ممكن تطرشينلي التفاصيل والأسعار
والنتيجة متى تبين
عطورات فرنسية جديدة وقديمة مع الأسعار
.............................. .............................. .............................. .....
عطورات جديدة

اقتباس مشاركة  (شوشو222)
ممكن تطرشينلي التفاصيل والأسعار
والنتيجة متى تبين
هلا عيوني
شيكي الخاص

النتيجه فوريه بعد الاستخدام عطوووول ...
السلام عليكم

احب أن انبه على هالمنتج

والله الذي لا اله الا هو انه فعاليته رهيبة وممتازة لما تستخدميه ولكن بعد ما تستخدميه بفترة الله لا يوريكي يبهدل الرحم بهدلة

والله يا بنات اني ما اكذب عليكم يسوي التهابات وقرف في المناطق الحساسة الله بها عليم هذا فضلا عن انه ممكن يزلق من يدك وانتي تدخلينه ..

انا استدمته من حوالي 10 سنوات وهو معروف عند الانونيسين التباشورة ما تتعدى ال 10 ريال

واعتذر لصاحبة الموضع ان كانت كاتبه غير كذا لكن من منطلق الامانة لاني جربته وتبهدلت بعده

يعني باختصار اللي تستخدمه لا يمكن تستغنى عنه لأنه يضيق بعد الاستعمال مباشرة وبعد ما تنتهي المهمة تعالي وشوفي ): سوائل وافرازات مرررررررررررره

لانه مصنوع من الشبة والشبة تاكل الرحم أكل ..

اللهم بلغت اللهم فاشهد

صلِ على رسولنا وشفيعنا محمد صلى الله عليه وسلم

&^* أم منصور *^&
اقتباس مشاركة  (عبيـــر)
السلام عليكم

احب أن انبه على هالمنتج

والله الذي لا اله الا هو انه فعاليته رهيبة وممتازة لما تستخدميه ولكن بعد ما تستخدميه بفترة الله لا يوريكي يبهدل الرحم بهدلة

والله يا بنات اني ما اكذب عليكم يسوي التهابات وقرف في المناطق الحساسة الله بها عليم هذا فضلا عن انه ممكن يزلق من يدك وانتي تدخلينه ..

انا استدمته من حوالي 10 سنوات وهو معروف عند الانونيسين التباشورة ما تتعدى ال 10 ريال

واعتذر لصاحبة الموضع ان كانت كاتبه غير كذا لكن من منطلق الامانة لاني جربته وتبهدلت بعده

يعني باختصار اللي تستخدمه لا يمكن تستغنى عنه لأنه يضيق بعد الاستعمال مباشرة وبعد ما تنتهي المهمة تعالي وشوفي ): سوائل وافرازات مرررررررررررره

لانه مصنوع من الشبة والشبة تاكل الرحم أكل ..

اللهم بلغت اللهم فاشهد

اشكرج عالتنبيه

انتي اكيد اللي استخدمتيه غير اصلي وتقليد لانه صاير غش وتقليد للبضايع عندهم
وبالفعل التقليد عندهم سعره رخيص لانه مغشوش ولاينفع

بس اللي انا ابيعه اصلي ومضمون
وكثير من زبايني يستخدمونه والحمدالله مااشتكو منه ولاضرهم ابدا

وانا الشي اللي يضر والله العظيم مااييبه واضر فيه العالم وخصوصا هذي تجاره مب تجارة يوم والااسبوع ابيع منتج كمن اسبوع وخلاص اللي يستفيد يستفيد واللي ينضر ينضر ابدا والله مااسويها .. وماابيع الشي الا وانا عارفه ايجابياته ومساوئه
واللي يتاجر مايتاجر في شغلات تضر بالعكس ايجيب اللي يفيد ..ويتاجر بالحلال..
وانا والحمدالله لي زبايني ويعرفوني عمري ماجبت شي وضرهم والعياذ بالله

وارجع اشكرج للتنبيه

وانا بنفسي انبه من التقلييييييد..والمغشوووش..

ممكن إتطرشيلي على الخاص

الساعة الآن 11:10 .