبك لهم ترى والله اﻻخوات مافي مثلهم